إعادة افتتاح مطعم “التراس” بحلته الجديدة

بقائمة مبتكرة أساسها المأكولات المحلية التقليدية الأصيلة

أعلنت فنادق سوق واقف عن إعادة افتتاح مطعم “التراس” الواقع في فندق المرقاب بحلته الجديدة، وذلك في إطار سعي المجموعة الدائم للتميز وتوفير أقصى سبل الراحة لضيوفها، من خلال قائمة مبتكرة تتمحور حول أصالة المطبخ المحلي التقليدي لتقديم تشكيلة متنوعة من الأطباق بلمسة عصرية تناسب كافة الأذواق وترتقي لكافة التطلعات، والمعدة طبقاً لأعلى المعايير التي تعتمدها المجموعة.

يعد “التراس” وجهة مميزة ومحطة تراثية تمنح الضيوف الفرصة للاستمتاع بأشهى الأطباق وتجربة ضيافة لا تنسى، وذلك بفضل موقعه المميز وصالتيه الداخلية والخارجية التي تجسد جوهر الثقافة القطرية، بدءاً من الألوان النابضة بالحياة وصولاً إلى الإطلالة الخلابة من خلال الشرفة المطلة على السوق، ليتسنى للضيوف الاستمتاع بتجربة طعام شهية من المأكولات المحلية الأصيلة وسط أجواء غنية تثري حواسهم.

تتميز قائمة الطعام الجديدة الخاصة بمطعم “التراس” بوجود خيارات متنوعة من المأكولات المحلية التقليدية الأصيلة والعريقة بلمسة عصرية إبداعية وطريقة تقديم حديثة، حيث ينفرد كل طبق بمذاق فنيّ خاص به، والتي تضم أفضل النكهات والمكونات المحلية الطازجة التي يتم تقديمها بأسلوب راق وفريد تبرز تراث قطر الغني والمعدة على أيدي فريق الطهي المتميز.

وتتضمن قائمة “التراس” خيارات متنوعة من السلطات والمقبلات الساخنة، وتشكيلة متميزة من المأكولات المحلية التقليدية والتي تشمل اللحوم الحمراء والبيضاء والأسماك يترأسها أطباق المجبوس والبرياني والصالونة، بالإضافة إلى أطباق شهية من قسم الشواء الغني. كما توفر قائمة الطعام المبتكرة تشكيلة متنوعة وغنية من المأكولات الفاخرة يتقدمها أصناف التندور المتنوعة، والتي تتضمن مزيجاً مميزاً من التوابل العريقة، بالإضافة إلى خيارات أطباق الكاري المتعددة.

في هذه المناسبة أوضح مسؤولين في فنادق سوق واقف أن المجموعة تعمل جاهدة لتوفير أفضل التجارب لضيوفها للاستمتاع بأشهى المأكولات الغنية بالنكهات المميزة والتي ترتقي إلى تطلعاتهم، لذلك تحرص فنادق المجموعة دائماً على التنوع في الخدمات التي توفرها، ويتجلى ذلك من خلال الابتكار والتجديد الذي تعتمده دائماً في كافة مرافقها، وتتشارك اليوم مع ضيوفها الكرام في تجربة طعام غنية واستثنائية ضمن أجواء فريدة من نوعها في مطعم “التراس” لتذوق أشهى الأطباق المحلية الأصيلة.

يستقبل التراس زواره يوميا من الساعة 12.30 ظهراً لغاية الساعة 11.30 مساء.  للحجز ومزيد من المعلومات يمكن الاتصال على الرقم 0097470473687 او بريد ألكتروني fb.reservations.tswq@tivolihotels.com

syyaha admin

Recent Posts

Dubai witnessed the Third Edition of the Unique Valves Program in the MENA Region “GIS Valves Program 2024”

The GIS concluded its third edition of the “Medical Educational program” which is considered the…

48 دقيقة ago

“البرنامج العلمي الأول من نوعه ” في منطقة الشرق الأوسط للجمعية الخليجية لقسطرة القلب حول المستجدات المتعلقة بعلاجات صمامات القلب والشرايين

اختتمت "الجمعية الخليجية لقسطرة القلب" اليوم نسختها الثالثة من "البرنامج التعليمي الطبي" الأول من نوعه…

48 دقيقة ago

“مطارات عُمان” تعرّف بأبرز خدماتها التكنولوجيّة لزوار معرض “كومكس 2024” لتعزيز تجربة السفر

وقعت سلسلة اتفاقيات لسهولة وسرعة الإجراءات للمسافرين حققت "مطارات عُمان" نجاحات فاعلة خلال مشاركتها في…

ساعة واحدة ago

OPPO Scores Unforgettable Experiences with Global Brand Ambassador Kaká at the UEFA Champions League Final 2024

The UEFA Champions League final kicked off today at London’s legendary Wembley Stadium. As the…

ساعة واحدة ago

OPPO تقدم تجربة فريدة مع النجم البرازيلي “كاكا” سفير علامتها التجارية عالمياً خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

انطلقت مساء اليوم المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب لندن الأسطوري ويمبلي. وباعتبارها…

ساعة واحدة ago