Categories: طيران

الخطوط الجوية الإثيوبية تُعزز برنامج شيبا مايلز بالتعاون مع لويال الإماراتية الرائدة في مجال الولاء.. عروض نقدية يومية ومزايا أخرى

قامت مجموعة الخطوط الجوية الإثيوبية، وهي شركة الطيران الرائدة في إفريقيا وواحدة من أسرع شركات الطيران العالمية نموًا، بتعيين شركة “لويالLoyyal- “، الشريك المبتكر في مجال الولاء التكنولوجي، لحل Access Point الرائد كنظام إدارة المكافآت ضمن برنامج ولاء الخاص بها.

الخطوط الجوية الإثيوبية وشركة لويال تتعاونان مع فينفير كونكت  (Finfare Connect) للربط بين عروض الولاء وحسابات وبطاقات العملاء المصرفية ، من خلال منصة آلية مصممة خصيصًا لأصحاب برامج الولاء. وهذا يجعلها واحدة من أوائل برامج مكافآت شركات الطيران التي تعمل ببيانات البنوك في العالم.

هذا التعاون يستفيد من حلول فينفير كونكت للمكافآت بالمدفوعات  والعروض المرتبطة به مثل الاسترداد الفوري للنقود، وكل ذلك مدعوم بالبنية التحتية المتقدمة لأنظمة لويال للولاء القائمة على تقنية البلوكتشين.

وفي هذا السياق، علّق الرئيس التنفيذي لشركة لويال، “أشيش كومار سينغ”، قائلاً: “يسعدنا في “لويال” الشراكة مع الخطوط الجوية الإثيوبية، هذه الشراكة ستضمن مزيد من الالتزام في برنامجهم للولاء وستمكّن أعضاء برنامج “شيبا مايلز” من كسب أرباح يومية وتجربة ممتعة ومربحة “.

وقال الرئيس التنفيذي للنمو في شركة “فينفير”، “براد بلاك”: “نحن متحمسون للتعاون مع “لويال” والخطوط الجوية الإثيوبية للمساعدة في إثراء عروض المكافآت الخاصة بهم، وتحقيق مبيعات إضافية لشبكة علاماتنا التجارية الشريكة، وفي النهاية تقديم المزيد من القيمة والتجارب الشخصية للعملاء”.

من منظور تقني، تستخدم Access Point تقنية العقود الذكية التي تعمل على تبسيط وأتمته الصفقات والاتفاقيات بسلاسة، مما يضمن تجربة خالية من المتاعب وذاتية الإدارة للجميع. فيتيح ذلك لمالكي البرامج إمكانية الانضمام والتعاون بكفاءة مع مجموعة واسعة من التجار، بما في ذلك العلامات التجارية الشهيرة مثل “نايكي” وماركس أند سبانسر” و”بوتس”، فضلاً عن شبكة كبيرة من الفنادق والمطاعم الشهيرة وأفضل موفري الخدمات في بريطانيا والولايات المتحدة الأميركية.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي للإيرادات في “لويال”، “جونجان كومار”: “تربطني علاقة بالخطوط الجوية الإثيوبية منذ انضمامها إلى تحالف ستار العالمي. ويسعدني أن أشهد على نموها، خاصة كأول شركة طيران إفريقية تقدم فرص كسب يومية في أسواق الولايات المتحدة والمملكة المتحدة من خلال دعم Loyyal-Access Point “.

كما قالت نائب رئيس المجموعة لشؤون التسويق في الخطوط الجوية الإثيوبية، السيدة “رحيل آصفا”: “نحن متحمسون للشراكة الفريدة التي أنشأناها مع منصة “لويال” المميزة والنظام البيئي الشامل لـ “فينفير” لتعزيز تجربة كسب الأميال لأعضائنا من خلال عمليات الشراء اليومية من مختلف العلامات التجارية “.

إلى ذلك، يمكّن هذا التعاون الفريد أعضاء “شيبا مايلز” من كسب الأميال من خلال المشتريات اليومية بما في ذلك فئات مثل الموضة والصحة والجمال والترفيه وتناول الطعام وتجارة التجزئة والسفر، مما يتيح مجموعة واسعة من العروض للأعضاء.

syyaha admin

Recent Posts

الذكاء الاصطناعي الهجين والموجه نحو الإنسان يمهّد الطريق لإمكانات جديدة

وون جون تشوي، نائب الرئيس التنفيذي ومدير مكتب البحث والتطوير في وحدة أعمال تجربة الأجهزة…

3 أيام ago

Human-centric, Hybrid AI Opens Up New Possibilities

By Won-joon Choi, EVP & Head of R&D Office, Mobile eXperience Business at Samsung Electronics…

3 أيام ago

مجموعة أباريل تدعم فعالية جمعية أســـر التوحد في الرياض بشكل يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030

بالتعاون مع جمعية أسر التوحد، عقدت مجموعة أباريل وهي  الشركة الرائدة عالمياً في مجالات تجزئة…

3 أيام ago

Apparel Group Supports the Society of Autism Families Association event in Riyadh, in line with the KSA 2030 vision

Apparel Group Brands Aeropostale, Ardene, Crocs, Havaianas, Athletes Co, Beverly Hills Polo Club, and Other…

3 أيام ago

الاعلامي نزار العلي يدخل عالم الطبخ في مطبخ الاعلام

انتهى الاعلامي نزار العلي من وضع اللمسات النهائية لهوية برنامجه الجديد ( مطبخ الاعلام )…

5 أيام ago

ذاخر للتطوير تشارك في مبادرات استعدادًا لاستقبال حجاج بيت الله الحرام

شاركت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع "ذاخر مكة"،…

5 أيام ago