سياحة

الرئيس التنفيذي لشركة كيرتن للضيافة تتحدث في قمة الضيافة المستقبلية (المملكة العربية السعودية)

سيكون وضع معايير جديدة بشكل تعاوني للصناعة، وإنشاء وجهات تدمج الابتكار بسلاسة في المشاريع متعددة الاستخدامات، بهدف تمكين المحلي وتقديم قيمة للمستثمرين، أمرًا بالغ الأهمية لانتعاش السوق واستعادة قطاع الضيافة، كما تقول مارلوس نيبينبيرغ، الرئيسة التنفيذية لـشركة كيرتن للضيافة – مجموعة ضيافة عالمية. فهي أحد المتحدثين في قمة الضيافة المستقبلية السعودية التي عقدت في 26-27 أكتوبر.

وسيشهد المنتدى، الذي تنظمه وزارة السياحة في المملكة العربية السعودية والأمانة العامة لمجموعة العشرين، قادة عالميين يناقشون الموضوعات الملحة للصناعة اليوم ودور الابتكار في مجال الضيافة – وهو موضوع يتوافق مع رؤية السعودية 2030. في حلقة نقاش، في معالجة القدرة على التكيف في الوضع العادي الجديد. ستركز مارلوس على خارطة الطريق للعلامات التجارية الغير المنضبطة التي تنظر إلى نماذج المساحات المرنة كأصول يمكن تحقيق الدخل منها مع وضع دورة حياة المشاريع في الاعتبار.

قالت مارلوس: “مشاريع متعددة الاستخدامات بمكونات مختلفة تقدم محاور مبتكرة للعمل واللعب والنوم وتناول الطعام في وجهات نمط الحياة. ستؤدي إعادة تعريف التغييرات في كيفية اختيار الناس للعيش والعمل والتواصل الاجتماعي والالتقاء للتعاون إلى دفع إعادة التفكير في المساحات التجارية والسكنية التي تجمع بين مكونات متعددة داخل نظام بيئي أكبر. إن النظر إلى الإقامة القصيرة والطويلة الأمد التي تكملها مساحة العمل، وخيارات الصحة والعافية، وتجارة التجزئة وكذلك المأكولات والمشروبات ستكون ضرورية لاستعادة صناعتنا التي لا تزال تكافح العاصفة في طريقها إلى التعافي”.

المساحات التي تزيل المخاطر من الاستثمارات وتضمن طول عمر المشروع وتحقق عائدًا للمساهمين ستكون في قلب المشاريع على مستوى العالم. مع مجموعة من مشاريع البنية التحتية الذكية مثل القضية، ونيوم، وأمالا، ومشروع البحر الأحمر، فإن المملكة العربية السعودية – أكبر اقتصاد في المنطقة في وضع جيد لريادة الاتجاه العالمي. بالنسبة لمثل هذه الأمثلة المستقبلية للتعاون مع العلامة التجارية، فإن حجم المشروع ليس هو الجوهر. إنها توضح التطور العقاري الذي يظهر لتلبية المتطلبات المتغيرة لبناء المجتمع.

 للمزيد من التفاصيل حول القمة: www.futurehospitalitysummit.com 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مجموعة جميرا تحصد جائزة “أفضل تصميم رقمي وتجربة مستخدم” عن موقعها الإلكتروني المطور

أعلنت “مجموعة جميرا”، الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفنادق الفاخرة والعضو في دبي القابضة، عن فوز موقعها الإلكتروني المحدّث Jumeirah.com بجائزة “أفضل تصميم رقمي وتجربة

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

فندق سوفيتل دبي النخلة يفوز بجائزتين هذا العام ضمن جوائز Hotelier Middle East “جائزة أفضل مدير عام” و ” جائزة شخصية العام في مجال التسويق و العلاقات العامة”

يسر فندق سوفيتل دبي النخلة الإعلان عن حصوله على جائزة “أفضل مدير عام ” و جائزة “شخصية العام في التسويق والعلاقات العامة” في حفل توزيع

اقرأ المزيد »
arArabic
en_USEnglish arArabic