سياحة

ترافيل كونيكشنز أرابيا توقّع اتفاقية مشروع مشترك مع مجموعة كيو سي سي العالمية للاستشارات الفندقية

قامت تي سي آي “TCA” (ترافل كونكشنز أرابيا)، وهي وكالة عالمية رائدة في مجال المبيعات والتسويق لقطاع الضيافة الفاخرة والسياحة والسفر في الشرق الأوسط، بتوقيع اتفاقية مشروع مشترك مع مجموعة كيو سي سي التي تتخذ من سيدني، أستراليا، مقرا لها، وهي شركة عالمية رائدة في إدارة نمط الحياة البوتيكي الذي يوفر تجارب صُممت لتعكس مفاهيم “النوم والأكل والمرح” للمستثمرين والمطورين.

 

تأتي اتفاقية المشروع المشترك في وقت تستمر فيه السياحة في التأثر بجائحة فيروس كورونا المستجد، وبالتزامن مع قيام عدد من الشركات بتعديل خطط أعمالها من أجل تنويع عروضها. وفي هذا الإطار علّق أحمد سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة ترافل كونيكشنز أرابيا، قائلاً: “نحن لا نبتعد عن نقاط قوتنا الأساسية، بل نعمل على تعزيزها، مع تقديم رؤيتنا في سوق الشرق الأوسط التي تعتبر هدفاً جديداً لمجموعة كيو سي سي”. وأضاف قائلاً: “يبحث مسافر اليوم عن تجارب فريدة، ويسعى الأثرياء خصيصا لإيجاد كل ما هو خارج عن المألوف. إن العمل مع المستثمرين والمطورين في مشاريعهم والقدرة على تزويدهم بالمعرفة حول ما يبحث عنه هؤلاء المسافرون، بالإضافة إلى التشاور معهم بشأن الفرص الفريدة أو مفاهيم “التسويق الأولية” لمنطقتهم المحددة، هو ما يعني ضمان استمرارية قطاع الضيافة في التطور والتنوع”.

 

تتخصص مجموعة كيو سي سي في العقارات أو تطوير المواقع، بالإضافة إلى مراجعة أساليب إدارة المحفظة وتحسين الأداء والعمليات الداخلية بالكامل لدعم الشركاء. تغطي نشاطاتها العديد من البلدان، حيث تتواجد في أوروبا، جنوب شرق آسيا وأستراليا، إضافة إلى الشرق الأوسط عبر اتفاقية المشروع المشترك هذه.

bn

وعن هذه الاتفاقية قال كاسبر ب. شميدت، مؤسس ومالك مجموعة كيو سي سي: “إن العمل عن كثب مع تي سي آي يمثل فرصة مثالية لنا للنمو في السوق. نحن نؤمن بتقديم خدمة ممتازة ومراجعات واضحة ومحددة لعملائنا. لدينا العديد من العملاء حول العالم الذين يعتمدون على شبكتنا وهذا سيعزز من توفير الفرص. لطالما مثلت لنا سوق الشرق الأوسط منطقة للنمو والتطور، ولذلك نتطلع إلى البدء في هذه الرحلة المثيرة”.

 

تشمل مجموعة تي سي آي المتميزة لعملاء الضيافة والسياحة بعضاً من أكثر الفنادق والمنتجعات تفرداً حول العالم، مثل ذا لانغام، لندن، مجموعة فنادق ومنتجعات ومراكز سبا سيكس سينسيز، ثمانية فنادق ومنتجعات كونستانس استثنائية، منتشرة عبر أفضل الوجهات في المحيط الهندي: جزر السيشيل، جزر المالديف، موريشيوس ومدغشقر، بالإضافة إلى كمبينسكي، فيلا ماجنا في مدريد، ذا ليلا غوا، مجموعة لونجارنو وغيرها.

 

تضم محفظة عملاء مجموعة كيو سي سي عددا من أكثر المشاريع فخامة وفرادة في هذا المجال، بما في ذلك بعضا من أفضل النزل في نيوزيلندا وأستراليا، والعلامات التجارية للفنادق الفاخرة في الصين، بالي، أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية. تشمل المشاريع الجديدة إقامات فاخرة مستدامة، مصانع شراب العنب التي تركز على السياحة البيئية وواحدا من أروع مواقع التخييم الفخم في جبل فوجي في اليابان. تؤمن مجموعة كيو سي سي أن مستقبل الفندقة منوط بالهواء النقي والتجارب التي تدوم مدى الحياة.