شركة أل تي أي مايندتري تفتتح مقرها الإقليمي بالرياض لدفع مسيرة التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط

أعلنت شركة “أل تي أي مايندتري” (LTIMindtree) الشركة عالمية متخصصة في الاستشارات التقنية والحلول الرقمية، عن افتتاح مقرها الإقليمي في العاصمة السعودية الرياض، وذلك في إطار جهودها للتوسع في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.
ويأتي افتتاح هذا المكتب تماشاً مع البرنامج السعودي لجذب المقرات الإقليمية للشركات العالمية، حيث يشكل افتتاحه إنجازاً محورياً سيسهم في تمكين شركة أل تي أي مايندتري من تعزيز وإدارة وتوجيه مبادراتها وأعمالها الاستراتيجية في المنطقة، كما تندرج هذه الخطوة التوسعية في إطار رؤية السعودية 2030، التي تهدف إلى دفع عجلة التنوع الاقتصادي والتنمية والنمو في المملكة.
وجرى افتتاح المكتب الجديد، الذي يقع في مركز الملك عبدالله المالي على طريق الملك فهد، وهي منطقة الأعمال الشهيرة في الرياض ووجهة الحياة العصرية فيها، بتاريخ 11 يونيو 2024، بحضور الدكتور سهيل أجاز خان، سفير الهند لدى المملكة العربية السعودية، والسيد طارق أمين، الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو ديجيتال، وديباشيس تشاترجي، الرئيس التنفيذي لشركة أل تي أي مايندتري.
وفي هذا الصدد، عبر السيد ديباشيس تشاترجي، الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة أل تي أي مايندتري، عن سعادته بافتتاح المكتب الجديد قائلاً:” تشكل المملكة العربية السعودية سوقًا حيويًا لمستقبل تكنولوجيا المعلومات، حيث تأتي خطوتنا التوسعية لتؤكد التزامنا الثابت بنقل خبراتنا الابتكارية إلى المملكة. وكلّنا ثقةٌ بأن رؤية المملكة 2030 التي تمثل نبراساً للطموح توفر إطاراً مثاليا يتيح لنا تسخير خبراتنا التقنية الكبيرة للمساعدة في تمكين المواهب البارزة وتعزيز المشهد التكنولوجي في المملكة. كما يُعدّ افتتاح هذا المكتب إنجازًا هامًا يضمن سلسلة إنجازاتنا خلال رحلتنا نحو تعزيز نطاق أعمالنا وتوجيه مبادراتنا الاستراتيجية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
من جانبه، أكد السيد طارق أمين، الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو ديجيتال، أن افتتاح هذا المكتب الجديد يُمثل علامة فارقة في مسيرة التقدم المشتركة. وأضاف أن هذا التعاون يُجسد الاهتمام العالمي المتزايد بالمملكة العربية السعودية كمركز رائد للتكنولوجيا المتقدمة والكفاءات المتميزة. وأعرب عن تطلعه لرؤية الآثار الإيجابية لهذه الشراكة على الاقتصاد الوطني والفرص الواسعة التي ستخلقها لأبناء الوطن.
شركة أل تي أي مايندتري هي شركة المسجّلة في سوق الأوراق المالية الوطني الهندي تحت رمز: LTIM، وفي سوق بومباي للأوراق المالية تحت رقم: 540005.

syyaha admin

Recent Posts

الذكاء الاصطناعي الهجين والموجه نحو الإنسان يمهّد الطريق لإمكانات جديدة

وون جون تشوي، نائب الرئيس التنفيذي ومدير مكتب البحث والتطوير في وحدة أعمال تجربة الأجهزة…

3 أيام ago

Human-centric, Hybrid AI Opens Up New Possibilities

By Won-joon Choi, EVP & Head of R&D Office, Mobile eXperience Business at Samsung Electronics…

3 أيام ago

مجموعة أباريل تدعم فعالية جمعية أســـر التوحد في الرياض بشكل يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030

بالتعاون مع جمعية أسر التوحد، عقدت مجموعة أباريل وهي  الشركة الرائدة عالمياً في مجالات تجزئة…

3 أيام ago

Apparel Group Supports the Society of Autism Families Association event in Riyadh, in line with the KSA 2030 vision

Apparel Group Brands Aeropostale, Ardene, Crocs, Havaianas, Athletes Co, Beverly Hills Polo Club, and Other…

3 أيام ago

الاعلامي نزار العلي يدخل عالم الطبخ في مطبخ الاعلام

انتهى الاعلامي نزار العلي من وضع اللمسات النهائية لهوية برنامجه الجديد ( مطبخ الاعلام )…

5 أيام ago

ذاخر للتطوير تشارك في مبادرات استعدادًا لاستقبال حجاج بيت الله الحرام

شاركت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع "ذاخر مكة"،…

5 أيام ago