سياحة

جميرا النسيم وجميرا ميناء السلام يدعوان الضيوف لتجربة شاي ما بعد الظهيرة وسط أجواء ساحرة

أعلن “فندق جميرا النسيم”، وجهة الإقامة العصرية التابعة لعلامة جميرا على واجهة دبي البحرية؛ و”فندق جميرا ميناء السلام”، الفندق الفاخر المصمم على طراز الأرابيسك في قلب مدينة جميرا، عن إطلاق طقوس شاي ما بعد الظهيرة الجديدة في ردهتي “المنظر” و”السمر” على التوالي.

تشتهر الوجهتان بتقديم تشكيلات واسعة من الأطباق والمخبوزات الشهية المحضرة منزلياً، وتدعوان زوارهما للاستمتاع يومياً بطقوس شاي ما بعد الظهيرة العريقة وسط أجواء راقية. وعلاوة على تقديم أشهى المأكولات المحضرة من مكونات طازجة عالية الجودة، توفر ردهتا المنظر والسمر لزوارهما تجربة فريدة من نوعها لتذوق شاي العصرية وأشهى النكهات مع كل رشفة.

تقدم تجربة شاي العصرية في “ردهة المنظر” أشهى المأكولات الخفيفة بدءاً من “كروك مسيو” ولفائف الكركند إلى شطائر السلمون والخيار التقليدية والشاي مع الكريمة والكعك السادة والمحشو بالزبيب، إلى جانب كريمة ديفونشاير والمربى. وإلى جانب كوب لذيذ من الشاي المحضر من الأوراق الفاخرة أو القهوة اللذيذة أو المثلجة، يمكن للزوار اختتام هذه التجربة الملهمة بتذوق مجموعة مختارة من المخبوزات المختارة من عربة الحلويات.

وبدورها، تتيح “ردهة السمر” للزوار تجربة رائعة لتناول شاي العصرية وأشهى الشطائر الصغيرة والكعك الطازج والخيارات النباتية الشهية وسط إطلالات ساحرة على مسارات مدينة جميرا المائية. وسيكون عشاق الحلويات على موعد مع خيارات واسعة من تارت الكمثرى والشوكولاتة الداكنة وكعكة الفراولة والحلوى المحشوة بالفستق الحلبي وتوت العليق، وكعك الزبدة البني والبندق.

وتقدم الردهتان أيضاً أشهى أطباق الفطور والغداء التي يحضرها فريق الطهاة المتمرس بعيداً عن صخب المدينة ووسط أجواء مثالية يمضون فيها أمتع الأوقات في الهواء الطلق.

التفاصيل
العرض: طقس شاي ما بعد الظهيرة
المكان: ردهة المنظر، جميرا النسيم
التوقيت: يومياً من الساعة 2:30 بعد الظهر إلى 6:00 مساءً
السعر: 280 درهماً للشخص الواحد شاملة كأساً من عصير العنب الفوار وعدداً غير محدود من المشروبات الساخنة، أو 320 درهماً للشخص الواحد شاملة كأساً من عصير العنب الأبيض وعدداً غير محدود من المشروبات الساخنة

وتوفر ردهة المنظر موعدين مختلفين لشاي ما بعد الظهيرة، حيث تبدأ الخدمة في الساعة 2:30 بعد الظهر والساعة 4:45 مساءً على التوالي، ويمكن للزوار حجز الطاولة لمدة ساعتين كحد أقصى.
للحجوزات يرجى الاتصال على الرقم: +971 4 432 3232

العرض: طقس شاي ما بعد الظهيرة
المكان: ردهة السمر، جميرا ميناء السلام
التوقيت: يومياً من الساعة 3:00 بعد الظهر إلى 6:00 مساءً
السعر: 189 للشخص الواحد شاملة عدداً غير محدود من المشروبات الساخنة (القهوة الطازجة والشاي المحضر من الأوراق الفاخرة)

للحجوزات يرجى الاتصال بنا على الرقم: +971 4 366 8888

تولي فنادق ومنتجعات جميرا أولوية قصوى لصحة وسلامة زوارها ونزلائها وضيوف مطاعمها وموظفيها. وعملاً بالتوجيهات الصادرة عن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، تلتزم ردهة المنظر وردهة السمر بتطبيق سلسلة من الإجراءات الاحترازية الصارمة حفاظاً على سلامة الجميع. وسيكون على جميع الزوار إجراء فحوصات لدرجات حرارة عند الوصول، ويطلب منهم ارتداء الكمامات عند عبور المناطق العامة وفرض تدابير التباعد الاجتماعي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مهرجان دبي للتسوق: تسوق وتناول الطعام واربح عطلة العمر في كانديما المالديف

أعلنت نخيل مولز، ذراع شركة نخيل في قطاع التجزئة، عن تعاونها مع منتجع كانديما المالديف المميز، لمنح سكان الإمارات العربية المتحدة وزوارها الفرصة للفوز بعطلة عصرية مليئة بالنشاطات

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

فنادق الشرق الأوسط مستعدة للاستفادة القصوى من نظام العمل عن بعد حسب سوق السفر العربي

تستعد الفنادق في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط للاستفادة من الطلب العالمي الكبير على الأعمال، مدفوعًا بشكل رئيسي بالقيود الاجتماعية التي فرضتها الحكومات في جميع أنحاء

اقرأ المزيد »
arArabic
en_USEnglish arArabic