“شركة الغربية” تحتفل اليوم بإطلاق مشروع “روشان” بشمال جدة

تحتفل شركة الغربية للتطوير والاستثمار – الذراع التطويري لشركة تطوير في المنطقة الغربية – بإطلاق أول مشاريعها بعروس البحر الأحمر – جدة – اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024، وهو مشروع “روشان” أحد مشاريع التطوير العمراني والتجاري المتميز والطموح، وذلك بحضور حشد من المطورين العقاريين ورجال الأعمال والاستثمار.

وسيضم مشروع روشان الذي يقع في (شمال جدة)، مجموعة من العمائر السكنية والتجارية، والتي سيتم إنشاؤها بأعلى المعايير والمواصفات التصميمية والهندسية، ويقام المشروع على مساحة إجمالية تقدر بنحو مليون متر مربع، ويتميز بقربه من المشاريع العمرانية التطويرية الفندقية والسكنية والتجارية والمنشآت الحكومية.

ومن جانبه عبر الرئيس التنفيذي المهندس محمد حابس عن سعادة مجلس إدارة الشركة وسعادته الشخصية بإطلاق هذا المشروع الذي يشكل انطلاقة رائعة للشركة، ويجسد معاييرها الطموحة في التشييد والتطوير العقاري والتي تراعي خلق بيئة مجتمعية شاملة متكاملة تضمن لعملائها الاستمتاع بجودة الحياة في مجتمع متوازن متناغم.

وأكد المهندس محمد حابس أن المشروع يعزز طموحات الشركة في مواكبة مستهدفات رؤية المملكة 2030 في الارتقاء بجودة الحياة، وتعزيز مشاريع التطوير العقاري والمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني والتنمية المستدامة.

وأشار إلى أن المشروع الذي يحرص على نشر المساحات الخضراء، يتضمن حديقة مركزية تقام على مساحة 29 ألف متر مربع، وتمثل متنفساً بيئياً وصحياً ممتعاً لسكان المشروع، وتمكنهم من الالتقاء والتفاعل وتجسد لهم مع باقي الحدائق الأخرى متعة وجودة الحياة.  

وأوضح المهندس محمد حابس أن روشان يضم 20 قطعة أرض تجارية، و 614 قطعة أرض سكنية، ويتوفر له مشاريع البنية التحتية التي تضمن الراحة والفخامة لعملاء المشروع من أبرزها مرافق الكهرباء، وشبكات المياه والصرف الصحي، وخدمات الاتصالات والإنترنت، كما يضم 7 حدائق عامة، و 7 مدارس، و7 مساجد، ومركزاً صحياً، وحديقة رئيسية في قلب المشروع تضم مسارات رياضية و مسارات للدراجات.

عن شركة الغربية:

“الغربية” هي الذراع التطويري لمجموعة شركة تطوير في المنطقة الغربية، حيث تقوم بتطوير المشاريع التجارية والسكنية والفندقية ومشاريع البنية التحيتة، بالإضافة إلى خدمات التخطيط الإستراتيجي وإدارة الأصول.

تهدف الشركة إلى تشييد مجتمعات حية نابضة بالحياة، وخلق بيئة خصبة مستدامة، كما تمتلك قدرات واسعة للتخطيط الاستراتيجي، ومراقبة مؤشرات السوق، وتقييم المشاريع، وهو ما يعزز أهدافها الطموحة للنمو وتحقيق الريادة في عالم التشييد وحلول التخطيط والإنشاء، بما يحقق طموح وتطلعات عملائها وكسب ثقتهم من خلال تقديم مشاريع تتسم بالتميز والتفرد.

syyaha admin

Recent Posts

Beat the Heat: Kempinski Mall of the Emirates’ Exclusive Summer UAE Resident Staycation Offer

Escape the summer heat with Kempinski Hotel Mall of the Emirates’ exclusive staycation getaway, offering…

4 دقائق ago

Al Habtoor City Gourmet Festival to Launch in June

The first edition of the food festival will take guests on a culinary journey in…

12 دقيقة ago

مهرجان الحبتور سيتي للمأكولات ينطلق الشهر الحالي

النسخة الافتتاحية من المهرجان تصطحب الزائرين في رحلة مفعمة بأشهى الأطعمة والمشروبات في قلب دبي…

13 دقيقة ago

اغمر نفسك في نعيم الصيف: ابتعد عن المعتاد واصنع ذكريات صيفية إستثنائية في فندق رافلز وفيرمونت الدوحة

بفضل وجود العديد من المسابح، الدخول المجاني والحصري إلى نادي باغاتيل المميز والأنشطة المتنوعة التي…

26 دقيقة ago

لاندور تحصد ٣٣ جائزة من ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2024

حصدت شركة لاندور، الشركة الرائدة عالميًا في مجال العلامات التجارية، جوائز مهمة خلال حفل "ترانسفورم…

4 ساعات ago

Airtel Africa embarks on digital customer value management of 150 million subscribers with WebEngage

Airtel Africa, a leading telco group with more than 150 million subscribers across 14 African…

6 ساعات ago