سياحة

رامادا داون تاون دبي ترفع الستار عن صفقات اليوم الوطني التاسع والأربعون (49) لدولة الإمارات العربية المتحدة

احتفل باليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة واستمتع بعطلة نهاية أسبوع طويلة لمدة خمس أيام بحجز إقامتك في رامادا باي ويندهام داون تاون دبي.

تشمل خطة اليوم الوطني الإماراتي الخاصة بالفندق إقامة لليلة واحدة في جناح بغرفة نوم واحدة مع إطلالة على برج خليفة ونافورة دبي، وبوفيه إفطار وغداء مجاني في مطعم كنزا، وأربع تذاكر مجانية إلى لاجونا ووتربارك أو ذا جرين بلانيت أو روكسي سينما -مقابل مبلغ قدره /849 درهمًا إماراتيًا فقط. ومن المقرر أن يحصل النزلاء أيضًا على خصم 25٪ على المنتجع الصحي لمدة 60 دقيقة أو أكثر في مركز رايا الصحي الذي جرى افتتاحه حديثًا.

تتوفر أيضًا فئات غرف أخرى بالامتيازات ذاتها، بما في ذلك الإقامة في جناح من غرفتي نوم مع إطلالة على برج خليفة ونافورة دبي مقابل /1,449 درهمًا إماراتيًا فقط. السعر أعلاه صالح لإقامة شخصين بالغين وطفلين بعمر ستة أعوام وما دون ذلك. يتوفر للضيوف خيار استخدام التذاكر المجانية في غضون 14 يومًا من تاريخ تسجيل الدخول.

لأولئك الذين يبحثون عن احتفال تذوق الطعام والاسترخاء، يقدم مطعم كنزا بوفيه غداء في اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مقابل مبلغ قدره /149 درهمًا إماراتيًا فقط. يُتاح ذلك اعتبارًا من 1 إلى 4 ديسمبر من الساعة 12:30 حتى 4:00 مساءً. تتوفر أيضًا أسعار خاصة مناسبة للعائلات. للحجز أو للحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.rdtdubai.com/، البريد الإلكتروني  reservations@rdtdubai.com أو الاتصال على 7330 330 4 971+، أو التواصل عبر الواتساب على الرقم 9059 106 50 971+. تشمل الأسعار الضرائب ورسوم الخدمة. تُطبق رسوم الدرهم السياحي وتُطبق الشروط والأحكام الخاصة بالفندق.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مجموعة إيلاف تعزز إجراءاتها الوقائية في الفنادق والشركات التابعة لها

أكّدت “مجموعة إيلاف” التزامها التام بالتدابير الاحترازية ذات الصلة بالسلامة والصحة العامة، مع استمرار عمليات التعقيم الشامل لكافة الفنادق التابعة لها لتعزيز صحة وأمن النُزلاء

اقرأ المزيد »
arArabic