سياحة

الإبداع السويدي يصنع ثورة في صناعة الفنادق العالمية

ينبغي أن تكون أولوية أي فندق في المقام الأول هي توفير نوم ليلي هانئ لنزلائه. ومع ذلك، يجب أن تشتمل هذه الخدمة على تأمين سرير فندقي مريح؛ وهو وعد ظل صعب الوفاء به حيث توجد تفضيلات خاصة لكل نزيل من النزلاء ويمكن أن يتغير ذلك الآن عندما تقدم الشركة السويدية YouBed ابتكار سريري يوفر مرتبة شخصية مريحة.. وبالتعاون مع Business Sweden، مجلس التجارة والاستثمار السويدي، تقدم YouBed الآن عرضًا عالميًا، طارحةً ابتكار ’سرير واحد يناسب الجميع‘ في سلاسل الفنادق حول العالم.

 

ابتكرت الشركة السويدية YouBed طريقة لتعديل الثبات في مراتب بسوست منفصلة راقية المستوى بدون التأثير على أعلى مستويات الراحة في النوم، باستخدام جهاز تحكم عن بعد. يتوفر حل ’سرير واحد يناسب الجميع‘ عالميًا من خلال فكرة نوم فريدة يُعتقَد أنها ستغير قواعد اللعبة في صناعة الفنادق، بما يمكِّن الفنادق أخيرًا من تقديم ما يستحقه كل نزيل: تأمين سرير فندقي مريح وتهيئة أفضل الظروف لنوم ليلي هانئ.

 

– صرح ماتياس سورينسن؛ الرئيس التنفيذي ومؤسس YouBed أن “الراحة الشخصية أثناء النوم هي الحلقة المفقودة التي ستسمح للفنادق أخيرًا أن تصل إلى أقصى طاقاتها. ونأمل أن يرى الكثيرون هذا الأمر كفرصة عظيمة لترقية مستوى عروض وتنافسية فنادقهم.
ولن أتفاجأ إذا أحّدث ابتكارنا نقلة نوعية في صناعة الفنادق، واجبنا هو أن ندعم هذا التطور بأفضل طريقة ممكنة. لهذا قضينا سنوات في إثبات مفهوم النوم، مع الحفاظ على إنشاء البنية التحتية والقدرة على تلبية الطلب العالمي المتوقع”.

 

يتم الآن إطلاق مفهوم نوم YouBed عالميًا بتعاون غير مسبوق مع Business Sweden وإدارات حكومية أخرى. يبدأ 44 مكتب جديد لـ YouBed بالفعل – لها القدرة على تلبية احتياجات جميع أسواق العالم – التحاور مع مجموعات الفنادق الإقليمية المتوقع أن تأخذ المبادرات المحلية حول العالم.

 

– صرح فريدريك فيكس، نائب الرئيس التنفيذي، ورئيس الاستراتيجيات وتطوير الأعمال في Business Sweden قائلاً: “عزمت YouBed مبكرًا على استخدام هياكل الدعم المتوفرة لدينا حاليًا باعتباره طريق مختصر تسلكه الشركات الرائدة لتصل إلى الأسواق العالمية سريعًا. ونظرًا لدخولنا المبكر في هذه العملية، تمكنا من نسج مشاركتنا استنادًا إلى هذه العلاقة التجارية الطويلة. ونفخر فعلاً بكوننا جزءًا من إنشاء شركة سويدية جديدة متعددة الجنسيات، وأن ندعم ابتكارها الذي غّير قواعد اللعبة بالقدرة التي تستحقها”.

 

تتوفر مراتب YouBed حاليًا في كافة فنادق موفنبيك في أوروبا، وكذلك في فنادق فيرست الإسكندنافية وفنادق سكانديك. ومفهوم النوم الخاص بـ YouBed متوفر بدايةً لشركات العلامات التجارية فقط التي تضم كل فندق في السلسلة. www.youbed.com