أميليا دبي يعلن عن إضافة أطباق مميزة جديدة إلى قائمته

يسر مطعم أميليا دبي أن يعلن عن إضافة مجموعة مختارة من الأطباق الجديدة إلى قائمته، والمستوحاة من تقاليد الطهي للمطبخ البيروفي اليباني. تم إعداد قائمة أميليا الفريدة بدقة من قبل كبار الطهاة، وهي عبارة عن رحلة عبر تقاليد الطهي في اليابان والبيرو، مما أنتج عن  مزيج آسر يعرف باسم مطبخ “نيكي” مع لمسة من مطبخ البحر الأبيض المتوسط.

يمكن للضيوف استكشاف مجموعة مختارة من الأطباق الشهية التي يتم تقديمها بشكل ملفت وتعرض مزيجا من النكهات والأشكال والإبداع. يعد كل طبق الزوار بتجربة فريدة لا تنسى، ابتداء من المقبلات اللذيذة ووصولا بالأطباق الرئيسية والحلويات الشهية.

تشمل أبرز الأطباق طبق هاماتشي سيفيتشي، والذي يحتوي على سمك هاماتشي الياباني الفاخر مع الفراولة و ذرة التشولبي، والسمسم والليمون والكزبرة وحليب النمر وصلصة غوتشوجانغ للحصول على نكهات مميزة ومتناسقة. أما طبق تاكوز لانجوستا فهو يحتوي على الكركند الطازج مع فلفل يوزو كوشو وبيض توبيكو، مما يوفر توازنا مثاليا بين الثراء واللذة والقوام. من الإضافات الجديدة أيضا هو طبق واغيو تاتاكي، الذي يحتوي على شرائح رقيقة من لحم البقر واغيو MB5، يكملها الجرجير الياباني الطازج ومخلل التاكوان وبذور السمسم وصلصة البونزو، مما يخلق تجربة ممتعة مع كل قضمة.

الإضافة الجديدة التي لا تقاوم هي طبق هاماتشي ماكي، وهو عبارة عن سلطعون طازج وهاماتشي تمبورا مغلفان بالأعشاب البحرية ومزيننان بحليب النمر، مما يوفر مزيجا متناغما من القوام الفريد والنكهات الرائعة.

عندما يتعلق الأمر بأطباق أميليا الساخنة، فقد تم تقديم ثلاثة أطباق جديدة. طبق باتاس دي كانجريجو ريال المكون من أرجل السلطعون الملكي مع فطر شيتاكي وعشب بحر واكامي والثوم المعمر ومغطى ببيض سمك التوبيكو البرتقالي، وكلها مزينة بمايونيز آجي الحار للحصول على نكهة لا تنسى. ومن الأطباق المميزة هو نخاع العظم مع البونزو والتشيميتشوري، الذي يعتبر تخصص أميليا ويعد بتقديم نكهة فريدة من نوعها للمتذوقين. بعد إزدياد شعبية طبق فلامكوتشن ألا ترفل، يقدم أميليا  طبق فلامكوتشن أجي بوراتا، الذي يجمع بين البوراتا والموزاريلا والبارميزان مع صلصة الريحان والطماطم آجي على عجينة فلامكوتشن مقرمشة.

بالنسبة لأولئك الذين يقدرون أجود أنواع اللحوم، فعليهم تجربة الإضافة الجديدة إلى المجموعة الواسعة: 220 جرام من لحم هوكايدو واغيو بدرجة A5، والذي يعد المفضل لدى عشاق المطبخ الياباني.

لاختتام تجربتك المميزة، انغمس في كريم بروليه الأنانس، الذي يضيف لمسة استوائية على طبق الحلوى الكلاسيكي الذي يتميز بالكاسترد بالكراميل الممزوج بالأناناس للحصول على طبق منعش ومميز. 

قال الشريك الإداري لأميليا دبي، ميشيل باسيلا:”نحن متحمسون لتقديم إضافات إلى قائمتنا الجديدة، والتي تعكس التزامنا بالتميز والإبداع في الطهي. هذه النقاط البارزة هي مجرد لمحة عن قائمتنا الشاملة، والمصممة لرفع مستوى تجربة تناول الطعام لضيوفنا”.

يقع أميليا دبي في فندق العنوان سكاي فيو الشهير في وسط مدينة دبي، ويوفر أجواء يلتقي فيها أسلوب “ستيم بانك” المستقبلي مع لمسة معاصرة. بفضل تصاميمه الأنيقة والعناصر التي تضم لمسات من عالم الطيران والآلات، يعد أميليا بتجربة تناول طعام أنيقة ومبتكرة ومثالية لتناول غداء ممتع أو عشاء فاخر .

للمزيد من العملومات أو للحجز، يرجى التواصل على +97143282805 أو زيارة الموقع الإلكتروني أو متابعة  @amelia.dubaiعلى الإنستاجرام.

syyaha admin

Recent Posts

“اتاشيه” يعد أصحاب الذوق الرفيع بتجربة غير مسبوقة من الضيافة والترفيه في الحي الدبلوماسي بالرياض

أصبح لأصحاب الذوق الرفيع وعشاق الموسيقى والإبداع والتميز وجهة جديدة في الرياض، مع تدشين "اتاشيه"…

24 ساعة ago

attaché: Redefining Luxury Dining and Entertainment in Riyadh’s Diplomatic Quarter

attaché venue is a new destination in Riyadh’s Diplomatic Quarter, offering a blend of great…

24 ساعة ago

للسنة الثانية على التوالي تحتل جايكو و أومودا المرتبة الأولى في رضا العملاء عن جودة السيارات الجديدة

بعد إعلان قائمة فورتشن جلوبال 500 في 5 أغسطس، والتي أظهرت دخول مجموعة شيري، الشركة…

يوم واحد ago

“بيجو لايف” تحتفل باليوم الوطني السعودي بتقديم محتوى فريد وتنظيم احتفالات حصرية

احتفلت "بيجو لايف"، منصة البث المباشر الاجتماعية الرائدة عالمياً، باليوم الوطني السعودي الرابع والتسعين بسلسلة…

يوم واحد ago

علامة HONOR تعزز وجودها في المملكة العربية السعودية مع افتتاح متجر HONOR Experience الجديد في المدينة المنورة

 أعلنت العلامة التكنولوجية الرائدة HONOR عن افتتاح أحدث فروعها في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في…

يوم واحد ago

HONOR Expands its Presence in Saudi Arabia with a New HONOR Experience Store in Al Madina

The global technology brand HONOR, announced the grand opening of its latest experience store in…

يوم واحد ago