سياحة

مجموعة بلازا بريميوم تعقد شراكة استراتيجية مع الخليجية لخدمات الطعام لتعزيز خدمات الضيافة في المطارات بالمملكة العربية السعودية

كشفت بلازا بريميوم، المجموعة الرائدة عالمياً في مجال تقديم خدمات الضيافة المتكاملة في صالات المطارات، عن تعاونها الاستراتيجي مع الخليجية لخدمات الطعام، إحدى أكبر الشركات في مجال خدمات الطيران في المملكة العربية السعودية. ويهدف الطرفان من خلال هذه الشراكة إلى توسيع نطاق خدماتهما وتوفير حلول مبتكرة تلائم الاحتياجات المتنامية للمسافرين في مختلف أنحاء المملكة. ومن المتوقع أن تمتد هذه الشراكة لتشمل 33 مطاراً على الأقل في المملكة مع احتمال توسعها عالمياً.

ويتيح هذا التعاون للطرفين فرصة استكشاف إمكانية تطوير خدمات مسافري المطار ذات العلامات التجارية المشتركة، والبيع المتبادل لعروض الصالات المستهدفة وغيرها من الخدمات، إلى جانب الاستفادة من الحلول الرقمية لمجموعة بلازا بريميوم بما يشمل ون تيكنو، وهو نظام يدعم الأسواق الإلكترونية وحلول إيصال الخدمات التي تمكن الشركات والعملاء من التواصل وإجراء المعاملات بشكلٍ آمن ضمن الاقتصاد الرقمي؛ ونظام إدارة الصالات، وهو حل يهدف إلى مساعدة مشغلي الصالات على إدارة وتشغيل منشآتهم بشكل أفضل؛ والمسافر الذكي، الذي يمثل برنامج عضوية سفر عالمي للتواصل مع العملاء. وتهدف هذه المبادرات إلى توفير خدمات سلسة وفعالة، ومنح العملاء أكبر قيمة ممكنة، إلى جانب تعزيز تجربة المطار.

وبالاستفادة من حضورها في منطقة الشرق الأوسط منذ عام 2014، طورت مجموعة بلازا بريميوم محفظة متميزة تضم صالات المطارات وفنادق ومتاجر الأغذية والمشروبات، وتنتشر عملياتها حالياً في 15 وجهة ضمن ثمانية مطارات دولية في أبرز المدن الإقليمية، بما يشمل عمّان والرياض وجدّة والدمّام ودبي ومسقط. كما كشفت المجموعة مؤخراً عن استثمار بقيمة 100 مليون دولار أمريكي في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى تأسيس مكتب استراتيجي لها في السعودية. وتؤكد هذه الشراكة الجديدة التزام المجموعة بترسيخ حضورها في المنطقة، ولا سيما في المملكة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد بورا إسبولان، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بلازا بريميوم: “يسعدنا توقيع هذه الشراكة مع الخليجية لخدمات الطعام، لا سيما وأنها تتماشى بشكلٍ متكامل مع استراتيجيتنا للنمو في السعودية. ونعتزم من خلال هذا التعاون دمج عروضنا المستمرة والحلول المبتكرة للمطارات مع الخبرة الكبيرة لشركة الخليجية في السوق الإقليمية، مما يسهم في تعزيز تجربة المسافرين في مختلف أنحاء المملكة. ونتطلع إلى هذه الشراكة بفضل تأثيرها الإيجابي على المسافرين السعوديين، وعلى خططنا لمواصلة النمو في سوق الطيران العالمية، بالإضافة إلى دورها في فتح آفاق جديدة لمزيدٍ من الشراكات مع شركة الخليجية وغيرها من الشركات السعودية البارزة في القطاع”.

ومن جانبه، صرّحت الخليجية لخدمات الطعام: “يؤكد تعاوننا مع مجموعة بلازا بريميوم التزامنا بتوفير خدمات ضيافة عالية الجودة وفعالة في السعودية، بما يتماشى مع رسالتنا الرامية إلى تعزيز قطاع الضيافة السعودي عالمي المستوى. وترتكز شراكتنا على الثقة المتبادلة والرؤية المشتركة من أجل تحقيق النجاح وتحويل التحديات إلى فرص، إلى جانب دمج جهودنا المشتركة لتعزيز القوة والابتكار”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic