بتيل تطلق تشكيلة جديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك

تشكيلة مثالية للاحتفاء بجوهر الشهر الفضيل وتبادل الهدايا

أعلنت بتيل، العلامة الرائدة في قطاع الهدايا الفاخرة على مستوى المنطقة والحائزة على جوائز، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة والحصرية احتفالاً بشهر رمضان المبارك، والتي تتوفر في جميع متاجرها وعلى الموقع الإلكتروني للعلامة bateel.com. وتشمل التشكيلة المصممة حسب الطلب بخمس تشكيلات مميزة من الهدايا التي تضم مجموعة مختارة من ابتكارات بتيل من التمور العضوية والتمور المحشوة اللذيذة وتمور الشوكولاتة، بالإضافة إلى أفخر إبداعات الشوكولاتة من بتيل، بما في ذلك حلوى الترافل الفاخرة وماكرون الشوكولاتة وحلوى البرالين.

وتعكس التشكيلة الجديدة التزام بتيل الراسخ بالتميز، وتجمع بتناغم بين التقاليد العريقة واللمسات الفنية العصرية، حيث تتميز بتغليف استثنائي يتنوع بين صناديق الهدايا الخشبية والعلب المصنوعة من الكرتون والصواني الفاخرة والسلال المنسقة الأنيقة، والتي تحلو مشاركتها مع أفراد العائلة والأصدقاء خلال شهر رمضان المبارك. وتبرز ضمن التشكيلة الجديدة إبداعات بتيل المحضرة يدوياً على يد أمهر الحرفيين المحليين في البيرو مع تشكيلتي الهدايا النخلة والفسيفساء.

مجموعتي هدايا النخلة والفسيفساء

تجسد تشكيلتا الهدايا النخلة والفسيفساء معايير الأناقة الفاخرة، وتتزين بالألوان الحيوية والتصاميم المرسومة على الزجاج العاكس والزخارف المميزة، لتعكس أعلى مستويات الحرفية والفن. وتأتي تشكيلة الفسيفساء ضمن صناديق متألقة باللون الذهبي الساحر ومزينة بمجموعة من الزخارف المذهلة المستوحاة من فن الموزاييك. بينما تتألق تشكيلة النخلة الفاخرة بتصميم متشابك من سعف النخيل الذهبية لتشكل تحفة فنية تعكس التراث الثقافي الغني للمنطقة.

مجموعة هدايا نورا

تضم مجموعة هدايا نورا خيارات متنوعة من صناديق الهدايا المصممة بحرفية عالية. ويشكل تقويم نورا هدية فريدة من نوعها خلال الشهر الفضيل، ويضم 30 درجاً يمثل كل درج منها أحد أيام الشهر المبارك ويشمل مفاجآت فاخرة ولذيذة. وتضم سلة نورا مجموعة من حلويات بتيل الفاخرة وتتميز بتصميمها الدائري المميز وألوانها الحيوية لتقدم أشهى إبداعات العلامة الرائدة. وتبرز ضمن التشكيلة مجموعة هدايا نورا الفوّارة، التي تجمع بين مشروب التمر الفوّار المميز من بتيل والتمور الشهية الفاخرة. وتتكامل إبداعات مجموعة نورا لتقديم تجربة فاخرة ترتقي باحتفالات الشهر الفضيل.

مجموعة هدايا اللؤلؤة

تتميز مجموعة هدايا اللؤلؤة بتصميم بسيط وساحر يتزين بنقش جملة رمضان كريم باللون الذهبي، مما يضفي لمسة من الأناقة والرقي على التصميم الكلاسيكي الفاخر.

مجموعة هدايا سدو

تجسد مجموعة هدايا سدو جوهر التقاليد الاحتفالية والترابط الوثيق بين الأفراد، وتتألق بتصميم مميز بتدرجات الذهبي الفخمة ومزين بزخارف أنيقة تحتفي بأجواء وقيم الشهر الفضيل، كما تضم تمور العجوة العضوية الفاخرة من بتيل.

مجموعة هدايا الهلال

تتميز مجموعة هدايا الهلال بالزخارف العربية الهندسية الساحرة والهلال الذهبي اللامع، وتتوفر بثلاثة ألوان مميزة وأنيقة لتشكل هدية مثالية للاحتفال بالشهر الفضيل. وتضم التشكيلة الفاخرة شوكولاتة ريجال، أبرز ابتكارات علامة بتيل، وهي مجموعة من أربعة أنواع فريدة من بسكويت سابليه المحضر يدوياً والمغطى بأجود أنواع الشوكولاتة ذات المنشأ الواحد. وتتنوع خيارات شوكولاتة ريجال ضمن أربع نكهات شهية لتشمل، النكهة الكلاسيكية وتوت العليق والفستق والشوكولاتة، وتقدم مذاقاً غنياً يناسب مختلف الأذواق والتفضيلات.

وتتيح بتيل لعملائها من عشاق الفخامة إمكانية تخصيص جميع تشكيلاتها حسب الطلب، مثل اختيار أجود أنواع التمور، بما في ذلك 20 نوعاً من التمور العضوية المحشوة أو العادية وتمور الشوكولاتة، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من أصناف الشوكولاتة ذات المنشأ الواحد، مثل حلوى الترافل الفاخرة وماكرون الشوكولاتة وحلوى البرالين. وتعكس تشكيلة رمضان الحصرية والمصممة بعناية على يد خبراء بتيل أعلى معايير الحرفية والأناقة، وتتوفر حالياً في جميع متاجر العلامة وعلى موقعها الإلكتروني.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حساب العلامة على إنستاجرام bateelgourmet@، والموقع الإلكتروني bateel.com.

syyaha admin

Recent Posts

إدارة الضيافة القابضة تتوسع في السعودية وترفع عدد غرفها الفندقية إلى 2476

أعلنت شركة إدارة الضيافة القابضة (HMH)، على هامش مشاركتها في معرض سوق السفر العربي الذي…

24 دقيقة ago

XP Music Futures Unveils the Return of XCHANGE Initiative, Starting in Kuwait

Kuwait is the upcoming city to host the XP Music Futures workshop after Abu Dhabi,…

17 ساعة ago

“إكس بي لمستقبل الموسيقى” يكشف عن عودة مبادرة إكس تشينج ابتداءًا من الكويت

● الكويت تستضيف ورشات عمل مؤتمر إكس بي لمستقبل الموسيقى، بعد أبو ظبي والقاهرة وعمان…

17 ساعة ago

صندوق التنمية السياحية يبحث سبل التعاون مع مجموعة سعيد غدران وشركة ستارت أب بوت كامب لدعم ريادة الأعمال السياحية في السعودية

في إطار توجه صندوق التنمية السياحية لتعزيز قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية، اجتمع صاحب…

17 ساعة ago

“إعلانات بيتال” Petal Ads من هواوي تكشف عن حلول إعلانية رائدة لصناعة السياحة الخارجية الصينية في سوق السفر العربي 2024

تمكنت "إعلانات بيتال" Petal Ads، منصة الإعلانات الرائدة من "هواوي"، من الاستحواذ على مركز الصدارة…

17 ساعة ago

TOURISM AUTHORITY OF THAILAND AND DNATA TRAVEL GROUP SIGN NEW AGREEMENT TO BOOST TOURISM TO THAILAND

The Tourism Authority of Thailand (TAT) and dnata Travel Group, a global leader in travel…

17 ساعة ago