«ماك آرثر جلين» يشهد إقبالًا ملحوظًا من سياح الشرق الأوسط خلال أسفارهم

أصبحت جاذبية التسوق الأوروبي عنصرًا أساسيًا في خط سير كل مسافر من الشرق الأوسط، مع وضع متاجر «ماك آرثر جلين» McArthurGlen كوجهة رائدة في عالم التسوق وتوفير تجارب بيع إستثنائية في جميع أنحاء القارة. وفي إنجاز تاريخي، برزت أسواق الشرق الأوسط كأول قوة شرائية للتسوق المعفى من الضرائب في منافذ «ماك آرثر جلين» في عام 2024، مما يشير إلى اتجاه النمو الهائل في انجذاب المنطقة إلى وجهات البيع بالتجزئة الأوروبية.

وقال ماتياس سينر، رئيس قسم السياحة في متاجر «ماك آرثر جلين»: “لقد تطور التسوق في أوروبا من مجرد نشاط إلى ظاهرة ثقافية للمسافرين من الشرق الأوسط. ويسعدنا أن نلحظ الإقبال المتزايد بين السياح من هذه الأسواق لاستكشاف مشهد التجزئة المتنوع في أسواق أوروبا، وتلتزم مراكزنا بتقديم تجارب استثنائية تلبي تفضيلاتهم وتوقعاتهم الفريدة.”

ويتزامن ذروة موسم السفر للسياح من منطقة الشرق الأوسط، والتي هي بالعادة بعد شهر رمضان (وخلال إجازة عيد الفطر) مع موسم الصيف الأوروبي، والذي يشمل عروض ترويجية مغرية في جميع أنحاء القارة، مما يزيد من جاذبية التسوق الأوروبي. ومن الجدير بالذكر أن هناك ارتفاعًا ملحوظًا في عطلات الخريف، مما يؤكد بشكل أكبر على جاذبية وجهات التسوق الأوروبية على مدار العام للمسافرين من الشرق الأوسط.

وتظل المدن الأوروبية الرئيسية النقاط المحورية لهذه المجموعة، حيث تقع متاجر «ماك آرثر جلين» في موقع استراتيجي بالقرب من مراكز الأزياء الرئيسية. ومن بين منافذ البيع الأكثر زيارة، وهي: “سيرافالي”، و”كاستل رومانو”، و”نوفينتا دي بيافي” في إيطاليا، و”رورموند”، و”بارندورف” في النمسا، و”باريس جيفيرني” في فرنسا، مما يعكس تفضيلات التسوق المتنوعة للمسافرين من الشرق الأوسط.

كما يُظهر سياح الشرق الأوسط، المشهورون بميلهم للسلع الفاخرة، تفضيلًا قويًا للعلامات التجارية المشهورة عالميًا والراقية. وتفتخر شركة «ماك آرثر جلين» بمجموعة حصرية من العلامات التجارية المتميزة والفاخرة، والتي تضم أسماء مرموقة، مثل: “بولو رالف لورين”، و”فالنتينو”، و”أرماني”، و”بوس”. ففي متاجر «ديزاينر أوتليت ماك آرثر جلين»، تحتشد الجماهير للحصول على تشكيلات استثنائية من الأزياء الفاخرة والإكسسوارات عالية الجودة وملابس الأطفال ومنتجات التجميل والمجوهرات، وكلها موجودة تحت “سقف” واحد بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 70% على مدار العام، مما يجعلها الوجهة المفضلة للتسوق.

وأضاف ماتياس سينر: “لا يقدر السياح من الشرق الأوسط المنتجات فحسب، بل يقدر أيضًا تجربة التسوق الشاملة. ففي منافذ بيع «ماك آرثر جلين»، نعطي الأولوية لتقديم تجربة لا تشوبها شائبة، بدءًا من الروعة المعمارية لمراكزنا ووصولاً إلى المجموعة المتنوعة من وسائل الراحة والخدمات المقدمة، بما في ذلك صالات كبار الشخصيات، وغرف الصلاة، وخدمات التسوق المتميزة، وخيارات المأكولات الحلال.”

تزور العائلات والأزواج ومجموعات الأصدقاء من الشرق الأوسط بشكل متكرر منافذ بيع «ماك آرثر جلين»، حيث تستمتع العائلات بشكل خاص بوسائل الراحة المناسبة للعائلة مثل الملاعب ومحلات الآيس كريم. إذ إن توفر خدمات مثل التسوق براحة واسترداد الضرائب في الموقع يعزز من راحة وجاذبية التسوق في متاجر «ماك آرثر جلين» للسياح من الشرق الأوسط.

كما تواصل منافذ «ماك آرثر جلين» التعاون بشكل وثيق مع مشغلي السفر الرائدين لدمج محطات التسوق في مسارات سفر السياح من الشرق الأوسط، مما يضمن تجربة تسوق سلسة ومثرية خلال عطلاتهم الأوروبية.

لمزيد من المعلومات حول جميع وجهات التسوق التابعة لمتاجر «ماك آرثر جلين»، يرجى زيارة متاجر «ديزاينر أوتليت ماك آرثر جلين» أو مراسلة البريد الإلكتروني Tourism@mcarthurglen.com

syyaha admin

Recent Posts

الذكاء الاصطناعي الهجين والموجه نحو الإنسان يمهّد الطريق لإمكانات جديدة

وون جون تشوي، نائب الرئيس التنفيذي ومدير مكتب البحث والتطوير في وحدة أعمال تجربة الأجهزة…

3 ساعات ago

Human-centric, Hybrid AI Opens Up New Possibilities

By Won-joon Choi, EVP & Head of R&D Office, Mobile eXperience Business at Samsung Electronics…

3 ساعات ago

مجموعة أباريل تدعم فعالية جمعية أســـر التوحد في الرياض بشكل يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030

بالتعاون مع جمعية أسر التوحد، عقدت مجموعة أباريل وهي  الشركة الرائدة عالمياً في مجالات تجزئة…

14 ساعة ago

Apparel Group Supports the Society of Autism Families Association event in Riyadh, in line with the KSA 2030 vision

Apparel Group Brands Aeropostale, Ardene, Crocs, Havaianas, Athletes Co, Beverly Hills Polo Club, and Other…

14 ساعة ago

الاعلامي نزار العلي يدخل عالم الطبخ في مطبخ الاعلام

انتهى الاعلامي نزار العلي من وضع اللمسات النهائية لهوية برنامجه الجديد ( مطبخ الاعلام )…

يومين ago

ذاخر للتطوير تشارك في مبادرات استعدادًا لاستقبال حجاج بيت الله الحرام

شاركت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع "ذاخر مكة"،…

يومين ago