سياحة

مجموعة فنادق ماندارين أورينتال تحط رحالها في المملكة العربية السعودية بتعاقدها لإدارة فندق في الرياض

أعلنت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال عن توقيعها اتفاقية مع شركة الخزامى لإدارة فندق الفيصلية بالرياض. ستتولى المجموعة الإدارة في الربع الأول من عام 2021. سيخضع الفندق لتجديد واسع النطاق لغرف الضيوف والمنطقة العامة التي سيتم الانتهاء منها في نهاية عام 2021، وبعد ذلك سيتم تغيير علامته التجارية الى ماندارين أورينتال الفيصلية، الرياض.   

يتألف الفندق من 321 غرفة وجناحًا، مع تصميم جديد من قبل آدم تيهاني ديزاين، نيويورك. كما يشمل مجموعة متنوعة من المطاعم ولاونجز، بما في ذلك الطابق العلوي الشهير الذي يطل على مناظر رائعة للمدينة. ستلبي مساحات الفعاليات المعاد تجديدها المناسبات الاجتماعية واجتماعات العمل، في حين يكمل المسبح الداخلي ومناطق السبا للرجال والنساء ومركز اللياقة البدنية المرافق الترفيهية للفندق.

“لطالما اشتهر فندق الفيصلية بكونه رائدًا في قطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية منذ افتتاحه قبل 20 عامًا. يسعدنا التعامل مع مجموعة فنادق ماندارين أورينتال لتطوير الفندق ليكون أفخم وأرقى فندق في المنطقة”. صرح خالد أبو حيمد، الرئيس التنفيذي لشركة الخزامى.

“يسعدنا تعزيز حضور ماندارين أورينتال في الشرق الأوسط من خلال تقديم العلامة التجارية إلى المملكة العربية السعودية وتقديم الخدمة الأسطورية إلى الرياض وأضاف نتطلع إلى التعاون مع شركة الخزامى في تحويل الفندق إلى أكثر العقارات الفاخرة تميزًا في المدينة”. صرح جيمس رايلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ماندارين أورينتال.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

فنادق ومنتجعات بالس تنظم بطولةً لكرة القدم لشركائها في قطاع السفر في دول مجلس التعاون الخليجي

فوز فريق ذا نوتيليس 2 بجائزة البطولة وهي عبارة عن رحلة إلى منتجع كانديما المالديف نظمت شركة فنادق ومنتجعات بالس، الرائدة في مجال تطوير قطاع

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

منتجع رافلز قصر العرين البحرين يدعو الضيوف الى عالم من الرومانسية والخصوصية التي لا مثيل لهما

كشف منتجع رافلز قصر العرين البحرين، المميز بموقعه وسط حدائق جزيرة المليون نخلة، عن تقديم باقة من تجارب الضيافة الحصرية والرومانسية المترفة التي تجسد الفخامة

اقرأ المزيد »
arArabic