سياحة

تلذّذوا بنكهات شهر سبتمبر في ميليا ديزرت بالم دبي

يرحب منتجع البولو البوتيكي في دبي، ميليا ديزرت بالم دبي، بعشاق الطعام من خلال عروض جديدة ومثيرة للأطعمة والمشروبات، تزامنا مع تمكن سكان الإمارات العربية المتحدة مرة أخرى من الخروج للاستمتاع بوجباتهم. يقدم المنتجع ليالي طعام خاصة جديدة لتلبية مختلف الأذواق، مع الالتزام بتدابير السلامة الصارمة المعمول بها بما في ذلك التباعد الاجتماعي والممارسات الصحية المنتظمة.

 

باستطاعة المشتاقين إلى دفئ الوجبات المنزلية، خاصة خلال أشهر الخريف، زيارة إبيكيور كل يوم سبت للاستمتاع بعشاء مشاوٍ تقليدي. سيقدم المطعم تشكيلة مشاوٍ بريطانية كلاسيكية مع مجموعة من الأطباق الجانبية اللذيذة مثل البطاطس المشوية، الجزر الأبيض، بودنج يوركشاير، الجزر المهروس واللفت السويدي بالملفوف. ستكون هذه المأدبة متوفرة من الساعة 5 مساءً حتى 11 مساءً، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لتناول العشاء المبكر أو المتأخر، وبسعر 125 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد بما في ذلك المشروبات الغازية.

Roast Dinner2

بالإضافة إلى ما سبق، تعتبر ليلة “طبق لشخصين” في ميليا ديزرت بالم دبي مثالية للراغبين في الاستمتاع رفقة أصدقائهم وتناول الوجبات والمشروبات خلال أمسيات الخميس، أو حتى قضاء موعد رومانسي ضمن أجواء جميلة. سيحصل الضيوف على طبق مليء بالجبن الشهي، المقبلات والمعجنات الصغيرة مع زجاجة من مشروب العنب المختار. سيكون طبق ديزرت بالم متاحًا من الساعة 7 مساءً حتى 10 مساءً في إبيكيور وبسعر 199 درهمًا إماراتيًا لضيفين اثنين.

 

للمزيد من المعلومات حول ليالي الطعام الخاصة أو الحجوزات، الرجاء الاتصال على +971 4 602 9323 أو عن طريق البريد الإلكتروني على eat.dp@melia.com