سياحة

بنتلي السعودية تنظم تجارب قيادة لسيارات بنتلي “فلاينج سبير” و “بنتايجا”

أعلنت بنتلي السعودية عن قيامها بتنظيم تجربة قيادة لسيارات بنتلي، لعدد من عملائها الحاليين والمحتملين بالإضافة إلى ممثلي وسائل التواصل الإجتماعي والإعلام، وذلك خلال عطلة نهاية الاسبوع الموافق 30 و 31 أكتوبر 2020 الماضي.

هذا وقد قامت الشركة بتنظيم مناسبة خاصة في نادي وملعب الغولف رويال غريين بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة، وقد اشتملت المناسبة على جلسة تعارف بين الضيوف مع مراعاة صارمة لإجراءات التباعد الاجتماعي ضمانا ً لسلامة الضيوف والمنظمين، ثم ممارسة لعبة الغولف على ملعب نادي غولف رويال غرينز، ومن ثم التعرف عن قرب على طرازات بنتلي الجديدة، كما أتاحت بنتلي السعودية الفرصة للضيوف لتجربة قيادة سيارات بنتلي طرازي “فلاينج سبير” و “بنتايجا” على مسار تم تحديده خصيصا ًلهذه المناسبة .

وخلال جولات تجارب القيادة التي تمت بتنظيم وإشراف فريق فني من بنتلي، قام مستشاري المبيعات بتقديم شرحا وافيا للمميزات العديدة التي تتمتع بها سيارات بنتلي بشكل عام، و طرازي “فلاينج سبير” و “بنتايجا” بشكل خاص، مع تقديم ردوداً وافية عن أنظمة القيادة والسلامة والأنظمة الإلكترونية المتطورة التي تتمتع بها هذه السيارات الفاخرة والمميزة.

كما نظمت الشركة مناسبة خاصة لممثلي وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي أيضا للتعرف أكثر على طرازات بنتلي الحديثة التي وصلت مؤخرا إلى المملكة العربية السعودية .

وخلال تلك المناسبة، قدمت الشركة كافة التسهيلات التي أتاحت الفرصة لممثلي وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لإجراء تجارب قيادة مع إجراء مناقشة شاملة حول آخر التقنيات و أنظمة القيادة، و الإطلاع بشكل تفصيلي على عوامل السلامة والأمان في كلا الطرازين.

بعد ذلك تم إجراء حواراً مفتوحا مع إدارة الشركة حول سياستها الحاضرة والمستقبلية لتسويق سيارات بنتلي بالإضافة إلى قيام إداري الشركة بتقديم شرح تفصيلي لاستثماراتها المستقبلية التي تهدف إلى تعزيز تواجد هذه العلامة التجارية الفارهة في السوق السعودي.

وخلال اللقائين، تحدث بيتر سميث المدير العام لعلامة بنتلي لدى شركة ساماكو السيارات، حيث توجه بالشكر الى الجميع على حضورهم ومشاركتهم، كما خص بالشكر الجزيل لممثلي وسائل الإعلام و التواصل الإجتماعي على دعمهم المستمر لعلامة بنتلي التجارية وحرصهم على نشر أخبارها ومتابعة كل جديد حول هذه العلامة التجارية العالمية المميزة.

واضاف قائلاً:” نحن نسعى من خلال تنظيم هذه اللقاءات الى اتاحة الفرصة لعملائنا الحاليين والمحتملين لتجربة قيادة سيارات بنتلي والتعرف بأنفسهم على روعة وقوة هذه السيارات المميزة، كما اننا نهدف الى تعزيز التواصل معهم اجتماعياً بعيداً عن مواقع العمل لنتحدث معهم في بيئة مريحة بدون اية التزامات. من جهة أخرى، حرصت يسرى باحمدين مديرة التسويق في رويال غرين على لقاء الحضور عند زيارتهم لنادي الغولف، والتحدث إليهم حول النادي وحول رياضة الجولف على مستوى العالم، وأشارت إلى أن لعبة الغولف تلقى إهتماماً عالمياً وأن الإهتمام المحلي بهذه الرياضة قد بدأ يتزايد خاصة بعد قيام الكثير من المواطنين ممن أتيحت لهم الفرصة لممارسة هذه اللعبة في الخارج، بممارستها داخل المملكة. 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

“سامسونج” تتيح للمزيد من العملاء في السعودية الاستمتاع بشاشات Onyx Cinema LED المخصصة لصالات السينما في النخيل مول

الرياض، المملكة العربية السعودية – 26 نوفمبر 2020: كشفت شركة”سامسونج السعودية للإلكترونيات المحدودة إطلاقها لثاني شاشاتها المخصصة لدور السينما في المملكة من طراز Onyx Cinema

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

لكزس تحتفل بالذكرى الثلاثين لوجودها في أوروبا بمبيعات تخطت المليون سيارة

لقد إستطاعت لكزس صاحبة العلامة التجارية الرائدة في صناعة السيارات الفاخرة عالمياً أن تترك علامة فارقة في القارة الأوروبية بمبيعات تخطت المليون سيارة، وذلك مع

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

ساماكو السيارات وكيلاً معتمداً لعلامة بوغاتي في المملكة العربية السعودية

ساماكو السيارات تعلن عن إنضمام علامة بوغاتي، وتحتفل بالظهورالأول لسيارة بوغاتي “شيرون بور سبورت” في الشرق الأوسط. رئيس بوغاتي: ” المملكة العربية السعودية هي أكبر

اقرأ المزيد »
arArabic
en_USEnglish arArabic