ڤيڤو تكشف عن هاتف V30e أنحف هاتف ذكي مزود ببطارية 5500 مللي أمبير في الساعة

  • تصميم فاخر مع شاشة منحنية ثلاثية الأبعاد فائقة النحافة
  • كاميرا Sony IMX882 OIS الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل
  • كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل بخاصية التركيز التلقائي

أطلقت شركة ڤيڤو، العلامة التجارية العالمية المبتكرة للهواتف الذكية، اليوم أحدث إضافة إلى سلسلة (ڤي V) في الخليج، وهو هاتف “ڤيڤو ڤي 30 إي” V30e، وهو الجهاز الذكي الأنحف المزود ببطارية بسعة 5500 مللي أمبير في الساعة في تاريخ الشركة. يتميز الجهاز أيضًا بكاميرا “سوني أي أم إكس 882”  Sony IMX882 OIS الرئيسية الرائدة في فئتها بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل مع خاصية التركيز البصري التلقائي EYE AF، والضوء الحلقي الذي يوفر صورة بجودة الأستديو Studio Quality Aura Light، وقدرات تسجيل فيديو بدقة K4 لكل من الكاميرات الأمامية والخلفية.

يتميز هاتف بتصميم جمالي راقي مع شاشة منحنية ثلاثية الأبعاد فائقة النحافة لتحسين الشعور باليد. وهو متوفر بثلاثة ألوان، البني الكلاسيكي، والأبيض، والأخضر الشمسي (سيكون هذا اللون متاحًا للشراء عبر المتاجر الإلكترونية حصريًا)، مما يعزز التصميم الفاخر للهاتف. يتوفر V30e للشراء عبر المتاجر الإلكترونية وجميع متاجر البيع بالتجزئة بسعر 1499 ريال سعودي لإصدار 12 جيجابايت + 256 جيجابايت.

وقال سيمون هو، المدير العام لدى شركة ڤيڤو في السعودية: “تتميز سلسلة V الشهيرة بمظهرها الأنيق وكاميراتها الرائعة. ويحافظ أحدث طراز، ڤيڤو V30e، على هذه السمعة، فهو يتميز بتصميم جميل وكاميرات متطورة وبطارية قوية بسعة 5500 مللي أمبير في هيكل نحيف. يقدم هاتف V30e كلاً من الأسلوب والمضمون الذي نعتقد أنه سيجذب عملائنا المستهدفين.

تصميم فاخر مع شاشة منحنية ثلاثية الأبعاد فائقة النحافة

واستنادًا إلى إرث التصميم في هواتف ڤيڤو، يقدم هاتف V30e مزيجًا رائعًا من الألوان والمواد واللمسات النهائية لإنشاء تصميم فاخر مميز لهذه الفئة. تنضح وحدة الكاميرا المذهلة المقطوعة بالأحجار الكريمة بالأناقة والرقي.

أما التصميم العام للهاتف، والذي يشتمل على شاشة منحنية ثلاثية الأبعاد فائقة النحافة مقاس 6.78 بوصة، ونسبة حجم الشاشة في مجمل الجسم تبلغ 93.3% بوزن 190 جرامًا، مما يمنح شعوراً خفيفاً للغاية ولكنه آمن في اليد في نفس الوقت. ويبلغ سمك الجهاز 7.65 ملم، وهو أنحف هاتف مزود ببطارية تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير في الساعة. وتزيد الألوان المستوحاة من الفخامة من جاذبية الهاتف الذكي.

البورتريه الإحترافي

تم تحسين حساسية الضوء للمستشعر في أحدث هواتف سلسلة V بنسبة 30% مقارنة بسابقه. وتم تحسين حساسية الضوء هذه بشكل أكبر بمساعدة تقنية OIS (10000 حركة تثبيت في الثانية)، مما يزيد من مستوى دخول الضوء بمقدار ستة أضعاف، مقارنةً بوحدة الكاميرا التي لا تحتوي على تقنية OIS. ومن خلال الجمع بين ذلك وحجم بكسل يبلغ 1.6 ميكرومتر مع مجموعة بكسلات 4 في 1، يوفر نظام الكاميرا نتائج مذهلة أثناء النهار أو الليل.

ولتحسين الصور بشكل أكبر في الإضاءة المنخفضة، يتميز الهاتف بتقنية Smart Aura Light ذات جودة الاستوديو المطورة، والتي توفر مساحة إخراج ضوئي أكبر بتسع مرات من فلاش الهاتف الذكي العادي، حيث يمكنه ضبط سطوعه ودرجة حرارة اللون بناءً على الإضاءة المحيطة التي تتراوح من 1000 كلفن إلى 9000+ كلفن. وينتج عن ذلك صور رائعة في ظروف الإضاءة الصعبة.

يمكن أيضًا أن تتضاعف الكاميرا الرئيسية كعدسة صورة ذات طول بؤري أساسي مقاس 50 مم والتي تنشر تكبيرًا مضاعفاً ومركزاً. بالإضافة إلى ذلك، تنتج خوارزمية الصورة عالية الدقة الجديدة الخاصة بشركة ڤيڤو صورًا أكثر وضوحًا مع نسيج أفضل. بفضل خوارزمية الصورة المضبوطة بدقة وتأثير البوكيه الطبيعي، فإن الكاميرا قادرة على إنتاج صور يمكن أن تشبه إلى حد كبير كاميرات DSLR.

يحتوي هاتف V30e أيضًا على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل مع خاصية التركيز التلقائي على العين والتي تنتج صورًا بجودة الملصقات بتفاصيل دقيقة وواضحة. ويضمن عدد البكسل العالي للغاية أن تكون الصور واضحة حتى بعد التكبير. وهي مجهزة أيضًا بتركيز تلقائي للعين وخوارزميات تركيز مطورة، لضمان عدم خروج صورك الشخصية المهمة عن التركيز أبدًا.

كما أنه يوفر مجموعة من الميزات الأخرى بما في ذلك التكيف مع الألوان Color Adaptive Border، الذي يضيف طبقة أخرى من التخصيص للصور، وتصوير فيديو بتقنية K4 في الكاميرات الأمامية والخلفية، وفيديو فائق الثبات، ووضع Vlog Movie Creator المخصص لتبسيط كل مرحلة من مراحل إنتاج مدونة الفيديو.

أداء فائق السلاسة وعمر بطارية كبير

يأتي هاتف V30e مزودًا بأكبر بطارية على الإطلاق من سلسلة V، حيث يحتوي على بطارية بسعة 5500 مللي أمبير في الساعة مقترنة بشحن سريع بقدرة 44 وات، مما يوفر بطارية احتياطية خالية من الإجهاد ويمكن الاعتماد عليها. وتضمن تحسينات البرامج والأجهزة من ڤيڤو أن يوفر هاتف V30e ضعف عمر البطارية القياسي في الصناعة، مما يوفر بطارية صحية لمدة تصل إلى أربع سنوات.

يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج سناب دراجون 6 من الجيل الأول Qualcomm Snapdragon® 6 Gen 1 (4 نانومتر) الذي يوفر تجربة تعدد مهام سلسة. وتوفر الشريحة التي تعمل على الجيل الخامس G5 من الانترنت، تجربة شبكة أسرع بفضل تجميع شبكات الجيل الخامس. كما يمكن للذاكرة العشوائية للهاتف التوسع إلى 12 جيجابايت وذلك باستخدام مساحة التخزين الرئيسية غير المستخدمة كذاكرة وصول عشوائي إضافية.

ويعمل هذا الهاتف الذكي بنظام التشغيل Fun Touch OS 14 الذي يجمع بين قيم ڤيڤو المستندة إلى التصميم وخيارات التخصيص المثيرة وميزات الخصوصية المتقدمة والحماية الأمنية المحسنة. ويأتي هاتف V30e مع تأكيد تحديثات Android حتى 3 أجيال و4 سنوات من التحديثات الأمنية.

syyaha admin

Recent Posts

Beat the Heat: Kempinski Mall of the Emirates’ Exclusive Summer UAE Resident Staycation Offer

Escape the summer heat with Kempinski Hotel Mall of the Emirates’ exclusive staycation getaway, offering…

4 دقائق ago

Al Habtoor City Gourmet Festival to Launch in June

The first edition of the food festival will take guests on a culinary journey in…

12 دقيقة ago

مهرجان الحبتور سيتي للمأكولات ينطلق الشهر الحالي

النسخة الافتتاحية من المهرجان تصطحب الزائرين في رحلة مفعمة بأشهى الأطعمة والمشروبات في قلب دبي…

13 دقيقة ago

اغمر نفسك في نعيم الصيف: ابتعد عن المعتاد واصنع ذكريات صيفية إستثنائية في فندق رافلز وفيرمونت الدوحة

بفضل وجود العديد من المسابح، الدخول المجاني والحصري إلى نادي باغاتيل المميز والأنشطة المتنوعة التي…

26 دقيقة ago

لاندور تحصد ٣٣ جائزة من ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2024

حصدت شركة لاندور، الشركة الرائدة عالميًا في مجال العلامات التجارية، جوائز مهمة خلال حفل "ترانسفورم…

4 ساعات ago

Airtel Africa embarks on digital customer value management of 150 million subscribers with WebEngage

Airtel Africa, a leading telco group with more than 150 million subscribers across 14 African…

6 ساعات ago