سياحة

ماريوت الدولية تطلق برنامج سفر الأعمال الجديد للشركات الصغيرة والمتوسطة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

أعلنت ماريوت الدولية عن إطلاق برنامج السفر الجديد Marriott Bonvoy Business Ready، المصمم خصيصاً للشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، والذي يوفر لها سهولة حجز رحلات الأعمال والاختيار من باقة الأسعار التنافسية المخصصة لهم، وذلك عندما يكون الوقت مناسباً لهم للسفر مجدداً.

وبهذه المناسبة، قال نيل جونز، الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات والتسويق في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى ماريوت الدولية: “كان هنالك تأثير مباشر على سفر رجال الأعمال هذا العام بسبب جائحة كورونا، لا سيما انعدام الطلب على السفر الترفيهي والسفر بغرض العمل، كما شهد العالم خلال هذه الفترة استمرارية الأعمال عن بعد، إلا أن الناس ما تزال ترغب بالعودة للقاء بشركائهم وعملائهم وجهاً لوجه، حيث أنه لا يوجد اليوم بديل افتراضي كامل لممارسة الأعمال بشكل شخصي”.

وتابع جونز: “يوفر البرنامج الجديد فرصة كبيرة للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تطمح بتوسيع أعمالها الخارجية من خلال حجز رحلات موظفيها بكفاءة والحصول على نقاط من برنامج الولاء Marriott Bonvoy، والحصول على أسعار تنافسية لأكثر من 950 فندق و24 علامة تجارية موزعين في 75 دولة بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا”.

يوفر برنامج Marriott Bonvoy Business Ready للشركات الصغيرة والمتوسطة منصة متكاملة لحجوزات السفر، مما يتيح للعملاء حجز رحلات العمل بكفاءة للعديد من الوجهات والعلامات التجارية الفندقية الموثوقة بأسعار مناسبة، كما يتم الالتزام ببروتوكولات التنظيف والصحة المتبعة. وتم تطوير البرنامج مع مراعاة احتياجات السفر الخاصة للشركات الصغيرة والمتوسطة، مع مراعاة المتاعب والمخاطر عند حجز رحلات العمل.

تشمل فوائد البرنامج:

  • 8٪ خصم على الأسعار بما في ذلك وجبة الفطور، ويسري العرض طوال الأسبوع
  • مكافأة تسجيل الدخول إلى برنامج Marriott Bonvoy التي تبلغ 2500 نقطة لأول إقامة مدفوعة (للأعضاء الجدد فقط)
  • لا يلزم الدفع المسبق
  • صفحة رئيسية خاصة وعملية
  • الوصول إلى تتبع الشركة والإبلاغ عن مجموعة أو لوحة القيادة
  • الوصول إلى مجموعة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وعروض تقديم الطعام عبر فعاليات Marriott Bonvoy
  • الوصول إلى مزايا برنامج Marriott Bonvoy، مثل تسجيل الوصول عبر الهاتف، وتسجيل المغادرة المتأخر، والوصول إلى خدمة WIFI المتطورة وترقيات الغرفة

للمزيد من المعلومات أو التسجيل في برنامج Marriott Bonvoy Business Ready، يرجى زيارة Marriott Bonvoy.com/businessready. عند التسجيل، سيتلقى وكيل السفر رسالة بريد إلكتروني للترحيب به في البرنامج ورمز الحجز المخصص. يمكن بعد ذلك إجراء الحجوزات عبر موقع Marriott.com أو عبر الحاسوب أو الهاتف المحمول. سوف تتطلب الحجوزات من المسافرين المشاركة في برنامج السفر Marriott Bonvoy.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic