استمتع بفنون الطهي واللمسة الإيطالية الأصيلة في AMÒ AT VIA TOLEDO

يقع Amò at Via Toledo ضمن أجواء نابضة بالحياة في منتجع العنوان الشاطئي، ويدعو الضيوف للاستمتاع بتجربة تقدم الفخامة الإيطالية وفن الطهي. وفي جهوده البارزة في الحفاظ على التراث الغني لفن الطهي الإيطالي وتقديمه بطريقة معاصرة، يقدم Amò at Via Toledo تجربة لا مثيل لها في دبي.

ستشعر عند الدخول إلى Amò at Via Toledo بأنك دخلت إلى قلب مُدن إيطاليا العريقة، وسيتم الترحيب بك بكرم الضيافة وأجواء المطعم التقليدية التي تمهد الطريق لتجربة لا تُنسى. يتعمق كل طبق في Amò at Via Toledo في تقاليد المطبخ الإيطالي الأصيل، ويتم إعداده بعناية وخبرة باستخدام أجود المكونات المستوردة من إيطاليا.

يقدم مطعمAmò at Via Toledo ، بقيادة فريق من الطهاة المرموقين، قائمة واسعة تحتفي بالنكهات الإيطالية المتنوعة. بدءًا من المقبلات اللذيذة وصولاً بإبداعات المأكولات البحرية الفاخرة والحلويات اللذيذة، ويُعد كل طبق بمثابة تحفة فنية غنية بالنكهات والعراقة. سواء اخترت الاستمتاع بأطباق المعكرونة المميزة أو تذوق الأطباق الرئيسية اللذيذة الأخرى، فإنك بالتأكيد على موعد مع رحلة لا مثيل لها.

يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة مأكولات فاخرة تضم مجموعة من الأطباق التي لا تفوت، بدءًا من أطباق الكرودي الطازجة بما في ذلك محارالجيلاردو وتونا الساشيمي، ومقبلات مميزة مثل الترتار دي ريكولا والكابيسانتي. كل لقمة في مطعمAmò at Via Toledo تعد تجربة مختلفة ورحلة عبر فنون الطهي الإيطالية.

أما لأولئك الذين يحبون النكهات الفريدة، فيجب عليهم تذوق أنواع الشوربة الشهية كشوربة المأكولات البحرية وشوربة الخضروات الإيطالية، أو يمكنهم تذوق خيارات السلطة الطازجة مثل سلطة سيزر وسلطة نيزاردا. ولعشاق الطبق الإيطالي الأكثر شهرة، طبق المعكرونة، فهنالك عدة خيارات مميزة سترضي جميع الأذواق، كتاجليوني التارتوفو نيرو وتورتيللي ريبيني مع جبنة الريكوتا والسبانخ، في حين أن الأطباق الرئيسية تضم مجموعة فاخرة من الأطباق الإيطالية المحضرة بإتقان كطبق سوبريما دي بولو وفيليتو دي مانزو.

سواء كنت تجتمع مع العائلة أو تحتفل مع الأصدقاء، فإن مطعم Amò at Via Toledo يضمن أجواء ساحرة ومليئة بالنكهات والذكريات التي لا تنسى. تتوفر الأطباق يومياً من الساعة 4 مساءً من الاثنين إلى الخميس و12 ظهراً من الجمعة إلى الأحد حتى منتصف الليل، وتبدأ أسعار الأطباق من 55 درهم إماراتي.

إذا كنت ترغب باستضافة تجمعات خاصة أو فعاليات الشركات أو الاحتفالات، يوفر Amò at Via Toledo مساحات حصرية لذلك. يلتزم فريقنا بجعل كل مناسبة لا تُنسى، مع خدمة مثالية وقوائم طعام بحسب الطلب، لتتناسب مع جميع التفضيلات الفردية.  

سواء كنت تجتمع مع العائلة، أو تحتفل مع الأصدقاء، أو تستمتع بعشاء رومانسي لشخصين، فإن مطعم Amò at Via Toledo يعدك بتجربة تتجاوز التوقعات.

syyaha admin

Recent Posts

الذكاء الاصطناعي الهجين والموجه نحو الإنسان يمهّد الطريق لإمكانات جديدة

وون جون تشوي، نائب الرئيس التنفيذي ومدير مكتب البحث والتطوير في وحدة أعمال تجربة الأجهزة…

3 أيام ago

Human-centric, Hybrid AI Opens Up New Possibilities

By Won-joon Choi, EVP & Head of R&D Office, Mobile eXperience Business at Samsung Electronics…

3 أيام ago

مجموعة أباريل تدعم فعالية جمعية أســـر التوحد في الرياض بشكل يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030

بالتعاون مع جمعية أسر التوحد، عقدت مجموعة أباريل وهي  الشركة الرائدة عالمياً في مجالات تجزئة…

3 أيام ago

Apparel Group Supports the Society of Autism Families Association event in Riyadh, in line with the KSA 2030 vision

Apparel Group Brands Aeropostale, Ardene, Crocs, Havaianas, Athletes Co, Beverly Hills Polo Club, and Other…

3 أيام ago

الاعلامي نزار العلي يدخل عالم الطبخ في مطبخ الاعلام

انتهى الاعلامي نزار العلي من وضع اللمسات النهائية لهوية برنامجه الجديد ( مطبخ الاعلام )…

5 أيام ago

ذاخر للتطوير تشارك في مبادرات استعدادًا لاستقبال حجاج بيت الله الحرام

شاركت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع "ذاخر مكة"،…

5 أيام ago