سياحة

ابدأ يومك بحيوية وسعادة مع “إيتن إربن كيتشن”

أعلن مطعم “إيتن إربن كيتشن”، المطعم الرائد الذي تم افتتاحه في وقت سابق من العام الحالي في دبي مارينا مول، عن طرح وجبة إفطار كومبو شهية تضم تشكيلة من الوجبات المميزة الأكثر تفضيلاً من قبل رواد المطعم، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين السكان والعاملين في المناطق المجاورة لشهرته بتقديم وجبات الفطور اللذيذة طوال اليوم.

مقابل 49 درهماً فقط، يمكنك الاختيار من بين أفضل وجبات الفطور مبيعاً بما فيها هريس الأفوكادو مع البيض المسلوق،  فطائر اللبن  الهشة الكلاسيكية، شطائر الجبن الذائب اللزج، عجة السبانخ وبياض البيض الصحية اللذيذة، التي يتم تقديمها مع كوب من عصير البرتقال الطازج.

 ليس هذا فقط! تشمل وجبة فطور كومبو قهوة خاصة أيضاً. لذا، سواء اخترت قهوة “بروليسينو”، “سيريال كلر”، القهوة الحلوة “كافي كون ميلي”، قهوة اللوتس الكندية، أو “بانانا بريك” قهوة اللاتيه الإسبانية التقليدية، أو “ديرتي شاي لاتيه”، أو حتى مشروب قهوة باردة، ستحظى بضيافة حقيقية تغمرك بمشاعر السرور والسعادة. يمكن الاستمتاع ببداية جميلة لليوم على الشرفة الخارجية لمطعم “إيتن” طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحاً- 12:00 ظهراً، وقضاء وقت ممتع مع المناظر الخلابة لمرسى دبي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ماركت كيتشن يقدم قائمة طعام مستوحاة من ألوان العلم الإماراتي احتفالا باليوم الوطني لدولة الإمارات .

كشف مطعم ماركت كيتشن في فندق لو رويال ميريديان أبوظبي عن قائمة طعام مؤلفة من أربعة أطباق بألوان العلم الإماراتي بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات

اقرأ المزيد »
Global_All_VL_FESTIVE_RECIPE_CAFFE_AMARETTI
أخبار
syyaha admin

أجواء العيد مع نسبريسو

موسم الأعياد على الأبواب، وها قد أعدّت لك نسبريسو دليل هدايا ستُدخل البهجة والفرح إلى قلوب الأصدقاء والأحبّاء. اكتشف تشكيلتنا الجديدة من نكهات القهوة المميّزة

اقرأ المزيد »
arArabic
en_USEnglish arArabic