سياحة

عودة عرض Spotify Premium السنوي بمناسبة موسم نهاية السنة

يعود Spotify، أكبر منصة للبث الصوتي في العالم، بعرض

Premium السنوي بمناسبة موسم نهاية السنة. يوفر عرض Spotify Premium ثلاثة أشهر مجانًا لمستخدمي

 Spotify Free المؤهلين والمستخدمين الجدد لأول مرة عبر خطة Individual Premium حتى 31 ديسمبر 2020. و بالنسبة لمتفقدي Premium Plan الفردية الخاصة بهم والذين قاموا بإلغاؤها لسبب أو لآخر، يعرض Spotify ثلاثة أشهر مقابل 19.99 ريال سعودي.

يوفر Spotify أكثر من 60 مليون أغنية متاحة عند الطلب والاستماع إلى الموسيقى بدون إعلانات. وبينما يظل الكثير منا منفصلين خلال هذا الوقت، تتوفر خاصية Group Session Beta من Spotify لمستخدمي Premium، حيث يمكن لخمسة مستخدمين لاجتماع معاً للإستماع إلى قائمة التشغيل في وقت واحد – بغض النظر عن المسافة.

كلا العرضين متاحان لخطة Premium الفردية والاشتراكات في العرض مفتوحة حتى 31 ديسمبر. ولكي تكون مؤهلاً لمدة ثلاثة أشهر لعرض 19.99 ريال سعودي، يجب أن يكون المشتركون قد ألغوا خطة Premium في 17 أكتوبر أو قبله.

يوفر Spotify Premium في 92 سوقًا على مستوى العالم. يمكن للمستخدمين الوصول إلى 60 مليون أغنية بما في ذلك: الاستماع إلى الموسيقى بدون إعلانات وتنزيل الموسيقى دون اتصال بالإنترنت والاستماع عند الطلب إلى أي أغنية أو ألبوم أو فنان وتدفق عالي الجودة. للحصول على جميع التفاصيل ، توجه إلى Spotify.com/Premium للتسجيل. وكن على اطلاع على المزيد من أخبار العطلات المثيرة من Spotify خلال الأيام القليلة المقبلة!

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

مدوام تحتفل بتدشين موقعها الإلكتروني ثلاثي وثنائي الأبعاد وتحصد ثمانِ جوائز دولية مرموقة

احتفلت مدوام – وهي شركة سعودية متخصصة في تصميم التجارب التفاعلية الغامرة في جدة – بتدشين موقعها الإلكتروني بتقنيات عرض ثلاثية وثنائية الأبعاد – www.midwam.com

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

“مجموعة السنبلة” تستعرض أبرز حلولها في مجال الأبحاث والتطوير

استعرضت مجموعة السنبلة، أحد أبرز المجموعات الرائدة في تمكين صناعة الأغذية في المملكة العربية السعودية منذ عام 1980م، أبرز حلولها في مجال الأبحاث والتطوير وذلك

اقرأ المزيد »
arArabic
en_USEnglish arArabic