سياحة

ذا لانغام، البندقية يستعد للافتتاح في عام 2023

أعلنت مجموعة لانغام للضيافة اليوم عن إضافتها لفندق جديد في البندقية، ومن المقرر افتتاحه في عام 2023. سيضيف ذا لانغام، البندقية بريقًا جديدًا إلى المجموعة باعتباره أول فنادقها في إيطاليا.

بواجهته المباشرة على بحيرة البندقية، يقع الفندق المؤلف من 138 غرفة في جزيرة مورانو، والتي اشتهرت بتقليدها في صناعة الزجاج منذ قرون. سيتم إيواء فندق ذا لانغام، البندقية في كازينو موسينيغو السابق، والذي يمكن تتبع إرثه إلى أوائل القرن السابع عشر. يعد المبنى التاريخي مثالاً هامًا على العمارة الفينيسية التي تُثريها لوحات جدارية مهمة مع موضوعات كلاسيكية مخصصة للموسيقى والشعر والحب.

يقول ستيفان ليسير، الرئيس التنفيذي لمجموعة لانغام للضيافة: “تظل البندقية إحدى الوجهات الترفيهية الرائدة في العالم، ويسعدنا أن نكون قد وجدنا مثل هذا الموقع الاستثنائي لتطوير أول فنادقنا في إيطاليا. سيوفر فندق ذا لانغام، البندقية تجربة ترفيهية حصرية تمزج بين أكثر العناصر تميزا للثقافة والتراث الفينيسي المحلي إضافة إلى الخدمة المخصصة والمراعية التي تتميز بها تجارب ذا لانغام الفاخرة.”

تم تعيين استوديو ماتيو ثون وشركاه للهندسة المعمارية والتصميم ومقره ميلانو، والمعروف بأسلوبه الذي يرتكز على مبادئ الاستدامة والبساطة الجمالية، للإشراف على التجديدات الشاملة في ذا لانغام، البندقية. تم استلهام تصميم غرف الضيوف والأماكن العامة ليشمل وسائل الراحة الحديثة والمستوحاة من التفاصيل الرائعة الموجودة في تاريخ الفندق الغني، الأفاريز المتلألئة، والإطلالات الخلابة على المياه من واجهة البحيرة المحبوبة. تعتبر ساحة الفناء الرائعة من السمات المعمارية المميزة لذا لانغام، إذ ستعرض حمام سباحة بطول 20 مترًا وحديقة مشذبة بالإضافة إلى أماكن لتناول الطعام في الهواء الطلق.

عند افتتاح الفندق، باستطاعة الضيوف ترقب مطعمين يقدمان مجموعة مختارة من المأكولات ومدرسة للطهي تسمح للضيوف بتعلم فن المطبخ الإيطالي الفاخر. ستقوم البارات المتواجدة في الهواء الطلق، ومن بينها واحد على السطح، بتهيئة المشهد للاحتفالات الاجتماعية، الكبيرة منها والصغيرة.

كما سيضم الفندق أيضًا سبا شوان الصحية المميزة للمجموعة، والتي توفر علاجات صحية وعلاجات قائمة على فلسفات الشفاء القديمة للطب الصيني التقليدي (TCM)، إضافة إلى مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل، قاعة رقص أنيقة وغرف متعددة الوظائف.

يقع ذا لانغام، البندقية في مكان مثالي على الشاطئ الجنوبي الشرقي لمورانو، وهو موقع مميز يمكن من خلاله استكشاف كنيسة سانتا ماريا وسان دوناتو، ومتحف الزجاج المتميز والمسابك التي كانت موجودة منذ قرون وما زالت تقوم حتى يومنا هذا بإنتاج قطع حرفية جميلة عالية الجودة من قبل محترفي الزجاج.

يقول ليسر، “سيكون افتتاح فندق ذا لانغام، البندقية معلماً مهماً للعلامة التجارية في خضم مواصلتنا لتوسيع وجودنا في أوروبا. نتطلع إلى الارتقاء بتجارب ضيوفنا المتميزة في ذا لانغام، ونحن فخورون بأن نلعب دورًا في الحفاظ على التقاليد الراقية للضيافة الفاخرة في البندقية “. يُعد فندق ذا لنغام، البندقية إنجازًا مهمًا في استراتيجية التوسع الأوروبية لمجموعة لانغام للضيافة حيث ينضم إلى ذا لانغام، لندن وذا لانغام نيمفينبورغ ريزيدينس، ميونيخ في المنطقة. من بين 30 موقعًا مستقبليًا رئيسيًا لعلامة لانغام التجارية قيد الإعداد والتي تنتظر عشاق السفر الفخم، هناك فنادق ومساكن مصممة بشكل جميل في باريس، برلين، طوكيو، سان فرانسيسكو، جاكرتا، غولد كوست وتشنغدو.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

يُعرض مشروع كَوْر أغورا المبتكر التَّابعِ لمنتجعات دومز في بيناليِ البُندقِية

حازت منتجعات دومز، المعروفة بنهجها الفريد في التصميم والهندسة المعمارية عبر منتجعاتها الفاخرة في كريت وكورفو، على جائزة”المهندسين المعماريين  الأوربيين الشباب”  في المعرض الدولي السابع

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

قصر الإمارات يطلق مُخيّم الأطفال الصيفي ويقدم مجموعة لا تُضاهى من الباقات العائلية الرائعة

أعلن فندق قصر الإمارات الوجهة الفاخرة المفضلة لدى السياح والمقيمين في العاصمة الإماراتية، عن إطلاق مخيمه الصيفي الخاص بالأطفال والذي يتيح للصغار إمضاء عطلتهم الصيفية

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

يوم كامل من اليوغا وعلاجات السبا المجددة للنشاط بين أحضان ميليا ديزرت بالم دبي

يُعدّ ميليا ديزرت بالم دبي الذي يقع في عقار للبولو ملاذاً لعشّاق اليوغا، إذ يُقدّم باقات اليوغا والعافية ليوم واحد والتي توفّر لهم الفرصة ليجدّدوا نشاطهم. كما

اقرأ المزيد »
arArabic