سياحة

فندق حياة ريجنسي الرياض العليا هو أول فندق في المملكة العربية السعودية يتم اعتماده من قبل المجلس الاستشاري العالمي للمخاطر البيولوجيه في الولايات المتحده

بناء على قيمنا الأصيلة في تقديم الرعاية وأفضل الخدمات العالمية وفي شهر سبتمبر أصبح فندق حياة ريجنسي الرياض – العليا  أول فندق في المملكة العربية السعودية وواحد من أوائل الفنادق في الشرق الاوسط اوروبا في الحصول على الاعتماد من( GBAC STAR )™ ، افضل شهادات النظافة والتعقيم العالمية . ذلك من خلال تحسين وتغيير أجراءات التشغيل والتعقيم وتوفير الموارد والخبرات اللازمة من أجل اجواء صحية للنزلاء والعاملين على سواء . هذا الاعتماد مبنى على بروتوكولات حياة الحالية مع تدريب جديد وأضافة موارد جديدة ودعم من مجموعة من أفضل الخبراءالصحيين والفندقيين في العالم من أجل مراجعة وتعديل كافة أجراءات التنظيف والتعقيم مع المحافظة على أفضل تجربة فندقية للنزلاء والعاملين . تحت اشراف ومراجعة  GBAC ، أحد أقسام ISSA ، نجح فندق  حياة ريجنسي الرياض العليا في تنفيذ وتطبيق ادق اجرارات التنظيف والتعقيم وبروتوكولات منع نقل العدوى في الفندق .

” كما عرفنا  ,ان العالم قد تغير بسبب كوفيد – ١٩، وعندما يكون ضيوفنا مستعدين للسفر مرة أخرى ، نريد التأكد من أنهم سيشعرون بالثقة في أن كل جانب من جوانب خدماتنا مصمم مع مراعاة سلامتهم ،” وقد قال وليد العوادلي ، المدير العام: “أننا نضع سلامة  ضيوفنا  أولاً مع االمحافظة على رفاهية الخدمة المقدمة لهم. نريد ان نتأكد في حياة أن جميع الضيوف والموظفين يشعرون بالثقة والامان ، وأن كل جانب من جوانب التزامنا مصمم لمراعاة سلامتهم التي تأتي على رأس أولوياتنا. يجب علينا أن نفحص بشكل دقيق وحاسم تجربة الإقامة الفندقية من كل الجوانب – الغرف، وردهات الفنادق، و (السبا) والمطاعم وصالات ااجتماعات والافراح ، حيث اننا نستعين بأحدث الأبحاث والتكنولوجيا والابتكار لتحقيق ذلك. ويمثل التزام حياة العالمي بالرعاية والنظافة تعبيراً صريحاً عن هدفنا لتأمين سلامة الضيوف والعاملين لدينا ليكونوا في أفضل حال الآن وفي المستقبل”.

شهادة النظافه العالميه

لا تزال حياة ملتزمة بتوفير بيئة آمنة ونظيفة بتطبيق أعلى معايير النظافة للضيوف والموظفين في جميع فنادقها على مستوى العالم، في مايو 2020 ، حرصت حياة للحصول على اعتماد المجلس الاستشاري البيولوجي، من خلال برنامج التنظيف والتعقيم للوقاية من الأمراض المعدية، والتاكد من تقديم بيئة فندقية آمنة ونظيفة وصحّية، وإن المجلس الاستشاري البيولوجي هو قسم من اتحاد خبراء التنظيف ISSA ، ويتألف من مجموعة متخصصة في مجال تحليل التهديدات البيولوجية والأزمات مثل جائحة (كوفيد-19) حالياً. حياة هي أول علامة ضيافة تلتزم بشهادة المجلس الاستشاري البيولوجي عالمياً. وتعتزم حياة استكمال ذلك من خلال تدقيق داخلي ومراجعات من شركة مستقلة وبشكل منتظم.

قالت باتريشيا أولينجر ، المديرة التنفيذية لـ GBAC: “يُمكّن اعتماد GBAC STAR مالكي المرافق والمديرين من طمأنة الموظفين والنزلاء  وأصحاب المصلحة الرئيسيين بأن لديهم أنظمة مثبتة للحفاظ على بيئات نظيفة وصحية”.  وتابعت قائلة: “من خلال اتخاذ هذه الخطوة المهمة لمتابعة GBAC STAR ، تلقى فندق حياة ريجنسي الرياض العليا تصديقًا من طرف ثالث على أنه يتبع بروتوكولات صارمة لمواقف المخاطر البيولوجية ، مما يدل على استعداده والتزامه بالعمل بأمان”.  علاوة على ذلك ، يعتزم الفندق استكمال هذا الاعتماد بمراجعة داخلية منتظمة وتدقيق طرف ثالث.

أخصائيون التعقيم على مستوى الفندق

إنّ صحّة ضيوفنا والموظفين لدينا هي على رأس أولوياتنا في فنادق حياة، ومع انتشار (كوفيد-19)، طورت حياة نظم عمل جديدة وستستمر بإجراءاتها الإلزامية السابقة لضمان صحّة الضيوف والموظفين. سيتم تعبئة نشرات استطلاع يومية لمعرفة راحة الموظفين، ونظافة الفندق، وأنظمة العمل وخدمة العملاء، مما يمكّن القيّمين على الفنادق تقييم سلامة سير العمل والإجراءت المتّبعة وإدخال التعديلات عند الضرورة ، وتلبية احتياجات الموظفين الفورية عند الحاجة.

علاوة على ذلك ، كجزء من التزام حياة العالمي بالصحّة والنظافة وسيكون لكل فندق من فنادق حياة شخص واحد على الأقل متدرب كمدير نظافة يكون مسؤولاً عن التزام الفندق بالإجراءات والمعايير الجديدة ، والتي تتضمن:

• إصدار الشهادات، والتدريب ، وتجديد شهادات النظافة العامة ونظافة الموظفين

• زيادة عدد مرات التنظيف بمواد التعقيم المستخدمة في المستشفيات لتعقيم وتنظيف جميع الأسطح المعرضة للمس المتكرر وغرف الضيوف والمساحات المشتركة

• تطبيق وتحسين بروتوكولات سلامة الأغذية والنظافة الشخصية في المطاعم وخدمة الغرف والاجتماعات والمناسبات الجماعية

•تثبيت عبوات خاصة لتعقيم اليدين بشكل بارز عند جميع الأماكن العامة ومداخل الفندق

•وضع اللافتات والعلامات التي تتضمن التعليمات الخاصة للحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعية في الأماكن العامة وتلك المخصصة للعاملين في الفندق.

• تركيب أجهزة تنقية وتعقيم لضمان جودة الهواء

•إلزام الموظفين بارتداء الكمامات ومستلزمات الوقاية الاخرى

•الحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعية في الأماكن العامة من الفندق

لمزيد من المعلومات حول التزام حياة العالمي بالرعاية والنظافة ، يرجى زيارة:

https://www.hyatt.com/en-US/hotel/saudi-arabia/hyatt-regency-riyadh-olaya/ruhhr/news-events

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

الريتز-كارلتون تطرح كتاب مخصّص للأطفال بعنوان”الفيل الصغير الضائع”

أطلقت مجموعة فنادق الريتز-كارلتون كتابها الأول للأطفال “الفيل الصغير الضائع”بالتعاون مع المؤلّفة البريطانية الشهيرة المتخصصة بكتب الأطفال ’جوليا غراي’، وفنّانة الرسوم التصويرية ’جيني ويبير’. وتستند

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

مجموعة جميرا تحصد جائزة “أفضل تصميم رقمي وتجربة مستخدم” عن موقعها الإلكتروني المطور

أعلنت “مجموعة جميرا”، الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفنادق الفاخرة والعضو في دبي القابضة، عن فوز موقعها الإلكتروني المحدّث Jumeirah.com بجائزة “أفضل تصميم رقمي وتجربة

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

فندق سوفيتل دبي النخلة يفوز بجائزتين هذا العام ضمن جوائز Hotelier Middle East “جائزة أفضل مدير عام” و ” جائزة شخصية العام في مجال التسويق و العلاقات العامة”

يسر فندق سوفيتل دبي النخلة الإعلان عن حصوله على جائزة “أفضل مدير عام ” و جائزة “شخصية العام في التسويق والعلاقات العامة” في حفل توزيع

اقرأ المزيد »
arArabic
en_USEnglish arArabic