سياحة

انضمام ريكاردو ليال كمدير عام لمنتجع أوزين ريزيرف بوليفوشي في المالديف

يسر منتجع أوزين ريزيرف بوليفوشي، أحدث منشآت العلامة التجارية الفاخرة (أوزين) ضمن مجموعة فنادق ومنتجعات أتموسفير، تعيين السيد ريكاردو ليال كمدير عام للمنتجع الفاخر والذي يقع في ساوث مالي أتول، حيث يمثل المنتجع جزيرة واسعة فائقة الفخامة، تتيح إمكانية الوصول إلى واجهات المحيط التي تعانقها الشمس و يتميز المنتجع بتصميمه الفخم المعاصر. كما ستوفر كل من الفيلات والأجنحة الـ 90 للضيوف خصوصية مطلقة، مع المسبح الخاص وإمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ أو البحيرة

 

تمتد مسيرة ريكاردو المهنية على مدى 20 عامًا، حيث أضافت خبرته لقطاع الضيافة والسياحة العالمي في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والمحيط الهندي الكثير، بدأ السيد ليال في سبتمبر 2020 بإدارة فريق المنتجع وسعيه لترسيخ مكانة المجموعة في عالم المنتجعات الفاخرة. ارتبط اسم ريكاردو منذ عام 1996 بالعديد من العلامات التجارية الرائدة في قطاع السياحة مثل هيلتون وبيستانا وفنادق ومنتجعات ستاروود العالمية وشركة هايدواي بيتش ريزورت آند سبا وفنادق حياة. يتمتع السيد ليال بمخزون واسع ومعرفة كبيرة في إدارة العمليات وتنفيذ أهداف واستراتيجيات المبيعات والتسويق وفي مجال المأكولات والمشروبات. وقد شغل السيد ليال قبل انضمامه إلى أوزين ريزيرف بوليفوشي منصب مدير عام منتجع وفنادق (Alila) في الصين.

 

وأعرب السيد ليال المدير العام لأوزين ريزيرف بوليفوشي عن سعادته بالانضمام لمجموعة أتموسفير قائلاً ” يسرني أن أنضم إلى أتموسفير وان أساهم في إنشاء مجموعة منتجعات أوزين الفاخرة. سأعمل بكل جد لتحقيق أعلى مستويات الجودة والكرم والضيافة وتقديم تجربة استثنائية لضيوفنا وفقا لرؤية وشعار المجموعة من خلال تقديم أفخر الخدمات بأكثر الطرق تميزاً.

 

قال السيد جيري فينكات، الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في فنادق ومنتجعات أتموسفير: “لقد سعينا دائمًا لتحقيق التميز في إدارة فنادق ومنتجعات مجموعتنا والالتزام بفلسفة شركتنا (متعة العطاء). نحن على ثقة بأن وجود السيد ريكاردو ليال سيضمن تحقيق شعارنا و الانتقال بالمجموعة إلى مستوى مختلف تمامًا من خلال إدارة منتجع أوزين ريزيرف بوليفوشي حيث سيلعب دوراً أساسيا في استمرار نجاح أتموسفير .