سياحة

“سامسونج” تتيح للمزيد من العملاء في السعودية الاستمتاع بشاشات Onyx Cinema LED المخصصة لصالات السينما في النخيل مول

الرياض، المملكة العربية السعودية – 26 نوفمبر 2020: كشفت شركة”سامسونج السعودية للإلكترونيات المحدودة إطلاقها لثاني شاشاتها المخصصة لدور السينما في المملكة من طراز Onyx Cinema LED في النخيل مول بمدينة الرياض، والتي ستحلّ محل طريقة العرض التقليدية بتكنولوجيا الإسقاط الضوئي وذلك بالتعاون مع “موفي سينما” في السعودية.

وعلى مدار الأسبوعين الماضيين عاش المشاهدون تجربة مختلفة، حيث استمتعوا بمشاهدة أفلامهم المفضلة على شاشات Onyx Cinema LED والتي توفر صوراً عالية الجودة وغامرة وتظهر التفاصيل بشكل أدق.

وتتميز شاشات Onyx Cinema LED بقدرتها على تقديم ألوان حقيقية مدعومة بتقنيةHDR ، والتي تتسم بالحيوية ومستوى دقة أكبر مع تباين واضح ومستويات أعلى من السطوع مع إمكانية المشاهدة من زوايا مختلفة من دون أن تتأثر بالضوء المحيط أو يحدث أي تشوه في المشاهد المعروضة. وتعتبر هذه التقنية المبتكرة ثورة في عالم السينما الذي اعتمد لفترة طويلة على نظام العرض بالإسقاط.

وتتسم شاشات Onyx Cinema LED بالقوة والجاذبية والمؤثرات البصرية الأطول عمراً، ما يوفر نقلة نوعية في تجربة المشاهدة بالنسبة لعشّاق السينما. ومن خلال تقديم هذه التكنولوجيا المتطورة، فإن سامسونج تحدث تحوّلاً في تجربة المشاهدة، لاسيما أن هذه التكنولوجيا تدعم تقنية HDR التي توفر صورة غاية في الدقة والوضوح بجودة لا تُضاهى، وبألوان أكثر وضوحاً، ومستوى صورة أكثر حيوية ودقة، على النحو الذي حدّده مخرج العرض.

وسيستمتع المشاهدون عبر شاشات Onyx Cinema LED من “سامسونج” بجودة صورة لا تُضاهى، وأداء فني تتجاوز حدود تكنولوجيا الإسقاط التقليدية، فهي تعرض صورة بمستوى تباين HDR وبدقة 4K، وبشدة سطوع تبلغ 500 “نت” وتعد الشاشة من هذا الطراز مجهّزة لاستقبال التقنية ثلاثية الأبعاد وتنفيذ مبادرات السينما الرقمية، ما يتيح مرونة لعرض مجموعة متنوعة وواسعة من أنماط المحتوى.

ويتكون نظام الصوت في الشاشات الجديدة منOnyx Sound ، وهو حل صوتي مبتكر يضم منتجات رائدة في الصناعة من العلامات التجارية التابعة لـHARMAN ، بما في ذلك مضخمات Crown ومعالجة إشارات BSS ومكبرات صوت JBL Professional وتقنية الصوت المحيطي المجسّم الحصرية. وتستخدم تقنية Onyx Sound اليوم في إعادة إنتاج مقاطع صوتية ديناميكية ذات مستوى وضوح وتفاصيل مذهلة.

وتجدر الإشارة إلى أنه بات بمقدور عشاق السينما والأفلام الاستمتاع بالعروض السينمائية ومشاهدتها عبر شاشات Onyx Cinema LED المتواجدة في “موفى سينما”، في مدينة الرياض في كل من النخيل مول ومجمع ” يو ووك “

وكانت سامسونج قد ابرمت شراكة مع “موفي سينما” في وقت سابق من العام بهدف توفير المزيد من شاشات Onyx Cinema LED في مختلف مناطق المملكة في خطوة تعتبر الأولى من نوعها لدور السينما في السعودية والتي تهدف إلى توفير أحدث التجارب العالمية لعشّاق السينما في المملكة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي: https://displaysolutions.samsung.com/main/index

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

بالتعاون مع شركة إرسال – ويسترن يونيون تعزز خدماتها الرقمية في المملكة العربية السعودية

تمكين عملاء ويسترن يونيون الرقميين في المملكة العربية السعودية من عملية التحقق عبر الإنترنت موقع WU.com وتطبيق ويسترن يونيون للهواتف الذكية يتوفران الآن في سبعة

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

AOC تعيّن شركة “ابداع المحمدية” موزعاً جديداً لها في المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة AOC المتخصصة في شاشات العرض الكمبيوتري اليوم عن تعيّين شركة “ابداع المحمدية” موزع جديد لها في المملكة العربية السعودية، وللشركة تواجد كبير في

اقرأ المزيد »
arArabic