فندق ديلانو العريق يفتتح أبوابه في دبي

أعلن فندق ديلانو دبي عن افتتاح أبوابه في جزيرة بلوواترز دبي ليكتب فصلاً جديداً في سجل علامة ديلانو العريقة، ويقدم تجارب فندقية جديدة تجمع بين فخامة التصاميم الأنيقة والأجواء التفاعلية الحيوية. ويتميز الفندق بموقعه على شاطئ بلوواترز دبي وإطلالاته على أفق دبي المذهل ومياه الخليج العربي الساحر. وتستمد الوجهة الجديدة تصاميمها المذهلة من فندق ديلانو ميامي الشهير الذي أرسى معايير جديدة للفخامة حين تم افتتاحه قبل ثلاثين عاماً. ويضم الفندق 251 غرفة و84 جناحاً فاخراً ليلبي مختلف التطلعات، حيث تم تصميم جميع مرافقه وفق أسلوب علامة ديلانو المميز بالبساطة الأنيقة. ويحتضن الفندق وجهات بارزة في عالم المأكولات والمشروبات، إذ يعيد إحياء ركن مشروبات روز بار الشهير ومطعم بلو دور الفاخر، ليضفي على تجارب تناول الطعام والمشروبات في دبي لمسةً جديدة مفعمة بالأناقة والرفاهية، ويرتقي بمكانته ليصبح وجهة اجتماعية نابضة بالحياة والحيوية. كما يضم الفندق مركز عافية أنيق ومسبح علامة ديلانو الشهير بمفروشاته المصممة على مستوى أخفض من الأرض، ما يعزز من فخامته بوصفه الوجهة الجديدة والحصرية الفاخرة في دبي.

التصميم

تولى تصميم الفندق مجموعة من الاستوديوهات الرائدة في عالم التصميم، بما فيها إيلاستيك أركيتكتس وإس إيه كونسلتنتس ولا بوتيجا إنتيريورز وواي ديزاين، بالتعاون مع فريق التصميم في إنيسمور. وتجسد التصاميم الداخلية قيم العلامة التي منحت فندق ديلانو الأصلي في ميامي مظهره الجذاب وأجوائه المميزة، حيث يضم الفندق مدخلاً خاصاً محاطاً بتنسيقاتٍ نباتية وستائر بيضاء منسدلة على الجانبين تحاكي تماماً تصميم المدخل الفريد لديلانو ميامي. ويدعو الفندق ضيوفه لاستكشاف معاني البساطة الأنيقة ضمن المساحات العامة التي تغمرها أشعة الشمس وتتزين بمجموعة من التفاصيل الناعمة والجميلة المميزة للعلامة. ويجسد العمل الفني المعروض في الردهة من إبداع الفنان حسين جميل مفهومي الانسيابية والحركية، في حين يبرز جمال التباين بين الضوء والظلام من خلال توظيف الإضاءة الطبيعية والتفاوت بين تدرجات جدران ديلانو البيضاء والأرضيات الخشبية المصممة من ألواح عريضة داكنة.

الغرف والأجنحة

تتميز الغرف والأجنحة بتصاميمها المبتكرة وفق أسلوب التدرج بين الألوان الداكنة إلى الفاتحة، حيث تتزين ممرات الغرف بإضاءة خافتة أحادية اللون، وتملأ أشعة الشمس الغرف والأجنحة الفسيحة، ما يظهر جلياً في أسمائها رايزنج لايت وويكنج إكليبس، التي ترمز إلى شروق الشمس وخسوف القمر. وتتزين تصاميم الغرف بتدرجات أنيقة وديكورات عصرية تتميز بتصاميمها العصرية القائمة على الانسيابية في قطعها المميزة بأشكالٍ منحنية ناعمة مصممة من أجواد الأقمشة والمواد. كما تبرز الأرضيات المصنوعة من خشب البلوط الأبيض المزينة بالسجاد المبتكر من أجود أنواع الصوف، والأسرة الفاخرة بالحجم الملكي التي تعلوها مساند الرأس الجدارية المتموجة، والمساحات المخصصة للاسترخاء في الأجنحة التي تضم مجموعة الأرائك والكراسي المريحة المصنوعة من قماش البوكليه. كما تحتوي كل غرفة على شرفة أو تراس خاص يطل على حدائق المنتجع الخضراء أو على مياه الخليج العربي المتلألئة، في حين توفر أجنحة بريكنج ويڤز في الطابق الأرضي للضيوف إمكانية الاسترخاء والاستمتاع بمسابح خاصة على مسافة قريبة من الشاطئ الساحر. وتشمل وسائل الراحة تجهيزات حمام فاخرة من علامة بيريدو ومجففات شعر من علامة دايسون، ويعيد المنتجع إحياء تقليد “تفاحة كل يوم” المعروف لدى علامة ديلانو بطابعه الخاص ليقدم حلويات متنوعة تختلف كل يوم في وعاء مميز على شكل تفاحة.

شقة بنتهاوس ديلانو الفاخرة

تولى تصميم شقة بنتهاوس ديلانو الفاخرة استديو التصميم المميز لا بوتيغا إنتريورز. وتقع الشقة في الطابق السابع وتضم خمس غرف نوم ومصعد خاص، لتوفر تجربة إقامة فريدة تجمع بين تجربة أسلوب الحياة في الشقق السكنية وحياة المنتجعات الفاخرة. وعلى بعد خطوات من المدخل، يمتد ممر رائع محاط بأعمدة حجرية مصقولة بعناية تصل إلى مجموعة من مساحات المعيشة وتناول الطعام، بما في ذلك مطبخ بولتهاوب المرموق، المميزة بموقعه الفريد على شرفة خاصة مظللة تحتوي على ركن مشروبات مجهز بالكامل ومساحة تناول طعام رسمية. ويضمن التصميم المدروس بدقة الفصل بين الغرف العائلية والمساحات الترفيهية، حيث تتضمن غرف ضيوف وغرفة معيشة عملية وتراس ثاني وحمام سباحة متماهي مع الأفق يمكن الوصول إليه عبر ممر مضاء بإنارة خافتة. كما تنفرد غرف الضيوف بمستوى الهدوء والخصوصية وتوفر إطلالات ساحرة على أفق دبي ومياه الخليج العربي المتلألئة، وتتميز بتصاميم داخلية فاخرة تضم حمامات رخامية من علامة زيبرانو مجهزة بأحواض استحمام مصنوعة من كتلة حجرية واحدة.

المطاعم وأركان المشروبات

يتوسط الفندق ستة مطاعم وأركان مشروبات مميزة، ترسخ مكانته بوصفه الوجهة الأحدث والأكثر تفضيلاً لتجارب تناول الطعام والمشروبات على مستوى الإمارة، بما يشمل:

روز بار

يتألق ركن مشروبات روز بار الشهير بحلة جديدة تجسد أجواء الفخامة والابتكار التي يتمتع بها فندق ديلانو العريق. ويقدم ركن المشروبات قائمة مختارة من أصناف الكوكتيلات الشهية، بما في ذلك شراب ذا هانكي بانكي، المؤلف من مزيج المشروبات الفاخرة والشراب الأرجنتيني التقليدي والفيرموث الخاص بروز بار؛ وشراب نيو ديل، وهو عبارة عن خليط لذيذ من التانكراي مع الريحان والميزكال والباشن فروت وحليب جوز الهند وزهر البيلسان، ما يجعله شراباً فريداً يحتفي باسم ديلانو وإرثه الاستثنائي. أمّا بالنسبة للمقبلات، فتضم النكهات الحلوة والمالحة مع لمسات تستحضر أزكى المكونات من المطبخ الأمريكي، يبرز ضمنها خبز البريوش بالكركند والسطلعون مع الكراث والكزبرة والتوبيكو، بالإضافة إلى ساندويش روز بار، التي يتم تقديمها إلى جانب شرائح الحبش والبط وجبنة جرويير مع الأفوكادو ومايونيز ديجون.

وتتكامل قائمة الطعام المبتكرة مع ديكور روز بار الداخلي الذي يفيض بمفردات الفخامة، بدءاً من تفاصيل الرخام بتدرجات اللون الوردي، ووصولاً إلى المقاعد المخملية المزينة بالدبابيس مع لمسة لامعة. كما تضمن مساحات الجلوس الدافئة قضاء أجمل الأوقات برفقة الأصدقاء وتعزيز التواصل مع الضيوف، بينما تضفي الستائر المتدلية خدعة بصرية توحي بالتمويه والتخفي، الأمر الذي لطالما اشتهرت به تجارب فندق ديلانو في ميامي.

مطعم بلو دور (يفتتح أبوابه في نوفمبر 2024)

يشتهر فرع بلو دور في فندق ديلانو ميامي بأجوائه الحيوية النابضة بالفخامة والبساطة التي تحاكي حيوية الساحل الجنوبي لميامي، ما جعله وجهةً استثنائية استقطبت نخبةً من أساطير موسيقى الروك وأيقونات هوليوود الشهيرة على حدٍ سواء. أمّا في الوقت الحالي، فيستعد المطعم لافتتاح أبوابه على شواطئ بلوواترز الرملية الناعمة في دبي خلال شهر نوفمبر من العام الحالي، ليتألق بتصميمٍ حالمٍ وأنيق يعكس طاقة الفندق الأصلي وبهجته، ويتزين بتفاصيل باللون الأبيض تتكامل مع حديقة رائعة مزينة بالشجيرات المشذبة بطريقة فنية.

توتو باسا

يستمد مطعم توتو باسا إلهامه من روعة ساحل أمالفي وجماله الساحر، ويتميز بأجوائه الهادئة والمريحة التي تشجع على الاسترخاء، ما يجعله وجهة مثالية للاستماع بأجواء العطلات على الشواطئ الإيطالية في الشرق الأوسط. ويلبي المطعم جميع تفضيلات الضيوف، بدءاً من وجبات الفطور اليومية المخصصة لموظفي الشركات، ووصولاً إلى وجبات العشاء الطويلة التي يحلو الاستمتاع بها برفقة الأصدقاء. وتضم قائمة الطعام المتوفرة على مدار اليوم خياراتٍ واسعة من الأطباق التقليدية المستوحاة من مطبخ الساحل الإيطالي، بما فيها باستا إلينجويني بسلطعون البحر وطبق فريجولا بثمار البحر، إلى جانب أصنافٍ واسعة من البيتزا والسلطات وتشكيلة شهية من المأكولات البحرية الطازجة.وينفرد توتو باسا بديكوراته الداخلية الدافئة التي تحاكي جمال أشعة الشمس الذهبية لساحل أمالفي، والتي تتكامل مع أعلى مستويات الخدمة وأدوات المائدة ذات النقوش الجريئة المستوحاة من روعة الأجواء الإيطالية. ويتضمن المطعم غرفة أنيقة وخاصة لتناول الطعام، تتألق بأوراق جدران مزينة برسومات متقنة تكشف عن مدخلٍ سري إلى روز بار، ما يجسد شعار المطعم التي يحمل عنوان “كل شيء ممكن”.

ميزون ريفكا (يفتتح أبوابه في نوفمبر 2024)

هو مطعم مستوحى من مفهوم المطاعم الباريسية الاجتماعية، ويقع حالياً في باريس وسان تروبيه، كما يستعد لافتتاح أبوابه في دبي خلال نوفمبر من العام الحالي. ويجمع المطعم بين التفاصيل المستوحاة من المناطق السلافيّة والأناقة الفرنسية، ما يمنح ضيوفه أجواءً مفعمة بالدفء ضمن صالات مريحة وملائمة للعائلات. ويقدم المطعم قائمة طعام راقية تحتفي بالنكهات الثرية للمنطقة، لتشمل أطباقاً تتنوع بين سمك السلمون المدخن اللذيذ والبافلوفا المحضرة بأسلوب مبتكر، وغيرها من الخيارات الشهية التي تدعو الضيوف لاستكشاف تراث الطهو العريق لتلك المناطق. كما تضم الوجهة حوض سباحة مع أكواخٍ ومتجرٍ يوفر الأطعمة الفاخرة وأدوات المنزل الأنيقة.

لا كانتين بيتش من مجموعة ريكاس

يضم لا كانتين بيتش مطعماً وركن مشروبات وشاطئ وحوض سباحة، تتمتع جميعها بإطلالات شاطئية خلابة. ويأتي افتتاح الفرع الجديد بعد النجاح الباهر الذي حققه لا كانتين في أبراج الإمارات، ليوفر وجهة شاطئية حيوية تتكامل مع الأطباق المستوحاة من المطبخ المتوسطي، ما يضمن استقطاب المزيد من عشاق المأكولات الفريدة والتجارب الشاطئية الرائعة. كما تضم الوجهة نادي لا كانتين الرياضي، الذي يوفر لمحبي ممارسة النشاطات الرياضية بأسلوب عصري مجموعة واسعة من خيارات الألعاب الرياضية، مثل البيكل بول، وكرة الطائرة الشاطئية، والجمبازيات، إلى جانب معدات رياضية عالية الجودة ومصممة حسب الطلب على سطح نادي اللياقة البدنية المميز.

مطعم جوهان من مجموعة ريكاس

يستوحي مطعم جوهان إلهامه من التقاليد اليابانية الغنية، ليقدم تجارب تناول طعام راقية على الطراز الياباني ضمن أجواءٍ مريحة وعملية على الواجهة البحرية. ويعكس فرع المطعم الجديد رحلة نجاح علامته الشقيقة في أبراج الإمارات، إذ يضم مساحات داخلية لتناول الطعام وأخرى في الهواء الطلق، بالإضافة إلى تراس وركن مشروبات.

حوض السباحة في ديلانو

يتميز حوض السباحة في ديلانو بموقعه الفريد وسط المنتجع، ويضفي على الأجواء إحساساً خيالياً بفضل المظلات الشمسية المنفوخة التي تحيط المكان والشجيرات المشذبة بطريقة فنية لا مثيل لها. كما يضم الحوض قطع أثاث تطفو على المياه الضحلة، بالإضافة إلى الحواف العريضة التي تحيط بالحوض وتدعو الضيوف إلى تعزيز تواصلهم والمشاركة بالأحاديث.

تجارب العافية

تم ابتكار تجارب استديو العافية الخاص بديلانو بالتعاون مع أدريان إيفرت، مدربة اليوجا الشهيرة ومؤسِسة إتش دبليو إتش استديو، التي سبق لها أن أقامت في فرع ديلانو الاصلي في ميامي، لتتولى حالياً الإشراف على البرنامج الصحي لديلانو في دبي، وذلك من خلال الجمع بين أحدث الابتكارات الصحية والممارسات التقليدية القديمة، لتقدم للضيوف تجربة مخصصة تشمل دروس اللياقة البدنية عالية الجودة وجلسات التدريب الشخصي، بالإضافة إلى تجارب العافية الشاملة. كما يتوفر جناحان للعلاجات التجميلية المخصصة وجلسات التدليك، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل بأحدث معدات الكارديو والأوزان الحرة.

الموقع

ينفرد الفندق بموقعه المميز على شاطئ بلوواترز دبي، الوجهة النابضة بالحياة من دبي القابضة، والتي تقدم مزيجاً يجمع بين خيارات السكن والتسوق وتجارب الضيافة والترفيه المميزة، فضلاً عن كونه ملاذاً عصرياً يمتد على مسافة 250 متر من الواجهة البحرية الخاصة. كما يتمتع الفندق بإطلالات خلابة على الخليج العربي وأفق دبي الساحر، ويقع بالقرب من مرسى دبي ونخلة جميرا، ويبعد 30 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي.

syyaha admin

Recent Posts

HONOR تطلق أول شاشة في العالم تقلل من قصر النظر العابر الناتج عن العمل (NITM) مع HONOR Magic V3

 الرياض، المملكة العربية السعودية – 16 أكتوبر 2024: بالتزام ثابت تجاه الابتكار الذي يضع المستخدم…

3 ساعات ago

HONOR Launches World’s First Nearwork Induced Transient Myopia Reducing Display with HONOR Magic V3

With an unwavering commitment to human-centric innovation, HONOR continually strives to pioneer and improve its…

3 ساعات ago

Apparel Group Celebrates 54 Manager Program Graduates in Riyadh

Apparel Group, in its ongoing commitment to developing local talent and driving business excellence, is…

3 ساعات ago

مجموعة أباريل تحتفل بتخريج 54 خريجاً من برنامج المدراء في الرياض

ضمن جهودها لتطوير المواهب المحلية والتميز التجاري، تفتخر مجموعة أباريل بالإعلان عن إطلاق برنامج التدريب…

3 ساعات ago

XP Music Futures 2024 and Saudi Music Commission Re-join forces over a Strategic Partnership for the 4th Consecutive Year

MDLBEAST Foundation’s leading music conference in the Middle East, XP Music Futures 2024, is proud…

17 ساعة ago