سياحة

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تعلن عن وصول سيارة BMW 5 Series الجديدة

تقدم شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، المورد الحصري لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، أحدث سيارات الفئة الخامسة من علامة BMW في المملكة العربية السعودية ، تتميز السيارة بطابع قوي بالنسبة لتصميمها الخارجي، ومقصورة داخلية مليئة بالتفاصيل المحسنة، ومجموعة من المزايا لرفع مستوى الكفاءة، الأمر الذي يعزز مكانتها في نهاية الفئة التنفيذية.

 

تبرز على الشكل الخارجي للسيارة لمسات تصميم جذابة، وأسطح ممتدة في الأمام والخلف، وشبكة مزدوجة في الأمام بتصميم حديث. بالإضافة إلى ذلك، تشتمل المصابيح الأمامية LED في السيارة على خطوط أنحف، مع ضوء خلفي منحوت ثلاثي الأبعاد، وتصميم للعادم على شكل شبه منحني.

 

يتمتع الطراز بحزمة M الرياضية مع مزايا قوية وجديدة ضمن التصميم ولمسات خاصة بالطراز، بالإضافة إلى عجلات مسبوكة وخفيفة بتصميم جديد قياس 18 إلى 20 إنشاً. يتوفر أيضًا خيار الترقية إلى عجلات BMW M Performance Wheels قياس 20 إنشاً لأول مرة.

 

تحسنت التفاصيل الداخلية في سيارة BMW 5 Series المحدثة بشكل مبسط وأنيق، كما تم تطعيم عناصر التحكم في اللوحة المركزية باللون الأسود شديد اللمعان، وتم تحديث تفاصيل الفرش الداخلي ، تشتهر أحدث سيارات BMW 5 Series بالتقنيات المتطورة، وهي مزودة بشاشة تحكم اختيارية قياس 12.3 إنشاً (أصبحت شاشة تحكم قياس 10.25 إنشاً ضمن المزايا القياسية الآن)، وتحكم أوتوماتيكي في نظام تكيف الهواء مع مزايا موسعة ومقود جلدي رياضي مزود بأزرار متعددة الوظائف وبترتيب جديد.

 

ومن أجل تمهيد الطريق للقيادة الآلية، فإن نظام مساعدة السائق، ومساعد ركن السيارة الاختياري، والوظائف العديد الأخرى، تقدم المساعدة اللازمة ضمن المهام الضرورية الأساسية في الوقت ذاته، وتتيح القيادة الآلية في مواقف مثل الازدحام المروري أو الرحلات الطويلة.

 

أصبحت ميزة خرائط BMW، وهي نظام ملاحة قائم على السحابة، توفر حسابًا سريعًا ودقيقًا للغاية للطرق وأوقات الوصول، وقد أضحت هذه الميزة مدمجة في تقنية الطراز للمرة الأولى على الإطلاق. وتحت غطاء المحرك، تم تطوير السيارة إلى مستوى أعلى بواسطة تقنية TwinPower Turbo من BMW ما يجعلها وسيلة مثالية للقيادة.

 

وفي تعليق له، قال مارك نوتكين، مدير عام مجموعة BMW في شركة محمد يوسف ناغي للسيارات: “نحن سعداء بوصول سيارة BMW 5 Series الجديدة. وبفضل المزايا العديدة والأناقة العالية والهندسة المبتكرة والتطورات الفاخرة، فمن المؤكد أن السيارة ستلبي احتياجات عملائنا الحاليين والقادمين”.

 

“تتمتع السيارة بالعديد من التفاصيل التي تقدم للمرة الأولى في سيارات الفئة التنفيذية الفائقة، مع عدد لا يحصى من المزايا والتحديثات الحصرية في كلا التصاميم الخارجيه والداخليه. وبفضل التقنية المطورة المستخدمه في هذا الطراز ستوفر تجربة قيادة مذهلة”.

 

لمزيد من المعلومات عن سيارة الفئة الخامسة من BMW التي تقدمها شركة محمد يوسف ناغي، يرجى زيارة www.bmw-saudiarabia.com أو تحديد موعد لزيارة أقرب صالة عرض خاصة بالشركة.