سياحة

Global_All_VL_FESTIVE_RECIPE_CAFFE_AMARETTI

أجواء العيد مع نسبريسو

موسم الأعياد على الأبواب، وها قد أعدّت لك نسبريسو دليل هدايا ستُدخل البهجة والفرح إلى قلوب الأصدقاء والأحبّاء. اكتشف تشكيلتنا الجديدة من نكهات القهوة المميّزة ونسّقها مع أجمل الأكسسوارات، لتقديم أحلى الهدايا! وإن كنت منشغلاً، بإمكانك طلب الهدايا عبر الموقع الإلكتروني والتنعّم براحة البال لأنّنا سنتولّى نحن توصيلها إلى عتبة منزلهم.

أمّا إن كنت تنشد إضفاء لمسة شخصيّة إلى الهديّة، فتفضّل بزيارة متاجرنا حيث يتسنّى لك الاستفادة من خدمة تغليف الهدايا وكتابة رسالة تُعبّر فيها عن مدى حبّك وتقديرك للأعزّاء على قلبك هذا الموسم!

هل تبحث عن استراحة قهوة طويلة؟ إذاً ننصحك بماكينة نسبريسو ڤيرتو، وهي أجمل هديّة لعشّاق القهوة أصحاب الذوق الرفيع. أحدث نظام ڤيرتو تغييراً ثورياً في طريقة تحضير القهوة بفضل تقنية Centrifusion™ الدورانية لاستخراج القهوة، إلى جانب تشكيلة جديدة من أحجام الكبسولات لتحضير أنواع مختلفة من القهوة، من فنجان الإسبريسو إلى الأكواب الكبيرة.

بلمسة زرّ، يتعرّف النظام الذكي تلقائياً إلى كبسولة القهوة من خلال قراءة الرمز الشريطي ويضبط إعدادات استخراج القهوة لتحضير أشهى خلطة مع كريمة ناعمة وسخية.

تستوعب آلة ڤيرتو أيضاً ثلاثة أحجام مختلفة من الكبسولات، لتحضير خمسة أحجام من أكواب القهوة. كل خلطة من خلطات ڤيرتو الـ28 محضّرة بعناية ومحمّصة لتقديم أجود أنواع القهوة، مهما كانت المناسبة. يُقدّم حجم الكوب “Mug”  (230 مل) توليفة متوازنة، فيما حجم “غران لونغو” Gran Lungo  (150 مل) يُتيح طعم الإسبريسو بسعة أكبر. أما الحجم الأكبر، فهو  “ألتو” Alto (414 مل) الذي يُقدّم القهوة الشهية والناعمة بحجم أكبر. وأخيراً، بإمكان عشّاق القهوة التنعّم بمذاق القهوة القوية مع حجم الدوبل إسبريسو Double Espresso (80 مل) والإسبريسو (40 مل).

لا يُخفى على أحد أنّ طعم قهوة نسبريسو يحلو عند تنسيقها مع تشكيلتنا الجديدة من الأكسسوارات المختارة بدقّة وعناية للتنعّم بأحلى اللحظات أثناء احتساء القهوة بين ربوع المنزل، كما أنّها تُشكّل أجمل الهدايا لموسم الأعياد!

تُحضّر ماكينة “ڤيرتو” القهوة الطازجة مع كريمة غنيّة، ملائمة لاستراحات القهوة الطويلة. تنفرد “ڤيرتو” بتقنيّة CentrifusionTM الدورانية لاستخراج القهوة، إلى جانب تشكيلة خاصة من الكبسولات لتحضير خمسة أحجام مختلفة من أكواب القهوة بلمسة زرّ.

الوقت أجمل هديّة، فكيف إذا كان على هيئة رزنامة العدّ العكسي 2020 Variations Italia Advent Calendar من نسبريسو، التي تشمل نوعاً مختلفاً من قهوة نسبريسو كل يوم من 1 ديسمبر حتّى 23 ديسمبر، بانتظار هديّة مميّزة في 24 ديسمبر.

أمّا إذا كنت تنشد هديّة أرقى، فما لك سوى مجموعة Lume Collection الجديدة التي تحمل توقيع المصمّمة الإيطالية فيديريكا بياسي. من وحي طقم فناجين القهوة التقليدي المصمّم من الخزف الأبيض، تتميّز هذه المجموعة بشكلها البسيط والكلاسيكي للتنعّم بأطيب فنجان قهوة. استمدّت بياسي الوحي من كلمة Lume الإيطالية التي تعني النور لتصميم هذه المجموعة المرهفة بملمس أبيض ماتي يُضفي لمسة من الفخامة، فهذه أجمل هدية لعشّاق القهوة! اختر ما يحلو لك من المجموعة المتوفّرة بخمسة أحجام مختلفة: من فناجين الإسبريسو (80 مل) إلى أكواب القهوة (400 مل).

صمّمت فيديريكا بياسي أيضاً إناء Lume Mia  الأنيق لحفظ كبسولات نسبريسو الذي يلائم كل المطابخ ويتّسم بتصميم شفّاف تتجلّى من خلاله ألوان الكبسولات بأبهى حلّة.

يُشكّل كوب القهوة الحافظ للحرارة (Travel Mug) أجمل هدية للأصدقاء والأحبّاء المنشغلين دائماً، ويُمكن تنسيقه مع أشهى أنواع الشوكولاتة والبسكويت من نسبريسو للتعبير عن مدى حبّك وتقديرك لهم، فهديّة من نسبريسو أبلغ من أي كلام.

يُمكن أيضاً الاكتفاء بإهداء كبسولات “نسبريسو” ضمن “علب اكتشاف القهوة” المميّزة (Discovery Box) المتوفّرة لماكينات “أوريجينال” و”ڤيرتو”. بإمكانك الاختيار من بين تشكيلة واسعة من النكهات والوصفات لتقديم أجمل هديّة في موسم الأعياد. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أي من متاجرنا في الإمارات أو التسوّق على الموقع الإلكتروني https://ae.buynespresso.com/ .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

تُعلن مجموعة داش للضيافة Dash Hospitality Groupافتتاح أول مقهى Coffee Planet ، ومقره في سيركل مول في حي قرية جميرا الدائرية

بالتعاون مع مجموعة داش للضيافة Dash Hospitality Group ، تُعلن كوفي بلانيت Coffee Planet  الشركة الرائدة محلياً في زراعة وتحميص وتوريد حبوب القهوة، افتتاح أول

اقرأ المزيد »
arArabic