الرفيق المثالي للرحلات العائلية والمسافات البعيدة في عيد الأضحى: الدوحة لخدمات التسويق تطرح سيارة GAC M8

  • يمكن حجز أحدث سيارة من مجموعة طرازات GAC موتور عبر الموقع الإلكتروني.
  • تتوفر السيارة بأسعار تبدأ من 129,999 ريال قطري مع ضمان لمدة 7 سنوات أو 250,000 كيلومتر، وخيارات التمويل المرنة من شركة الجزيرة للتمويل “تمويل”.

أعلنت شركة الدوحة لخدمات التسويق (دوماسكو)، الموزع الحصري لسيارات GAC موتور في قطر، عن طرح سيارة GAC M8 الجديدة كلياً في أوائل هذا العام لتلبية الطلب المتزايد على سيارات GAC موتور. وتتميز السيارة الجديدة بمقاعدها السبعة وتصميمها الأنيق وتقنياتها المتطورة فضلاً عن توفير أعلى مستويات الراحة والفخامة ما يجعلها الرفيق المثالي للرحلات العائلية لا سيما مع اقتراب عطلة عيد الأضحى المبارك، حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بأوقات استثنائية وذكريات لا تُنسى.

وقال ماركو ميلاني، المدير التنفيذي لشركة دوماسكو GAC موتور: “تعد سيارة M8 الجديدة سيارة مثالية للعائلات في قطر، فقد صُممت لتلبية متطلبات العائلات الكبيرة بشكل خاص، مع إرساء معايير جديدة في قطاع السيارات متعددة الاستخدامات. وتتميز سيارة M8 بتصميمها الأنيق وتقنياتها المتطورة، كما تجمع بين الفخامة والعملية والأداء الفائق بسعر مناسب”.

تعكس سيارة M8 الجديدة التزام GAC موتور بأعلى مستويات الدقة والاهتمام بالتفاصيل، فهي مزودة بمجموعة واسعة من الوظائف التي ترتقي بتجربة القيادة إلى مستويات جديدة، بما في ذلك أحدث التقنيات المتطورة وتجهيزات الراحة الفاخرة، ليوفر هذا الجيل الجديد من السيارة متعددة الاستخدامات الرائدة للسائقين والركاب مستويات استثنائية من الأداء المتميز والفخامة.

وتشمل التجهيزات والوظائف الرئيسية ما يلي:

  • أول نظام وسائد هوائية شامل في العالم: تم تزويد سيارة M8 بنظام متكامل يشمل سبع وسائد هوائية، ويتضمن وسائد هوائية جانبية إضافة إلى الموجودة عند الزجاج الخلفي.
  • مقاعد خلفية مبتكرة مع مجموعة واسعة من المزايا المتطورة: تتميز المقاعد بإمكانية تعديلها بأربعة وضعيات مع مسند للقدمين قابل للتعديل ونظام تدليك بضغط الهواء يضم 10 حجرات هوائية مع ثلاثة أنماط للتدليك. كما تم تجهيز السيارة بنظام التدفئة والتهوية ومنافذ USB من النوع C.
  • تقنيات ذكية لمساعدة السائق: تم تجهيز السيارة بأحدث أنظمة مساعدة السائق، بما في ذلك نظام تثبيت السرعة المتكيف، ونظام تثبيت السرعة المتكامل، ونظام التنبيه من التصادمات الأمامية، ونظام المكابح التلقائي في الحالات الطارئة، ونظام المساعدة على الحفاظ على المسار، ونظام التحذير من اقتراب سيارة من الجهة الخلفية، ونظام التنبيه عند وجود حركة مرور في الخلف، ونظام الكبح عند وجود حركة مرور في الخلف.
  • شاشات أمامية كبيرة الحجم: تحتوي السيارة على لوحة عدادات قياس 12,3 بوصة، وشاشة في الكونسول المركزي قياس 14,6 بوصة. وتوفر السيارة تجربة مميزة من خلال نظام الصوت المتطور مع ثماني مكبرات صوتية، ما يلبي جميع المتطلبات الترفيهية للركاب من الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية.
  • أداء سلس: تُجهز سيارة M8 بمحرك سعة 2 ليتر يعمل بنظام الحقن المباشر مع شاحن التوربو، ويولد قوة تبلغ 248 حصاناً مع عزم دوران 248 نيوتن متر، إضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.
  • أنظمة الأمان النشطة: يعمل نظام المكابح التلقائي في الحالات الطارئة على تشغيل المكابح أوتوماتيكياً عندما يكون التصادم وشيكاً أو لا يمكن تجنبه.

تأتي سيارة M8 بثلاث طرازات، مع تجهيزات تشمل نظام كاميرا الرؤية الخلفية، وفتحة السقف البانورامية، ومقاعد مع وظائف التدليك والتهوية والتدفئة. وتتوفر السيارة بسعر يبدأ من 129,999 ريال قطري، مع ضمان لمدة 7 سنوات أو 250,000 كيلومتر، إضافة إلى خيارات التمويل المريحة من شركة الجزيرة للتمويل “تمويل”.

دوماسكو، الشركة الرائدة متعددة العلامات التجارية والتابعة لمجموعة الفطيم للسيارات، هي الموزع الحصري لسيارات GAC موتور في قطر. وتُعدّ الفطيم للسيارات واحدة من خمس شركات رئيسية ضمن مجموعة شركات الفطيم، وتوفر منتجات وخدمات عالية الجودة لتعزيز تجربة العملاء وتلبية متطلباتهم.

syyaha admin

Recent Posts

Al Habtoor City Gourmet Festival to Launch in June

The first edition of the food festival will take guests on a culinary journey in…

5 دقائق ago

مهرجان الحبتور سيتي للمأكولات ينطلق الشهر الحالي

النسخة الافتتاحية من المهرجان تصطحب الزائرين في رحلة مفعمة بأشهى الأطعمة والمشروبات في قلب دبي…

5 دقائق ago

اغمر نفسك في نعيم الصيف: ابتعد عن المعتاد واصنع ذكريات صيفية إستثنائية في فندق رافلز وفيرمونت الدوحة

بفضل وجود العديد من المسابح، الدخول المجاني والحصري إلى نادي باغاتيل المميز والأنشطة المتنوعة التي…

19 دقيقة ago

لاندور تحصد ٣٣ جائزة من ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2024

حصدت شركة لاندور، الشركة الرائدة عالميًا في مجال العلامات التجارية، جوائز مهمة خلال حفل "ترانسفورم…

4 ساعات ago

Airtel Africa embarks on digital customer value management of 150 million subscribers with WebEngage

Airtel Africa, a leading telco group with more than 150 million subscribers across 14 African…

6 ساعات ago

إيرتل أفريقيا تتعاون مع WebEngage لإدارة القيمة الرقمية لحوالي 150 مليون مشترك

أعلنت إيرتل أفريقيا، مجموعة الاتصالات الرائدة التي تضم أكثر من 150 مليون مشترك في 14…

6 ساعات ago