مجموعة أباريل تكشف الستار عن أكاديمية تجزئة الأزياء الأولى في الرياض بهدف استقطاب المواهب السعودية

بالتوافق مع روية السعودية 2030، دشنت مجموعة أباريل أكاديمية تجزئة الأزياء في الرياض لتقديم فرص النجاح للمواطنين السعوديين في قطاع الموضة والأزياء.

الرياض، 2024 – مجموعة أباريل، الشركة الرائدة في مجالات الموضة وأساليب الحياة، تعلن بكل فخر عن إطلاق أول أكاديمية لها في مجال تجزئة الأزياء في الرياض، المملكة العربية السعودية. وشهد حفل الافتتاح حضور أبرز الشخصيات الإدارية لمجموعة أباريل للاحتفال بهذا الإنجاز المحوري.

وتهدف أكاديمية تجزئة الأزياء التابعة لمجموعة أباريل لتدريب وتنمية المواهب السعودية من خلال تزويدهم بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في سوق تجزئة الأزياء السعودي. وتتوافق هذه المبادرة مع رؤية السعودية 2030، التي تهدف إلى تنويع الاقتصاد وتوفير فرص العمل للمواطنين السعوديين.

وقال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة أباريل، “يسرنا إطلاق هذه الأكاديمية كمنصة لدعم المواهب المحلية والمساهمة في نمو قطاع التجزئة في السعودية. هدفنا هو تقديم التدريب الشامل من أجل في تمكين الأفراد على النجاح والابتكار في مجال الأزياء”.

ستقدم الأكاديمية العديد من الدروس التعليمية والبرامج التدريبية المخصصة لجعل الطلاب مستعدين من أجل العمل في مجال تجزئة الأزياء. ومن خلال التركيز على المهارات والخبرات العملية في هذا المجال، تطمح الأكاديمية لسد الفجوة بين التعليم وسوق العمل من خلال التأكد من جاهزية الخريجين في التعامل مع بيئة العمل المتطورة باستمرار.

تدشين أكاديمية مجموعة أباريل لتجزئة الأزياء يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز المواهب المحلية ودعم طموحات وأهداف رؤية السعودية 2030. من خلال هذه المبادرة، تؤكد مجموعة أباريل التزامها بالمسؤولية المجتمعية للشركات والنمو المستدام عبر المساهمة في تطوير مهارات وفعالية قوة العمل في السعودية.

syyaha admin

Recent Posts

الافتتاح الكبير لمطعم الفورنو: تجربة عصرية فريدة في قلب مكة المكرمة

شهدت مدينة مكة المكرمة  مؤخرًا حدثًا مميزًا تمثل في افتتاح مطعم الفورنو، وهو مطعم تقليدي…

14 ساعة ago

سامسونج للإلكترونيات تطلق حملة “Better Together” بالشراكة مع “شاهد” و”OSN+” لمنح تجربة مشاهدة فريدة من تلفزيونيات سامسونج

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والابتكار، عن…

14 ساعة ago

Grand Opening of AlForno: A Unique Modern Bistro Experience in the Heart of Makkah

Makkah witnessed a special event last night, September 18, 2024, with the grand opening of…

15 ساعة ago

SAMSUNG LAUNCHES ‘BETTER TOGETHER’ IN PARTNERSHIP WITH SHAHID, AND OSN+ FOR THE ULTIMATE TV VIEWING EXPERIENCE

Samsung Electronics, Middle East and North Africa, a global leader in technology and innovation, is…

15 ساعة ago

شركة جسر الذهبية للتطوير والاستثمار العقاري تدشن مشروع جسر الفال 101 في أبحر الشمالية بجدة

دشنت شركة جسر للاستثمار والتطوير العقاري مساء اليوم الخميس 19/09/2024م مشروع جسر الفال 101 في…

يوم واحد ago

MDLBEAST Releases Second line-up of Stars for Soundstorm 2024 with Exclusive Ticket Offer in Celebration of the 94th Saudi National Day

MDLBEAST announces that Soundstorm 2024 is set to elevate the music scene with an incredible…

يوم واحد ago