Categories: تقارير خاصة

“بلو سمارت” تتعاون مع “إيه تي إس للسفر” لتعزيز حلول التنقل المستدام في دبي

أعلنت “بلو سمارت”، أول خدمة ليموزين كهربائية فاخرة ومتكاملة في دولة الإمارات، اليوم عن شراكتها مع شركة”إيه تي إس للسفر”، الرائدة في إدارة السفر وتقديم الحلول الشاملة للشركات والأفراد. تهدف هذه الشراكة إلى تعزيز خيارات التنقل المستدامة وتقديم تجارب سفر متميزة للعملاء. تُعد شركة “إيه تي إس للسفر” اسماً بارزاً في قطاع السفر، حيث تتمتع بسجل حافل في تقديم خدمات سفر عالية الجودة في دولة الإمارات.

وفي هذا السياق، أعرب “سريجيث هريشيكيش”، نائب الرئيس ورئيس العمليات في دولة الإمارات في “بلو سمارت”، عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً: “نحن فخورون بالتعاون مع شركة “إيه تي إس للسفر”، التي تُعتبر رائدة في إدارة السفر المستدام. لقد قدمت شركة “إيه تي إس للسفر” إسهامات جليلة في الحفاظ على البيئة، وتُعد هذه الشراكة خطوة جوهرية في التزامنا المشترك بدعم أهداف دولة الإمارات في تعزيز التنقل النظيف. لقد أكملت “بلو سمارت” أكثر من 2000 رحلة، وأسهمت في خفض أكثر من 3 أطنان من انبعاثات الكربون منذ إطلاقها في دبي. ومع هذا التعاون، سنتمكن من تعزيز مبادراتنا في الاستدامة وتقديم تجربة تنقل فعالة وموثوقة تتماشى مع رؤيتنا لإزالة الكربون من قطاع التنقل على نطاق واسع”.

تتميز “بلو سمارت” بميزات رائدة في الصناعة، منها عدم إلغاء الرحلات من قبل السائقين، التسعير الشفاف المسبق، الوصول في الوقت المحدد، ومتعقب لثاني أكسيد الكربون يُظهر مقدار الانبعاثات التي تم تجنبها بعد كل رحلة. ستُساهم هذه الشراكة مع شركة “إيه تي إس للسفر” في تلبية احتياجات سكان دبي من خلال توفير أسطول من سيارات أودي e-tron الكهربائية الفاخرة. تشمل الخدمات المقدمة التنقل داخل المدينة، النقل من وإلى المطار، الحجوزات بالساعة داخل المدينة، بالإضافة إلى خدمات النقل إلى الإمارات الأخرى.

ومن جانبه، قال “سليم شريف”، نائب مدير عام شركة “إيه تي إس للسفر”: “تؤكد شراكتنا مع “بلو سمارت” التزامنا الراسخ بالاستدامة وحرصنا على دمج الممارسات الصديقة للبيئة في خدماتنا. إن مبادرتنا “ATS GO GREEN” قد نجحت في توجيه عملائنا نحو السفر المستدام من خلال قياس البصمة الكربونية وتعويضها بشكل علمي. ومع حلول التنقل الكهربائي المتطورة التي تقدمها “بلو سمارت”، نستطيع تقديم تجارب سفر استثنائية تتماشى مع رؤيتنا لمستقبل أكثر استدامة. كما أن هذا التعاون يعزز من خدماتنا، مما يمكننا من تقديم حلول سفر مستدامة لا تضاهى”.

تُجسد هذه الشراكة معياراً جديداً للسفر المستدام، حيث تجمع بين الابتكار والمسؤولية البيئية في دولة الإمارات.

syyaha admin

Recent Posts

شركة جسر الذهبية للتطوير والاستثمار العقاري تدشن مشروع جسر الفال 101 في أبحر الشمالية بجدة

دشنت شركة جسر للاستثمار والتطوير العقاري مساء اليوم الخميس 19/09/2024م مشروع جسر الفال 101 في…

4 ساعات ago

MDLBEAST Releases Second line-up of Stars for Soundstorm 2024 with Exclusive Ticket Offer in Celebration of the 94th Saudi National Day

MDLBEAST announces that Soundstorm 2024 is set to elevate the music scene with an incredible…

4 ساعات ago

“مدل بيست” تكشف عن المجموعة الثانية لنجوم مهرجان “ساوندستورم 2024” وعرض تذاكر حصري بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94

أعلنت شركة "مدل بيست"، الشركة السعودية الرائدة في الترفيه الموسيقي، أن ساوندستورم، المهرجان الموسيقي الأبرز…

4 ساعات ago

احتفل باليوم الوطني السعودي مع HONOR : تخفيضات حتى 40% على أحدث الأجهزة مع هدايا حصرية

بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ94، يسعد HONOR، العلامة التكنولوجية الرائدة عالميًا، أن تشارك في الاحتفالات…

11 ساعة ago

Celebrate Saudi National Day with Honor: Up to 40% Off on the Latest Devices and Exclusive Free Gifts

In honour of the 94th Saudi National Day, HONOR, the global technology brand, is delighted…

11 ساعة ago

منتجع “مازاغان” يطلق عرض “خريف مشمس بمازاغان”

أعلن منتجع مازاغان ، إحدى أفخم الوجهات الساحلية في المغرب، عن إطلاق عرضه الحصري الجديد…

11 ساعة ago