سياحة

كونستانس ليموريا يعيد افتتاح أبوابه مع تجارب شيقة تخطف الأنفاس وتبعث على راحة البال

أعاد كونستانس ليموريا افتتاح أبوابه في بداية شهر سبتمبر مع الأخذ بالاعتبار تطبيق أعلى معايير السلامة التي تم تحضيرها وفق مبادئ “كونستانس إقامة آمنة”. بمناسبة إعادة الإفتتاح يقول برونو لو جاك، المدير العام لفندق كونستانس ليموريا: “تملؤنا الحماسة لاستئناف خدماتنا ونتطلع قدماً لاستقبال الضيوف من جديد حيث سنقوم بالإعتناء بهم كما اعتدنا سابقاً بل وأكثر”.

 

 

إلى جانب معايير السلامة المطبقة قام كونستانس ليموريا بتوفير اقتراحات للضيوف كي ينعموا بأقصى درجات المتعة ويكتشفوا التجارب الشيقة المتوافرة. تحمل تلك الاقتراحات مسمى “قصص حقيقية” وهي تغطي أنشطة المنتجع وكافة أنحاء جزيرة براسلين الجميلة. وفي هذا الإطار يقول برونو لو جاك: “أنا على يقين بأن الضيوف سيتطلعون خلال زيارتهم، في هذه الفترة أكثر من ذي قبل، إلى توافر أعلى مستوى من الخدمات إلى جانب اختبار أعمق التجارب الحقيقة”.

 

تشمل خيارات “القصص الحقيقية” على الآتي:

الصيد المدهش: قم باختيار صنارة صيد الأسماك مع الطعم من كوخ القوارب، ثم اختر البقعة المثالية على منصة الصيد فوق الصخور. سيساعدك الصيادون الخبيرون في الفندق في استكشاف الطريقة السيشلية الأصيلة للصيد بينما سيقوم الشيف بتحضير ما اصطدته لتنعم بمساء مميز.

 

الانتعاش: استمتع بيوم مليء بالأنشطة والتحديات، بدءاً من الهرولة حول ملعب الغولف الرائع، قبل أن تختار مغامرتك التالية سواء أكانت دراجة هوائية، أو السباحة أو التوازن على لوح مجداف فوق المياه الكريستالية. بعد تناول السوشي على الغداء، احصل على قسط وافر من الراحة في إحدى الأراجيح المنتشرة في حديقة الفندق.

lemuria-seychelles-2016-senior-suite-04

روبرت الخارق: مع اقتراب موسم تعشيس السلاحف البحرية فإن الضيوف مدعوون للقاء روبرت، مدير مشروع السلاحف، الذي واظب على أداء عمله في الفندق على مدى 14 عاما ليحرص أن الضيوف والسلاحف تنعم بالسعادة جنباً إلى جنب. عادة ما يسلط روبرت الضوء على الكثير من المعلومات عن السلاحف البحرية ويساعد الضيوف في استكشاف أعشاشها. خلال موسم التفقيس يمكن الاستمتاع برؤية صغار السلاحف وهي تأخذ أولى خطواتها متجهة بسرعة نحو البحر. بالإضافة إلى ما سبق، سيأخذ روبرت الضيوف في جولة عبر الفندق ويعرفهم على السلحفاتين البريتين الضخمتين دوناتيلو وليوناردو الذي يقوم فريق كونستانس ليموريا بالاعتناء بهما.

 

صعوداً إلى قمم الجبال وهبوطاً إلى شواطئ البحار: قم بمغامرة شيقة بعد الظهيرة وانطلق في رحلة إلى أعلى الجبل لتستمتع بإطلالات مدهشة على الفندق قبل النزول مشياً للسباحة في آنس جورجيت، أحد أكثر شواطئ العالم شهرة. استمتع بمشهد غروب الشمس، ايقظ حواسك وتنفس الهواء النقي عميقاً.

 

كونستانس ليموريا هو ملاذ فاخر يقع في قلب الطبيعة الخلابة على جزيرة براسلين قرب أثنين من أكثر شواطئ السيشل جمالاً. يترأس كونستانس ليموريا قائمة أفضل 25 فندقاً في أفريقيا لعام 2020 وفق منصة تريب أدفايزر المختصة بالسفر. يضم الفندق 96 جناحا، 8 فلل شاسعة كل منها مزودة ببركة سباحة خاصة، وملعب غولف للبطولات يضم 18 حفرة بالإضافة إلى 4 مطاعم وبارات. حصل الفندق على علامة السياحة الآمنة، وهي شهادة تؤكد للزوار أنه تمت مراعاة أعلى بروتوكولات السلامة الموحدة لضمان راحتهم وصحتهم.

 

تقدم مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات حسومات بمقدار 30 % على الإقامات في كونستانس ليموريا لغاية 26 ديسمبر 2020. تشمل هذه الباقة المخصصة للاستمتاع بعطلة مريحة على الإقامة مع وجبة الإفطار، أو على أساس نصف الإقامة عند حجز جناح جونيور أو جناح سينيور أو فيلا مع بركة سباحة. يحصل الضيوف الذي يقومون بإجراء حجوازتهم قبل 30 سبتمبر 2020 على جلسة تدليك لمدة 30 دقيقة ودرس تعريفي عن الغولف مجاناً. يمكن الحصول على كامل تفاصيل هذه الباقة عبر الضغط على: عطلة فاخرة في السيشل.

 

يوجز برونو لو جاك قائلاً: “لا توجد وجهة أخرى في العالم تجمع بين العديد من العناصر الإيجابية مثل السيشل. تجد في السيشل أنقى هواء في العالم، جمال تضاريسها تخطف الأنفاس، وهي تحاكي الطبيعة لأقصى الدرجات فضلاً عن نظافتها بالمطلق. تمتاز بطقس رائع وببحر ذي حرارة مثالية طيلة العام. لن يواجه الضيوف في السيشل أي أعاصير، زلازل، براكين أو حيوانات مفترسة. تضم هذه الوجهة السياحية العديد من أجمل الشواطئ في العالم، الكثير من المحميات الطبيعية وبعضاً من الملامح الفريدة مع تنوع هائل في النباتات والحيوانات ومشاهد الطبيعة”.