سياحة

مجموعة “سيرا” توقع شراكة حصرية لدول مجلس التعاون الخليجي مع “إكسبيرينس هب”

وقعت مجموعة “سيرا”، المزود الأكثر خبرة وتطورًا وتنوعًا لخدمات السفر في الشرق الأوسط، اتفاقية شراكة حصرية لدول مجلس التعاون الخليجي مع “إكسبيرينس هب”، التابعة لشركة “ميرال” – مطور الوجهات في أبوظبي، والمسؤولة عن العمليات التجارية والترويجية الدولية لجزيرة ياس، والتي تعتبر إحدى أسرع الوجهات الترفيهية نمواً على مستوى العالم. وستشهد الاتفاقية تعاون الجانبين لتدريب وكلاء وشركاء مبيعات مجموعة “سيرا” وتعريفهم بالوجهات الجذابة التي تحتضنها العاصمة الإماراتية أبوظبي، علاوة على استقطاب المزيد من الزوار من الكويت والمملكة العربية السعودية.

وبهدف التعريف بالوجهات الترفيهية والسياحية المتنوعة التي تقدمها أبوظبي، تم وضع جدول شامل يضم نشاطات التدريب والتعريف الافتراضية التي تغطي الوجهات العديدة في جزيرة ياس، الأمر الذي يمكّن مجموعة “سيرا” من الترويج لهذه الوجهات بين قاعدة عملائها الواسعة في قطاع سفر الأفراد.

 وتمثل الاتفاقية مبادرة جديدة تطلقها مجموعة “سيرا” لتعزيز علاقاتها في قطاع السياحة والسفر وتعاونها مع الأطراف المعنية، في إطار مساعيها للدفع بالقطاع قدماً نحو استعادة عافيته، وستساهم الاتفاقية بتعزيز أعداد الزوار من المملكة العربية السعودية والكويت إلى العاصمة أبوظبي.

في هذا السياق، قال مزمل حسين، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة سفر الأفراد بمجموعة “سيرا”: “تعتبر أبوظبي واحدة من أسرع الوجهات نموًا نظرًا لشعبيتها الواسعة بين الزوار من المملكة العربية السعودية والكويت. لذلك جاءت شراكتنا مع ’إكسبيرينس هب‘ لتزود وكلاء السفر وشركاء المبيعات في القطاع برؤى قيّمة حول التجارب المتنوعة التي تقدمها جزيرة ياس لزوارها، لاسيما مع احتضانها لاثنين من معالم الجذب المتميزة. ومع استعدادنا لعودة قطاع السياحة والسفر إلى حيويته المعهودة، ستثمر هذه البرامج التدريبية في تحفيز فرق عملنا والدفع قدماً بنمو القطاع”.

من جانبه قال ليام فيندلي، المدير العام في “إكسبيرينس هب”: “تمثل دول مجلس التعاون الخليجي مصدرًا رئيسيًا للزوار بالنسبة لجزيرة ياس، لذلك تتمحور أولويتنا في الوقت الراهن حول استقطاب الزوار العالميين مجددًا إلى هذه الوجهة المميزة. ونهدف في ’إكسبيرينس هب‘ إلى ترسيخ دعائم علاقات وثيقة مع شركائنا وتعزيز أطر التعاون ومشاركة الموارد لنتمكن معًا من استعادة ثقة العملاء وحفز وتيرة النمو في قطاع السفر. ونتطلع قدمًا للتعاون مع مجموعة ’سيرا‘ لتوفير أفضل التجارب الممكنة للزوار من المملكة العربية السعودية والكويت”.

 ووفقًا لإحصائيات “المسافر”، العلامة التجارية البارزة لوحدة السفر المختصة بالعملاء في مجموعة “سيرا”، ارتفع عدد الزوار السعوديين في أبوظبي بنسبة 21% خلال الربع الأول من العام الماضي، في حين سجلت عمليات البحث عن الإمارة إلكترونيًا رقماً مرتفعاً تجاوز 167 ألف عملية بحث. وفضّل نحو ثلثي المسافرين السعوديين عبر “المسافر” إلى العاصمة أبوظبي المكوث في الفنادق والمنتجعات من فئة خمس نجوم. وعادة ما يقضي الضيوف أربع ليالٍ في الإمارة، إلا أن الهدف اليوم مع تنظيم برامج التدريب هو زيادة عدد السياح وحثهم على قضاء أيام أطول في أبوظبي.

وستمنح النشاطات التفاعلية الافتراضية (المرتقب إقامتها بحضور شخصي في وقت لاحق) المقدمة من “إكسبيرينس هب” نظرة عميقة على شركاء مجموعة “سيرا” من معالم الجذب الترفيهية والسياحية في جزيرة ياس بأبوظبي. وستتخلل هذه النشاطات ألعاب افتراضية علاوة على مسابقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وجميعها مصممة بعناية لإلقاء الضوء على نقاط القوة التي تتمتع بها كل من الوجهتين. وسيطّلع المشاركون على خدمات الضيافة المتوفرة، بما يمكنهم من تقديم المشورة الدقيقة والشاملة للضيوف. وسيغدو المشاركون خبراء معتمدين من جزيرة ياس عند إكمال البرنامج.

 وتقدم جزيرة ياس مجموعة متنوعة من التجارب التفاعلية وبرامج الفعاليات الجذابة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي. ويشمل ذلك المنتزهات الترفيهية الحائزة على الجوائز مثل عالم فيراري أبوظبي الذي يحتضن أسرع أفعوانية في العالم؛ وحديقة الألعاب المائية الفريدة ياس ووتروورلد أبوظبي؛ والوجهة العائلية المفضلة عالم وارنر براذرز أبوظبي؛ إلى جانب أحدث معالم جزيرة ياس “كلايم”، الذي يضم أكبر نفق هوائي للقفز الحر وأطول جدار تسلق داخلي في العالم. وإضافة لذلك، تقدم أبوظبي تجارب تسوق التجزئة المتميزة في أكبر مراكزها التجارية، ومجموعة واسعة من المطاعم، وأحد أكبر ملاعب الجولف في المنطقة، إلى جانب منطقة المرسى الرائعة وشواطئها الخلابة. وتمتلك “إكسبيرينس هب” حاليًا مكاتب في دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي، ومنطقة المحيط الهندي، وآسيا المحيط الهادئ، وأوروبا ورابطة الدول المستقلة. ويمكنكم زيارة موقعها الإلكتروني للحصول على المزيد من المعلومات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تكنولوجيا السفر
syyaha admin

فوز تطبيق QiDZ بجائزة أفضل شركة صغيرة لعام 2020 في الأعمال المباشرة مع العملاء

فاز تطبيق الجوال QiDZ الذي تم إنشاؤه في دولة الإمارات والذي يعد الوجهة الأولى للأنشطة العائلية الترفيهية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر

اقرأ المزيد »
تكنولوجيا السفر
syyaha admin

“المسافر” تثري عروضها الخاصة بالسياحة المحلية من خلال باقة جديدة من الأنشطة المخصصة عبر منصاتها المتعددة

أعلنت “المسافر”، العلامة التجارية البارزة لوحدة سفر الأفراد في مجموعة “سيرا”، عن إطلاق باقة جديدة من أنشطة السياحة المحلية التي يمكن حجزها عبر المنصات المتعددة

اقرأ المزيد »
تكنولوجيا السفر

التجربة هي كل شئ Experience is Everything

التجربة هي كل شئ ، هذا هو الشعار الرئيسي للمؤتمر الذي نظمته شركة ترافلبورت العالمية  ، الشركة الرائدة والمتخصصة في قطاع السفر . الشركة التي

اقرأ المزيد »
arArabic
en_USEnglish arArabic