سياحة

برامج إستجمام طبية عالمية المستوى في منتجع الاستجمام الأكثر تطورًا في أوروبا شينو بالاس فيغيس

يدعو شينو بالاس فيغيس، سويسرا، الضيوف للاطلاع على أحد برامج الاستجمام الثلاثة المصممة بدقة؛ التخلص المتقدم من السموم، التعافي والتنشيط أو الوقاية والتقدم بالعمر بشكل صحي.

 

من خلال مقاربة متكاملة مبنية على الأسس العلمية للصحة والعافية، يتم إجراء فحص طبي وتشخيص متقدم للضيف عند قدومه إلى شينو بالاس فيغيس لتحديد البرنامج المناسب له. من خلال استخدام Chenot Lifestyle Biomarkers®، سيقوم الطاقم الطبي في شينو بتصميم كل برنامج وفقًا لاحتياجات الضيف الخاصة. يتكون كل برنامج من علاجات وقائية وتجديدية مكمّلة بنظام شينو الغذائي لضمان الوصول إلى أفضل النتائج خلال فترة إقامة لا تقل عن سبع ليالٍ / ستة أيام.

 

يعتبر برنامج شينو المتقدم للتخلص من السموم أشهر البرامج الخاصة المتوفرة. .هو البرنامج الأساسي لهنري شينو ويهدف إلى إحداث تنقية عميقة وإزالة السموم من الجسم. وهو يدعم العمليات الطبيعية لإخراج الفضلات والسموم الأيضية وإصلاح الأنسجة التالفة واستعادة التوازن الهرموني. يشتمل البرنامج على استشارات طبية واختبارات تشخيصية متقدمة وخطة غذائية نباتية منخفضة السعرات الحرارية وعلاجات موجّهة. تتحقق إزالة فعالة للسموم عبر مزج هذه التقنيات مع بعضها البعض. يتم العلاج والنظام الغذائي تحت إشراف طبي صارم.

 

يتضمن البرنامج مجموعة من علاجات الرنين الخلوي، وتقنيات تدليك خاصة باستخدام الحجامة، التحفيز الكهربائي والزيوت الأساسية، الزيوت العطرية المائية مع المستخلصات النباتية، المعادن الملحية والتغيرات في درجة حرارة الماء وضغطه، بالإضافة إلى تطبيقات تغليف الطين النباتي المخصب بالطحالب الدقيقة النقية والحمامات المنشطة بالضغط العالي. تم تصميم العلاجات لتلبية الاحتياجات الفردية وهي مصممة لإقامة لمدة أسبوع واحد. إنه مفيد للجميع، ولا سيما أولئك الذين يتبعون عادات غير صحية وأسلوب حياة غير نشط.

 

يهدف برنامج شينو للاستجمام وإعادة الحيوية الذي يستمر لمدة أسبوع واحد إلى تقليل التوتر وإعادة شحن طاقة الجسم الطبيعية بالكامل واستعادة حيويته. بدءًا من علاجات التخلص من السموم التي يقدمها هنري شينو، تم إثراء البرنامج بتقنيات متخصصة مثبتة إكلينيكيًا وحاصلة على براءة اختراع مثل علاجات الاسترخاء العميق السمعي العصبي، التعديل الضوئي لكامل الجسم وتدريبات الارتجاع البيولوجي لتقلب معدل ضربات القلب. تعمل هذه التقنيات على تخفيف التوتر وتنشيط الهياكل العميقة للجسم. نتيجة لذلك، يستعيد الجسم إيقاعه الطبيعي، يقلّ الإجهاد المزمن، يتحسن النوم والحالة المزاجية، وتتمّ استعادة مستويات الطاقة المثلى بتحقيق الإمكانات الكاملة والعافية الشاملة.

Chenot Palace Weggis_Suite Balcony

أولاً، سيجري المتخصصون ذوو الخبرة اختبارات تشخيصية طبية عميقة للحصول على تقييم دقيق وتحسين العلاجات. هذا البرنامج مفيد لأولئك الذين يتعرضون باستمرار لمختلف ضغوط الحياة، والشعور بالتعب من الحياة اليومية الصعبة. كما أنه مناسب للرياضيين المحترفين الذين يتدربون ويتنافسون باستمرار، ويحتاجون إلى إعادة شحن بطارياتهم عقليًا وجسديًا.

 

يهدف برنامج الوقاية والتقدم بالعمر بشكل صحي إلى تقوية الجسم وتحسين مرونته في مواجهة تحديات نمط الحياة عبر مقاربة استباقية وليس من منظور رد الفعل الذي يعرف اليوم بأسلوب “المرض والعلاج”. تم تصميم البرنامج ليحتوي على علاجات التخلص من السموم الأساسية التي وضعها هنري شينو، ويتم بعد ذلك تخصيصه عبر إضافة علاجات مثبتة سريرياً ، تقوّي العلاج  الباطني للجسم، وتعزز الشفاء وتدعم الأنسجة وأنظمة الأعضاء على المدى الطويل.

 

يعلق الدكتور جورج غايتانوس قائلاً: “يتمتع الجسم بقدرة مذهلة على تحسين وظائفه وأدائه في أي عمر، عقليًا وجسديًا، عند تزويده بالكمية والنوعية المناسبة من الإشارات الصحية. من خلال إجراء تقييم لأسلوب الحياة باستخدام أحدث التشخيصات، يقوم المتخصصون الطبيون بتقييم الإمكانات الحالية للجسم وتحسين العلاجات وفقًا لاحتياجات الفرد”. تم تصميم برنامج الوقاية والتقدم بالعمر بشكل صحي لمدة أسبوع للأفراد المهتمين بالصحة الذين يرغبون في الحفاظ على نمط حياة صحي ونشاط بدنيًا في أي عمر ، تتمثل رؤية شينو في إطلاق إمكانات الإنسان من خلال زيادة الأداء العقلي والبدني في أي عمر، وتعكس البرامج الثلاثة المميزة هذه الرؤية.

 

يقع شينو بالاس فيغيس الفاخر على بحيرة لوسيرن الجميلة في سويسرا. يمتد المنتجع الصحي على مساحة 5000 متر مربع وهو ملاذ طبي متكامل الخدمات يجسد الاستجمام الشامل في أفضل حالاته. باعتباره الأشمل  في مجموعة شينو، يضم شينو بالاس فيغيس مختبر الأيض والرياضة المصمم على مستوى عالمي، مختبر تحليل الدم الداخلي، غرفة تبريد الجسم بالكامل عند -110 درجة مئوية، تقنيات مقاومة الجاذبية، غرفة تمرين معدلة بنسبة أكسيجين مماثلة للمرتفعات، منطقة حديثة للغاية مسبحا داخليا بطول 21 مترًا وأربع غرف نوم تم تصميمها خصيصًا باستخدام التكنولوجيا لخلق بيئة نوم طبيعية وتحسين الراحة.

 

تبدأ أسعار الإقامة في شينو بالاس فيغيس لمدة سبع ليالٍ كحد أدنى، بما في ذلك أحد برامج شينو  الصحية الشاملة، من 8030 فرنك سويسري (حوالي 6750 جنيهًا إسترلينيًا) للشخص الواحد. يمكن إجراء الحجز عبر reservations@chenotpalaceweggis.com