سياحة

فوز شركة “كيرتن للضيافة” لبرنامجهم للتدريب عن بعد في جوائز لعام 2020

في بؤرة التحول من العمل من المنزل الناجم عن الوباء العالمي، أطلقت شركة خدمات ومشاريع متعددة الاستخدامات برنامج التحكم عن بعد الذي سمح للطلاب المتحمسين بالوفاء بمتطلبات تخرجهم، احصل على خبرة عملية، وتعلم من فريق من العاملين في مجال الضيافة ودعم خط أنابيب نمو المجموعة.

إن روح “كىيرتن” لتحديد طلب السوق من خلال الاستماع إلى احتياجات أصحاب المصلحة والعمل على تحقيقها جلبت الحياة إلى برنامج التدريب الداخلي المربح للجانبين الذي يدعم الجيل المستقبلي من أصحاب الفنادق ويساعد في تسريع نمو مشاريع المجموعة في خضم الركود العالمي.

استعدادًا لافتتاح المشاريع الستة متعددة الاستخدامات للمجموعة في أوائل العام المقبل، تظل شركة كيرتن للضيافة ملتزمة بجيل المستقبل الذي يدفع باستمرار مظروف الابتكار والذي أصبح عضوًا لا غنى عنه في الفريق يحدد مساحة العمل المستقبلية برؤية ثورية مطلوبة للضيافة. من الفضاء.

وضع الفريق التنفيذي في شركة كيرتن متطلبات العمل الرئيسية والمقاييس والإمكانيات للطلاب للتميز والبدء في العمل. كجزء من مشاريع الاختيار، أعد فريق كيرتن مشاريع خاصة ولم يتم اختيار سوى الأفضل في فئته في هذه المشاريع للانضمام كمتدربين. كان لدى جميع المتقدمين المختارين سجل من الإنجازات وأثبتوا أنفسهم قبل الانضمام. احتل الإرشاد الصدارة باعتباره المحور المحوري للبرنامج.

جلبت هذه الفلسفة المزعزعة لشركة كيرتن للضيافة تقديرًا مرموقًا في جوائز لعام ٢٠٢٠Future Hospitality Awards

الممنوحة للمؤسسات الرشيقة التي أحدثت فرقًا في مجال الموارد البشرية. تم اختيار برنامج التدريب عن بعد لشركة كيرتن للضيافة من بين 250 ترشيحًا من جميع الفئات البالغ عددها 21، حيث قدمت الشركات المتنافسة برامج واستراتيجيات عالية الجودة، وحصلت على تقدير الصناعة لأفضل إستراتيجية للتوظيف والإعداد.

نود أن نهنئ الفائزين الآخرين، اتصالات، شركة الاتصالات السعودية، أرامكو السعودية، جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا، مجموعة لاندمارك ، شنايدر إلكتريك ، كافكو – الذين أظهروا جميعًا التزامًا متساويًا بمكان العمل في المستقبل.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

منتجع أتلانتس النخلة يطلق برج ” ترايدنت” في مدينة أكوافنتشر المائية الأكبر في العالم أول مارس القادم

أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن إطلاق مجموعة جديدة من الألعاب المائية والمرافق الترفيهية في مدينة أكوافنتشر المائية، تضم 28 من المنزلقات المائية وبرجين

اقرأ المزيد »
arArabic