سياحة

منتجعات SUN SIYAM ترحب بباسان ويجيواردانا كمدير جديد للمبيعات والتسويق

لشركة SUN SIYAM إيرو فوشي، جزر المالديف وشركة صن سيام باسيكودا، سريلانكا

تعلن منتجعات Sun Siyam عن تعيين Pasan Wijewardana في منصب مدير المبيعات والتسويق لمجموعة Sun Siyam Iru Fushi وSun Siyam Pasikudah.

يتمتع باسان بأكثر من عقد من الخبرة الغنية في قطاع الضيافة، حيث تولى أدوارًا قيادية رئيسية في الفنادق الفاخرة وأسلوب الحياة والخدمات الكاملة في سريلانكا وجزر المالديف وعمان. وقد شغل مؤخرًا منصب مدير المبيعات وتطوير الأعمال في فندق شانغريلا مسقط، حيث لعب دورًا محوريًا في دفع نمو الأعمال والتطوير الاستراتيجي. وقبل ذلك، كان باسان يشغل منصب مدير المبيعات لمجموعة شانغريلا، سريلانكا. بدأ حياته المهنية مع فنادق ومنتجعات سينامون في سريلانكا حيث كان له دور فعال في إنشاء فنادق مدينة سينامون في سوق تنافسية.

هذه ليست الفترة الأولى لباسان مع منتجعات Sun Siyam؛ وقد شغل سابقًا منصب مدير المبيعات والتسويق في Sun Siyam Iru Veli في جزر المالديف، حيث ساهم بشكل كبير في نمو المنتجع وتواجده في السوق. وتعد عودته إلى منتجعات Sun Siyam بمثابة شهادة على خبرته والعلاقة القوية التي حافظ عليها مع العلامة التجارية.

في منصبه الجديد، سيركز باسان على تطوير وتنفيذ استراتيجيات المبيعات والتسويق لدفع نمو الإيرادات وتعزيز رؤية العلامة التجارية وتحسين التواجد في السوق لكل من Sun Siyam Iru Fushi وSun Siyam Pasikudah. وسيقود فرق المبيعات والتسويق، ويعزز الشراكات القوية مع أصحاب المصلحة الرئيسيين، ويضمن استمرار المنتجعات في تقديم تجارب استثنائية للضيوف.

“يسعدنا أن نرحب بعودة باسان إلى عائلة صن صيام. وقال أحمد نوفل، مدير المبيعات والتسويق للمجموعة: “إن خبرته الواسعة وقيادته في قطاع الضيافة ستكون بمثابة رصيد هائل لفريقنا”. “نحن واثقون من أنه تحت توجيهاته، سيستمر صن سيام إيرو فوشي وصن سيام باسيكودا في الازدهار وتقديم تجارب استثنائية لضيوفنا.”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic