“بيجو لايف” Bigo Live الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يقدم أجواء من الإثارة والحماس مع التجمع العائلي الثالث في الشرق الأوسط

تستعد “بيجو لايف” Bigo Live، منصة البث المباشر الرائدة عالمياً، الاحتفال بمستخدميها في منطقة الشرق الأوسط بالإعلان عن النسخة الثالثة من حدث “تجمع العائلات” المرتقب والذي سيقام في دبي خلال الفترة من 24 ولغاية 26 مايو 2024. يشكّل هذا الحدث الحصري دليلاً على التزام “بيجو لايف” Bigo Live الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الراسخ بتعزيز الروابط الحقيقية بين مستخدميها وتقدير مساهمات مجتمعها النابض بالحياة.

إن حدث “تجمع العائلات” الفريد من نوعه والمميز لمجتمع “بيجو لايف” Bigo Live  النابض بالحياة، يُمثّل فرصة استثنائية لتمكين وتقوية الروابط بين مستخدميه من العائلات الموقرة. وتجسيداً لجوهر مفهوم العائلة الفريد للمنصة، يؤكد هذا التجمع على التزام “بيجو لايف” Bigo Live بتعزيز الروابط الهادفة بين الأشخاص ذوي التفكير المتشابه. ويسعى هذا الحدث، من خلال توحيد أفضل العائلات المساهمة في احتفال مشترك، إلى صياغة تجارب لا تُنسى يكون لها صدى عميق لدى مجموعة متنوعة من المستخدمين، وسد الفجوة بين التفاعلات الافتراضية والعلاقات الواقعية.

وقال المتحدث باسم “بيجو لايف” Bigo Live: “نحن متحمسون لاستضافة النسخة الثالثة من حدث تجمع العائلات، الذي يعدّ بمثابة فرصة فريدة لنا للتواصل مع مستخدمينا على مستوى أعمق والتعبير عن امتنانا لدعمهم الثابت”. وأضاف قائلاً: “إلى جانب الاحتفال بجوهر العائلة، يمثّل هذا الحدث منصة مواتية لتكريم عائلاتنا الموقرة وكبار المساهمين والتواصل معهم عن كثب. كما يؤكّد هذا الحدث التزامنا بتقديم تجارب غامرة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى إثراء التجارب الشخصية التي تجعل مجتمعنا أكثر ترابطاً.”

يشار إلى أن هذا الحدث المتميّز، المقرر انعقاده 25 مايو، سيقام على متن يخت مستأجر خصيصاً ينطلق من ميناء دبي. وخلال الملتقى، سيستمتع الضيوف بأمسية مليئة بالأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تشمل الألعاب التفاعلية، وعروض الدي جيه (DJ) الترفيهية الجذابة، بالإضافة إلى فرصة الاستمتاع بأشهى الأطباق على العشاء، وسيتوّج الحدث باصطحاب الضيوف في جولة لمشاهدة معالم المدينة السياحية الخلابة على طول أفق دبي الشهير مثل: نخلة جميرا وجزيرة بلو ووتر وبرج العرب وغيرها، مما يمنح الحضور فرصة لا مثيل لها لقضاء أروع أوقات المرح والاسترخاء وتعزيز علاقاتهم مع زملائهم من عشاق منصة “بيجو لايف” Bigo Live.

بالإضافة إلى تعزيز الروابط الحقيقية على أرض الواقع بين مستخدميها، يهدف حدث “تجمع العائلات” أيضاً إلى عرض مجموعة متنوعة من الأنشطة والتجارب التي تقدمها “بيجو لايف” Bigo Live. وتوفّر المنصة بيئة تفاعلية غامرة وجذابة للمستخدمين للتواصل والمشاركة، بدءاً من عروض العزف المباشر والمسابقات التفاعلية، وهو ما ينعكس الآن بكل وضوح في حدث جذاب من دون الاتصال بالإنترنت.

وأضاف المتحدث باسم “بيجو لايف” Bigo Live قائلاً: “نحن نؤمن بأن التواصل الفعلي على أرض الواقع يتيح فرصة لا تقدر بثمن لتوطيد وترسيخ العلاقات وتعزيز الشعور بالانتماء للمجتمع. إن التجمع العائلي الثالث غير المتصل بالإنترنت هو احتفال حقيقي بمجتمع “بيجو لايف” Bigo Live  النابض بالحياة والمتنوع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونحن نتطلع إلى خلق ذكريات لا تُنسى معاً.”

يستمد هذا الحدث فكرته من مبادرات “بيجو لايف” Bigo Live  السابقة، ومن ضمنها حملة “شهر العائلة” داخل التطبيق التي تم إطلاقها في العام الماضي واحتفلت بعائلاتها على منصة “بيجو” Bigo وشجعت المستخدمين على الالتقاء معاً لمشاركة أروع اللحظات ودعم بعضهم البعض وتأسيس علاقات تواصل دائمة وبناءة. ومن خلال إدراك أهمية المجتمع وتعزيز الشعور بالانتماء، تواصل “بيجو لايف” Bigo Live الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ترسيخ مكانتها كوجهة رائدة للترفيه التفاعلي والتواصل الحقيقي.

وبدورها تشجع “بيجو لايف” Bigo Live مستخدميها على مواصلة بناء مجتمعات عائلية أكبر على المنصة، مما يتيح لهم الفرصة للمشاركة في هذا الاحتفال الرائع بالعائلة والمجتمع. يؤكد هذا الحدث الذي يعد الحضور بقضاء أمسية من المرح والترفيه اللامحدود، على التزام “بيجو لايف” Bigo Live بتقديم تجارب استثنائية لا مثيل لها وتعزيز مجتمع نشط وشامل للمستخدمين في الشرق الأوسط.

syyaha admin

Recent Posts

الذكاء الاصطناعي الهجين والموجه نحو الإنسان يمهّد الطريق لإمكانات جديدة

وون جون تشوي، نائب الرئيس التنفيذي ومدير مكتب البحث والتطوير في وحدة أعمال تجربة الأجهزة…

ساعتين ago

Human-centric, Hybrid AI Opens Up New Possibilities

By Won-joon Choi, EVP & Head of R&D Office, Mobile eXperience Business at Samsung Electronics…

ساعتين ago

مجموعة أباريل تدعم فعالية جمعية أســـر التوحد في الرياض بشكل يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030

بالتعاون مع جمعية أسر التوحد، عقدت مجموعة أباريل وهي  الشركة الرائدة عالمياً في مجالات تجزئة…

12 ساعة ago

Apparel Group Supports the Society of Autism Families Association event in Riyadh, in line with the KSA 2030 vision

Apparel Group Brands Aeropostale, Ardene, Crocs, Havaianas, Athletes Co, Beverly Hills Polo Club, and Other…

12 ساعة ago

الاعلامي نزار العلي يدخل عالم الطبخ في مطبخ الاعلام

انتهى الاعلامي نزار العلي من وضع اللمسات النهائية لهوية برنامجه الجديد ( مطبخ الاعلام )…

يومين ago

ذاخر للتطوير تشارك في مبادرات استعدادًا لاستقبال حجاج بيت الله الحرام

شاركت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع "ذاخر مكة"،…

يومين ago