علامة إيبيس تطلق حملة “هيا استفِد” التسويقية العالمية

 الحملة الجديدة تحتفل بمرور 50 عاماً على إطلاق العلامة الرائدة وتجسد مجموعة من المفاهيم المتميزة وتركز على تمكين المسافرين

أعلنت إيبيس، علامة الفنادق الاقتصادية الأشهر في العالم، عن إطلاق حملتها التسويقية العالمية الجديدة بعنوان هيا استفِد التي تسلط الضوء على الأفراد والضيوف والعلامات التجارية، وذلك في إطار احتفال العلامة بمرور 50 عاماً على تأسيسها.

وساهمت مجموعة إيبيس منذ انطلاقها في عام 1974، في إعادة رسم ملامح قطاع السياحة الاقتصادية وتوفير فرص السفر المميزة بأسعار مناسبة لعملائها حول العالم. ومن خلال إطلاق حملتها الجديدة، تسلط الشركة الضوء على أهمية توفير فرص السفر للجميع، وتحتفل بالأسباب التي تشجع الأفراد على السفر حول العالم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جان إيف مينيه، رئيس العلامة التجارية العالمية لشركة إيبيس: “أحدثت إيبيس نقلة نوعية في مفهوم السياحة الاقتصادية منذ تأسيسها قبل 50 عاماً، حيث توفر للضيوف أفضل الخدمات والتصاميم الجذابة والجودة العالية بأسعار معقولة. وحافظت العلامة على مكانتها الرائدة في قطاع السياحة الاقتصادية بفضل جهودها الرامية إلى توفير تجربة متكاملة تلبي احتياجات الضيوف المتنوعة في جميع أنحاء العالم”.

تقدم العلامة خدماتها في 79 دولة حول العالم، وتضم ما يزيد على 2,600 فندق و300,000 غرفة لتواصل إيبيس إحداث التغيير بالمجتمعات وتوفير خيارات إقامة عالية الجودة وبأسعار مقبولة. ويشمل قسم الفنادق المتميزة والمتوسطة والاقتصادية في أكور ثلاث علامات متميزة هي إيبيس وإيبيس ستايلز وإيبيس بادجت يتمتع كل منها بنمط مختلف من الهندسة المعمارية ويقدم تجارب مميزة تنسجم مع القيم الجوهرية للعلامة.

وتعاونت العلامة مع شركة ساتشي أند ساتشي لندن في إبداع حملة هيا استفِد العالمية وإصدار سلسلة من سبع قصص سفر مميزة تروي تجارب حقيقية وفرتها فنادق إيبيس لعملائها. وتم تصوير الحملة الإعلانية في فندق إيبيس لندن سوتون بوينت بمشاركة موظفي إيبيس مايكل براندي من فندق إيبيس لندن سوتون بوينت؛ وزولتان فوزيسي من فندق إيبيس ستايلز إدنبره سانت آندرو سكوير. وتولى إخراج سلسلة مقاطع الفيديو الثنائي الفرنسي الحائز على الجوائز كليمان دوزييه وكامي دوتييه، ليتم إطلاق الحملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والشبكات التلفزيونية ومشاركة القصص والتجارب الواقعية المدهشة والتي التقطتها عدسة دوزييه ودوتييه ببراعة.

وتشير بيانات إيبيس الحصرية إلى تطور عادات السفر لدى المستهلكين اليوم. وشمل الاستطلاع 9,000 شخص في 8 أسواق رئيسية حول العالم، وأشار أن العائلة والأصدقاء والاهتمامات الشخصية هي مصادر المعلومات الرئيسية التي تساعد المسافرين على اختيار وجهات سفرهم، مع اتساع رقعة وتأثير وسائل التواصل الاجتماعي على قرارات الجمهور ولا سيما من أفراد جيل الألفية وجيل ما بعد الألفية. كما تؤثر عوامل التكلفة والبيئة المحيطة بالوجهة والطقس على اختيار المسافرين للوجهات، إذ يولي 72% من المسافرين الأولوية للإقامة في فندق معقول التكلفة والاستمتاع بممارسة أنشطة ممتعة. وتواصل مجموعة إيبيس سعيها لتلبية احتياجات الجيل الجديد من المستكشفين والمسافرين الباحثين عن فعاليات وتجارب فريدة حول العالم.

لتنزيل تقرير أبرز التوجهات العالمية الصادر عن إيبيس، https://press.accor.com/ibis-launches-travel-trends-report

لمزيد من المعلومات حول حملة “هيا استفِد”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

https://ibis.accor.com/en/go-get-it/ibis-family.html

syyaha admin

Recent Posts

شركة جسر الذهبية للتطوير والاستثمار العقاري تدشن مشروع جسر الفال 101 في أبحر الشمالية بجدة

دشنت شركة جسر للاستثمار والتطوير العقاري مساء اليوم الخميس 19/09/2024م مشروع جسر الفال 101 في…

3 ساعات ago

MDLBEAST Releases Second line-up of Stars for Soundstorm 2024 with Exclusive Ticket Offer in Celebration of the 94th Saudi National Day

MDLBEAST announces that Soundstorm 2024 is set to elevate the music scene with an incredible…

3 ساعات ago

“مدل بيست” تكشف عن المجموعة الثانية لنجوم مهرجان “ساوندستورم 2024” وعرض تذاكر حصري بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94

أعلنت شركة "مدل بيست"، الشركة السعودية الرائدة في الترفيه الموسيقي، أن ساوندستورم، المهرجان الموسيقي الأبرز…

3 ساعات ago

احتفل باليوم الوطني السعودي مع HONOR : تخفيضات حتى 40% على أحدث الأجهزة مع هدايا حصرية

بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ94، يسعد HONOR، العلامة التكنولوجية الرائدة عالميًا، أن تشارك في الاحتفالات…

11 ساعة ago

Celebrate Saudi National Day with Honor: Up to 40% Off on the Latest Devices and Exclusive Free Gifts

In honour of the 94th Saudi National Day, HONOR, the global technology brand, is delighted…

11 ساعة ago

منتجع “مازاغان” يطلق عرض “خريف مشمس بمازاغان”

أعلن منتجع مازاغان ، إحدى أفخم الوجهات الساحلية في المغرب، عن إطلاق عرضه الحصري الجديد…

11 ساعة ago