سياحة

فندق روڤ ات ذي بارك يقدم عروض مليئة بالإثارة من 199 درهم إماراتي فقط لليلة مع تذكرتين للمتنزه الترفيهي في دبي باركس آند ريزورتس

أعلن فندق روڤ ات ذي  بارك عن إطلاق عروض مغرية للمقيمين والزوار في دبي مع افتتاح دبي باركس آند ريزورتس لأبوابها مجدداً ابتداءً من 23 سبتمبر الجاري.

 

وتتيح الوجهة المميزة لضيوفها من عشاق الإثارة فرصة التخطيط لمغامرة ممتعة مع عروض إقامة بأسعار تبدأ من 199 درهم إماراتي فقط، تتضمن تذكرتين لدبي باركس آند ريزورتس، عند الحجز عبر الموقع الإلكتروني: RoveHotels.com. في حين ستحظى العائلات بعروض خاصة للإقامة في غرفتين متصلتين مقابل 398 درهم إماراتي فقط، تتضمن أربعة تذاكر لدبي باركس آند ريزورتس. وتتيح كل تذكرة الدخول إلى واحد من المتنزهات الترفيهية في دبي باركس آند ريزورتس ليوم كامل. ويتمتع فندق روڤ ات ذي بارك بموقع مميز في دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية في المنطقة، ليتيح لعشاق المغامرات قضاء أروع الأوقات، مع أكثر من 100 لعبة مفعمة بالإثارة والتشويق، تتوزع بين موشنجيت دبي، وبوليوود باركس دبي، وليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك، بالإضافة إلى الدخول المجاني لمناطق الترفيه والعديد من المتاجر والمطاعم في ريفرلاند دبي.

Bollywood Parks

ويتيح روڤ  ات ذي بارك للضيوف استكشاف وجهات قريبة مثل أوتليت فيلدج ومرسى دبي ونخلة جميرا من موقعه المميز ليقدم  أفضل المغامرات.

عرض روڤ ات ذي بارك:

إقامة بأسعار تبدأ من 199 درهم إماراتي مع تذكرتين لدبي باركس آند ريزورتس.

غرفتان متصلتان بأسعار تبدأ من 398 درهم إماراتي مع أربع تذاكر لدبي باركس آند ريزورتس.

العرض سارٍ من 23 سبتمبر وحتى 26 ديسمبر 2020.

تطبّق الشروط والأحكام.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: RoveHotels.com