سياحة

عقدت وكالة ترويج وتطوير السياحة في تركيا جولة ترويجية لوكالات السفر في المملكة العربية السعودية

نظمت وكالة ترويج وتطوير السياحة التركية سلسلة من الفعاليات لوكالات السفر في دول الخليج. أقيمت الفعاليات في 30 سبتمبر في الكويت و1 أكتوبر في جدة، وستقام الفعاليات في الرياض في 2 أكتوبر ودبي في 3 أكتوبر.

شارك في الفعاليتين أكثر من 20 وكالة سفر وفندق من تركيا وأكثر من 120 متخصصاً سعودياً في مجال السياحة حضروا في جدة في المملكة العربية السعودية. وفي هذا الحدث المدعوم من الخطوط الجوية التركية، عقد المتخصصون في مجال السياحة في البلدين اجتماعات ثنائية من أجل تطوير علاقات تعاون جديدة مع بعضهم البعض.

المائدة التي تلتقي فيها الثقافتان التركية والسعودية: رحلة مشتركة بين طاهيين
إنها حقيقة مدى أهمية التفاعلات بين الثقافات في عالم فن الطهي. ولهذا السبب، تم لفت الانتباه إلى فعالية فريدة من نوعها في فن الطهي حيث يلتقي مطبخان مختلفان، ثقافتا الطعام التركية والسعودية، على مائدة واحدة.
حيث مزج الطاهي التركي الشهير رمضان بنغول والطاهية السعودية فريال الشهراني بين النكهات التقليدية لثقافتيهما مع لمسات عصرية. كان هذا الحدث أكثر من مجرد عرض للطهي، فقد كان احتفالاً بالروابط الثقافية وثراء الطعام بين البلدين. وقد أتيحت الفرصة للمشاركين لمشاهدة النكهات الغنية والمتجذرة للمطبخ التركي والمذاقات المحلية والأصيلة للمطبخ السعودي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic