تستمر خطة التوسع لمجموعة فنادق راديسون بافتتاح فندق وريزيدنس راديسون الرياض العليا‬

تفتخر مجموعة فنادق راديسون بالإعلان عن افتتاح فندق وريزيدنس راديسون الرياض العليا‬، الفندق الثامن والعشرون للمجموعة في المملكة العربية السعودية والتاسع في مدينة الرياض النابضة بالحياة. يُعد افتتاحنا الجديد هذا إنجازًا هامًا في إطار توسيع المجموعة في إحدى أكثر المناطق الديناميكية في الشرق الأوسط، وذلك تمشيًا مع رؤية المملكة 2030 لتعزيز الواجهة الاقتصادية والسياحية للبلاد.

الرياض، عاصمة المملكة، هي مدينة يلتقي فيها التاريخ والحداثة، وتقدم مزيجًا فريدًا من التراث الثقافي والتطور المعاصر، مع العديد من المعالم السياحية مثل الدرعية التاريخية، وبوليفارد الرياض، ومركز الملك عبد الله المالي. يقع فندق وريزيدنس راديسون الرياض العليا‬ في ضاحية الياسمين الشمالية ويُعد منارة للتصميم الحضري المعاصر، حيث يمزج الألوان المحايدة مع اللمسات الساحلية لخلق أجواء أنيقة وعصرية.

يضم الفندق 201 غرفة ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة، مما يجعله مثاليًا للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه الباحثين عن إقامة راقية في أحد أبرز أحياء الرياض. تتميز الغرف والشقق بتصميم عصري مع لمسة حضرية، ويتميز بتفاصيل أنيقة تعكس جمال الرياض. يضم الفندق مطعمًا متكامل الخدمات، وردهة بهو مريحة، ومرافق واسعة لعقد الاجتماعات والفعاليات تمتد على مساحة 500 متر مربع، ومراكز لياقة بدنية داخلية منفصلة للسيدات والرجال. تشمل المرافق الترفيهية الإضافية مركزًا للياقة البدنية وحمام سباحة وسبا وناديًا للأطفال. تتوفر مراكز لياقة بدنية داخلية منفصلة للسيدات والرجال.

في فندق وريزيدنس راديسون الرياض العليا، تنتظرك المأكولات الشهية في كل زاوية في مطعم RBG النابض بالحياة مع خيارات الإفطار الانتقائية المتنوعة وبوفيه. يقدم المطعم مزيجًا رائعًا من الأطباق التقليدية مع اللمسات العصرية والحلويات المستوحاة محليًا.

” يسعدنا أن نفتتح أحدث فنادقنا في الرياض الذي يمزج بين الراحة والأناقة. لقد ركزنا على إنشاء فريق يجمع بين الشخصية والخبرة في المقدمة لضمان حصول ضيوفنا على خدمة مميزة وممتعة تتماشى مع الخدمة المميزة لفندق راديسون،” قال محمد سعادة، المدير العام لفندق وريزيدنس راديسون الرياض العليا‬.

علق تيم كوردون المدير التنفيذي للعمليات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا والمحيط الهادئ لمجموعة فنادق راديسون، على الأهمية الاستراتيجية للمملكة العربية السعودية بالنسبة للمجموعة. “إن خطط التنويع الاقتصادي للمملكة ودورها المتنامي كوجهة سياحية تتناغم بشكل مثالي مع أهدافنا للنمو. نحن نرى إمكانات هائلة للمساهمة والاستفادة من نمو المملكة في قطاعي السياحة والضيافة. نحن متحمسون لأن نكون جزءًا من هذه الرحلة التحويلية”.

syyaha admin

Recent Posts

الذكاء الاصطناعي الهجين والموجه نحو الإنسان يمهّد الطريق لإمكانات جديدة

وون جون تشوي، نائب الرئيس التنفيذي ومدير مكتب البحث والتطوير في وحدة أعمال تجربة الأجهزة…

3 أيام ago

Human-centric, Hybrid AI Opens Up New Possibilities

By Won-joon Choi, EVP & Head of R&D Office, Mobile eXperience Business at Samsung Electronics…

3 أيام ago

مجموعة أباريل تدعم فعالية جمعية أســـر التوحد في الرياض بشكل يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030

بالتعاون مع جمعية أسر التوحد، عقدت مجموعة أباريل وهي  الشركة الرائدة عالمياً في مجالات تجزئة…

3 أيام ago

Apparel Group Supports the Society of Autism Families Association event in Riyadh, in line with the KSA 2030 vision

Apparel Group Brands Aeropostale, Ardene, Crocs, Havaianas, Athletes Co, Beverly Hills Polo Club, and Other…

3 أيام ago

الاعلامي نزار العلي يدخل عالم الطبخ في مطبخ الاعلام

انتهى الاعلامي نزار العلي من وضع اللمسات النهائية لهوية برنامجه الجديد ( مطبخ الاعلام )…

5 أيام ago

ذاخر للتطوير تشارك في مبادرات استعدادًا لاستقبال حجاج بيت الله الحرام

شاركت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع "ذاخر مكة"،…

5 أيام ago