كافيه “لابيروز” يفتح أبوابه في قلب جدة لعشاق المذاق الفرنسي

بدأ عشاق المأكولات الفرنسية الإستعداد للإستمتاع بتناول المأكولات الفرنسية الراقية في الأجواء الحالمة على ضوء الشموع في قلب شارع التحلية بجدة عروس البحر الأحمر يوم 30 مايو ليكون أول كافيه لفرع لابيروز الفرنسي خارج باريس في السعودية بعد أن حققت فروعه في سان روبيه ولندن  نجاحاً كبيراً على مدار تاريخه من خلال مايقدمه من وجبات فرنسية راقية متميزة في الفطور والغداء والعشاء .

يعتبر كافيه لابيروز الفرنسي واحدًا من الأماكن الأسطورية التي تجسد ذكريات باريس الراقية، حيث يحمل هذا الكافيه التاريخ والذكريات العظيمة لكبار الشخصيات في الأدب والثقافة والسينما.

وبهذه المناسبة تحدث السيد ياسر شربتلي، نائب رئيس مجموعة النهلة ورئيس قطاع الضيافة والفنادق: “عن أهمية قطاع الأغذية والمشروبات في اقتصاد المملكة ودوره الحيوي في تحقيق رؤية المملكة 2030 وتعزيز رفاهية المجتمع. وأشار إلى أن قطاع الأغذية والمشروبات هو أحد أكبر القطاعات الاقتصادية في المملكة ويشمل مجموعة متنوعة من الأعمال والمشاريع”.

وأضاف :”أن حجم الاستثمار في قطاع الفنادق والمطاعم بالمنطقة يصل إلى 53 مليار دولار ويتزايد سنوياً من خلال النمو السكاني ودخل الفرد، ودعم الدولة الذي يتضمن مشاريع ضخمة للسياحة والترفيه والتسوق .“

من جانبه قال السيد حسن شربتلي الرئيس التنفيذي لشركة النهلة للضيافة: “نحن سعداء جدًا بإضافة كافيه لابيروز الباريسي الراقي إلى عائلة النهلة. نحن نسعى دائمًا لتقديم تجارب فريدة لعملائنا، ونثق تمامًا أن “لابيروز” سيوفر للضيوف تجربة طعام باريسية استثنائية تجمع بين الجودة والتميز”.

وصرح “أن إفتتاح كافيه لابيروز يهدف إلى تحقيق إستراتيجيتنا في إعادة تعريف تجربة الطهي وجذب الأذواق المميزة للمواطنين والسائحين على حدٍ سواء، الذين يقدرون الثقافة والمطبخ الفرنسي، ويبحثون عن عروض فريدة حيث يلبي لابيروز رغبات الأشخاص المهتمين بالقهوة والشاي عالي الجودة والوجبات الخفيفة الفاخرة، والأجواء المريحة والراقية،التي تهتم بأدق التفاصيل لتمنح الضيف تجربة راقية مستوحاة من الطراز الفرنسي تعكس روح الثقافة الباريسية”.

يأتي افتتاح كافيه لابيروز في جدة كجزء من استراتيجية مجموعة النهلة لتوسيع محفظتها المتنوعة من المطاعم الراقية في المملكة العربية السعودية. والتي تهدف من خلال هذا الافتتاح الجديد إلى تقديم خيارات متنوعة ومميزة لعشاق الضيافة في المنطقة وتعزيز مكانتها كشركة رائدة في الصناعة.

syyaha admin

Recent Posts

Al Habtoor City Gourmet Festival to Launch in June

The first edition of the food festival will take guests on a culinary journey in…

4 دقائق ago

مهرجان الحبتور سيتي للمأكولات ينطلق الشهر الحالي

النسخة الافتتاحية من المهرجان تصطحب الزائرين في رحلة مفعمة بأشهى الأطعمة والمشروبات في قلب دبي…

5 دقائق ago

اغمر نفسك في نعيم الصيف: ابتعد عن المعتاد واصنع ذكريات صيفية إستثنائية في فندق رافلز وفيرمونت الدوحة

بفضل وجود العديد من المسابح، الدخول المجاني والحصري إلى نادي باغاتيل المميز والأنشطة المتنوعة التي…

18 دقيقة ago

لاندور تحصد ٣٣ جائزة من ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2024

حصدت شركة لاندور، الشركة الرائدة عالميًا في مجال العلامات التجارية، جوائز مهمة خلال حفل "ترانسفورم…

4 ساعات ago

Airtel Africa embarks on digital customer value management of 150 million subscribers with WebEngage

Airtel Africa, a leading telco group with more than 150 million subscribers across 14 African…

6 ساعات ago

إيرتل أفريقيا تتعاون مع WebEngage لإدارة القيمة الرقمية لحوالي 150 مليون مشترك

أعلنت إيرتل أفريقيا، مجموعة الاتصالات الرائدة التي تضم أكثر من 150 مليون مشترك في 14…

6 ساعات ago