سياحة

افتتاح أول فنادق بارك إن باي راديسون في الرياض

تفخر مجموعة فنادق راديسون بالإعلان عن افتتاح فندق بارك إن باي راديسون في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية. ويعزز افتتاح الفندق من وجود “بارك إن باي راديسون” في المملكة العربية السعودية إلى تسعة فنادق ويكون بذلك أول فنادق العلامة التجارية في الرياض، ويصل بمحفظة المجموعة في جميع أنحاء البلاد إلى أكثر من 45 فندقاً ومنتجعاً وشقة خدمية قيد التشغيل والتطوير، مما يسّرع من توسع مجموعة فنادق راديسون.

الرياض هي أكبر مدينة والعاصمة في المملكة العربية السعودية وهي مركز الأعمال الاقتصادية والمناسبات الاجتماعية النابضة بالحياة. هذه المدينة الحديثة المتطورة تخطو خطوات جريئة نحو المستقبل، في حين تبقى راسخة في التقاليد تُباهي بماضيها التاريخي. كجزء من رؤية المملكة العربية السعودية 2030، تواصل المملكة التزامها بالسياحة الدولية من خلال الترحيب بالضيوف وتوفير تجربة تاريخية في الأسواق القديمة التقليدية وعدد لا يحصى من الحصون والقصور والمتاحف، والتي حولت الرياض إلى موقع مثالي للمسافرين من رجال الأعمال والترفيه على حد سواء.

يقع “بارك إن باي راديسون الرياض” في حي الملز ويضمن لضيوفه الشعور بالراحة في مرافق عصرية وبيئة فندقية تنبض بالحياة، من خلال 192 غرفة وجناحاً بتصاميم أنيقة.

 لمحبي تناول الطعام، يقدم الفندق مساحات اجتماعية غير رسمية حيث تُقدّم الأطباق المحلية والعالمية. يمكن لأولئك الذين يسعون للاسترخاء وشحن طاقتهم الاستمتاع بالمسبح في الهواء الطلق ومركزي اللياقة البدنية المنفصلين لكلٍ من الرجال والسيدات.

يجمع الفندق بين وسائل الراحة المنزلية ووسائل الراحة الفندقية الحديثة، ويوفر للضيوف من مسافري الأعمال أربع قاعات اجتماعات فسيحة وعصرية مع خدمة إنترنت عالي السرعة مجاناً وأحدث المعدات السمعية والبصرية. تم تطوير مفهوم الاجتماعات والفعاليات لتقديم خدمات شخصية واحترافية لا يُمكن نسيانها مع وضع رغبات الضيف في الاعتبار، وتوفير خدمة تُعنى بالتفاصيل من البداية إلى النهاية لضمان نجاح الفعالية أياً كانت.

وبهذه المناسبة قال تيم كوردون، نائب رئيس المنطقة في الشرق الأوسط وأفريقيا، مجموعة فنادق راديسون: “نحن سعداء بافتتاح أول فندق للعلامة التجارية “بارك إن باي راديسون” في الرياض، خاصة خلال هذا الوقت المهم. نحن متحمسون لتعزيز وجودنا في جميع أنحاء المملكة تماشياً مع رؤية 2030، وسوف نبذل قصارى جهدنا للمساهمة في جعل المملكة العربية السعودية وِجهة جاذبة لا بُد من زيارتها. فنحن ملتزمون بخططنا التوسعية في المملكة العربية السعودية كمنطقة رئيسية لاستراتيجية نمو مجموعتنا عالمياً.”

إن الأولوية القصوى لمجموعة فنادق راديسون هي ضمان صحة وسلامة وأمن ضيوفها وأعضاء الفريق والشركاء التجاريين. في مايو 2020، أعلنت مجموعة الفنادق عن بروتوكول السلامة من فنادق راديسون بالتعاون مع مجموعة (إس جي إس)   

الشركة الرائدة في مجال الفحص والتحقق والاختبار والاعتماد في العالم. بالإضافة إلى ذلك، لعبت مجموعة فنادق راديسون دورًا رائدًا في تطوير بروتوكولات الصحة والسلامة الخاصة بالمجلس العالمي للسفر والسياحة من خلال تطوير “ختم السفر الآمن” لضمان الاتساق في صناعة السفر والسياحة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

فندق كمبينسكي مول الإمارات يقدم مجموعة من التجارب الحصرية للنزلاء والزوار احتفالاً بمرور 18 عاماً على تأسيسه

كشف فندق كمبينسكي مول الإمارات عن مجموعة من الأنشطة والتجارب التي يقدمها احتفالاً بمرور 18 عاماً على تأسيسه. ويدعو الفندق زواره ونزلاءه في شهر أبريل

اقرأ المزيد »
arArabic