Categories: تقارير خاصة

منطقة سردينيا تستعرض محفظتها المتنوعة من العروض خلال مشاركتها في سوق السفر العربي

الجزيرة الإيطالية الرائعة تكشف عما في جعبتها من عروض في دبي على هامش فعاليات المعرض الدولي الأكثر أهمية المخصص للسياحة الداخلية والخارجية في دولة الإمارات

أعلنت منطقة سردينيا عن تنظيم مؤتمر صحفي في مركز دبي التجاري العالمي على هامش مشاركتها في سوق السفر العربي، المعرض الدولي الأكثر أهمية المخصص للسياحة الداخلية والخارجية في دولة الإمارات. وتأتي المبادرة في ضوء جهودها لتسليط الضوء على محفظتها من العروض المبهرة واغتنام الفرص الواعدة التي يتمتع بها هذا السوق بإمكاناته الكبيرة.

وحضر المؤتمر كلٌ من فرانكو كوكوريدو، مستشار السياحة الإقليمي؛ وجيوفانا لوريجا، نائبة المدير التجاري للطيران والتسويق في مطار أولبيا؛ وجيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية في فلاي دبي.

وتمحور المؤتمر حول استعراض الرحلة الجديدة بين دبي وأولبيا، والتي من المتوقع أن تسيّرها فلاي دبي، إحدى شركات مجموعة الإمارات، يومي الثلاثاء والسبت بين 15 يونيو 31 أغسطس 2024، فضلاً عن إطلاع مواطني الدولة على محفظة العروض السياحية المتنوعة التي تقدمها الجزيرة الخلّابة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كوكوريدو: “ترتبط جزيرة سردينيا في أذهان مواطني دول الخليج (الكويت، والسعودية، ودولة الإمارات، وقطر، والبحرين، وعُمان) على نطاق واسع بمفهوم السياحة الفاخرة؛ غير أنّنا أردنا أن نروي قصتنا لشريحة أوسع من الجمهور. ونتطلع قدماً لاغتنام فرصة الإعلان عن رحلات فلاي دبي بين دبي وأولبيا، بمقاعد من درجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية، لتسليط الضوء على العروض السياحية المتنوعة لسردينيا من المنظورين التجريبي والاقتصادي على حدٍ سواء. وكلنا ثقة بأن الإمكانات الجذابة العديدة لجزيرتنا الرائعة، بما فيها من وجهات شاطئية مشهورة على مستوى العالم وعروض ثقافية غنية، وغيرها من تجارب المأكولات والمشروبات اللذيذة وتجارب الاستكشاف والرياضة، قادرة على استقطاب شريحة جديدة من السياح الراغبين في التعرف على ما في جعبة سردينيا”.

ويتمثل هدف سردينيا من إطلاق هذه الرحلة الجديدة في استقطاب مواطني دولة الإمارات من جهة، والشريحة الأوسع من المهنيين الأوروبيين والأمريكيين الذين يعيشون في دبي وسائر أنحاء الدولة من جهة أخرى، لا سيما الذين يبحثون عن أماكن ذات مناخ أكثر اعتدالاً لقضاء إجازاتهم عند ارتفاع درجات الحرارة في الصيف. وتُعد سردينيا الوجهة الأمثل بالنسبة لهم، بفضل ما تقدمه من عروض شاطئية وبحرية وغيرها من المنتجات السياحية، التي تركز على الجانب الثقافي، الذي يشمل الحضارة النوراجية الفريدة في البحر الأبيض المتوسط، التي تضاهي الحضارة المصرية في أصالة أعمالها وروعتها؛ أو دوموس دي جاناس، الموقع الأثري المرشح رسمياً لإدراجه في قائمة التراث العالمي لليونسكو؛ ورحلات الاستكشاف والمسير، بما فيها مسار سيلفاجيو بلو، أحد أشهر طرق الرحلات في العالم؛ والطبيعة الخلّابة وعروض المأكولات والمشروبات الشهية. كما تتميز الجزيرة بعروض السياحة القروية التي تشهد نمواً قوياً بفضل الفعاليات الجديدة التي يتم إطلاقها، والعروض الترفيهية الكبرى التي تستضيف كوكبة من أشهر الفنانين العالميين، حيث يأتون إلى سردينيا لحضور المهرجانات والحفلات الموسيقية، لا سيما خلال الصيف.

syyaha admin

Recent Posts

المديهيم: “الخزف السعودي” موجود بكل منزل واغلب المشاريع في المملكة العربية السعودية

بخبرة تمتد لأكثر من 40 عاماً، حافظ "الخزف السعودي" على تصدره بكسب ثقة العملاء، ولم…

31 دقيقة ago

The St. Regis Riyadh Awarded Best New Business Hotel by Business Traveller Middle East 2024 Awards

The St. Regis Riyadh is proud to announce that it has been honored with the…

38 دقيقة ago

MANDARIN ORIENTAL, MUSCAT BRINGS EXCEPTIONAL HOSPITALITY TO THE SULTANATE OF OMAN

Mandarin Oriental, Muscat has opened its doors today, marking the Group’s debut in the Sultanate…

ساعتين ago

ماندارين أورينتال، مسقط يفتح أبوابه أمام الضيوف حيث يبرز كوجهة مفضّلة لكرم الضيافة في قلب سلطنة عُمان

افتتح فندق ماندارين أورينتال، مسقط أبوابه اليوم أمام الزوار مستهلاً مسيرة المجموعة الواعدة في سلطنة…

ساعتين ago

دايناتريس توسّع شراكتها مع “Google Cloud” وتعرض حلولها في قمة “Google Cloud Summit”

منصة دايناتريس المدعومة بالذكاء الاصطناعي والمتوفرة على سوق “Google Cloud”  ستوفر تجارب جديدة للمؤسسات القطرية…

ساعتين ago

الابتكار في صحة العيون: شراكة بين مركز التميز في طب وجراحة العيون بمستشفى الأمان ومركز باراكير لطب العيون الاسباني

أعلن مركز التميز في طب وجراحة العيون بمستشفى الأمان عن شراكته مع مركز باراكير لطب…

7 ساعات ago