سياحة

فلل أنانتارا كيهافا جزر المالديف تقدّم باقات مميّزة للعطلات قصيرة الأمد

لا يخفى على أحد أنّ العطلة الشاطئية في جزر المالديف توفّر أجواءً من العزلة والخصوصية التامة، سواء للّقاءات العائلية أو التجارب الرومانسية أو بكل بساطة لإعادة التواصل مع الذات بعيداً عن ضغوطات الحياة اليومية. ولحسن الحظّ، تقع جزر المالديف على مسافة قريبة بالطائرة (أربع ساعات في رحلة مباشرة) من الإمارات العربية المتحدة أو الوجهات الرئيسية من الهند. وفيما يستعدّ المنتجع لإعادة استقبال زوّاره اعتباراً من 27 سبتمبر 2020، تقدّم فلل أنانتارا كيهافا جزر المالديف عدّة باقات مميزة لمنح ضيوفها عطلة من العمر في جزر المالديف الساحرة.

 

باقة “الفلل والمساكن الحصرية”

كن من بين أوائل الضيوف الذين يقيمون في المساكن الشاطئية المجدّدة حديثاً، والمزوّدة بمسبح مع غرفتَي وثلاث وأربع غرف نوم، أو المساكن الكائنة فوق سطح المياه والمزوّدة بمسبح مع غرفتَي نوم. يحاكي التصميم الجديد لهذه المساكن الجمال الطبيعي للجزيرة، حيث أنه يتناغم تماماً مع محيطه فيما يجمع ما بين الديكور الداخلي المفتوح والرحب ولمسات التصميم الاستوائية من جهة، وبين تكنولوجيا المنزل الذكي ووسائل الراحة في المطبخ من جهة أخرى، ليصبح هذا المنتجع الخيار المثالي للارتقاء بالعطلة إلى آفاق جديدة في جزر المالديف. توفّر هذه المساكن المستكنة فوق مياه المحيط الهندي الرقراقة وجهةً مثاليةً لتمضية عطلة ممتعة برفقة الأصدقاء المقرّبين أو العائلة بمختلف أجيالها. وقد تمّ تزويدها بأبواب انزلاقية ممتدّة من الأرض إلى السقف ومطلّة على مناظر الطبيعة الغنّاء، على بعد خطوات قليلة من الشاطئ الخاص أو الأفق الأزرق اللامتناهي. علاوةً على ذلك، خصّص المنتجع حصّةً لنشاطات العافية واللياقة البدنية، حيث تمّ تزويد كل مسكن بصالة رياضية وبغرفة سبا خاصة به.

استفد من حسم لغاية 30% على حجوزات الإقامة في هذه المساكن من الآن ولغاية 23 ديسمبر 2020. تشمل الإقامة فطوراً وعشاءً يوميَّين بالإضافة إلى وجبات طعام مجانية للأطفال.

 

باقة “أفضل ما في كيهافا جزر المالديف”

استمتع بباقة من التجارب التي تنفرد بها هذه الوجهة والمتوفرة حصرياً في هذا الملاذ الرائع في المحيط الهندي. تشمل هذه الباقة المتميّزة ثلاث مغامرات من العمر وهي الغطس لمشاهدة أسماك المانتا الرائعة، وتأمُّل السماء المرصّعة بالنجوم من المرصد الفلكي الوحيد في جزر المالديف، وتجربة الطعام المذهلة في مطعم “سي” الذي يُعَدّ أحد المطاعم النادرة في العالم الكائنة في أعماق البحر.

تتوفّر هذه الباقة للإقامات التي لا تقلّ مدّتها عن ستّ ليالٍ. ويمكنك اختيار باقة نصف الإقامة التي تشمل الفطور والعشاء في ثلاثة مطاعم في فيلا شاطئية مزوّدة بمسبح أو فيلا كائنة فوق سطح المياه. أمّا بالنسبة إلى الإقامات التي لا تزيد مدتها عن خمس ليالٍ، فستقتصر الباقة على تناول الغداء في أعماق البحر بين رحاب مطعم “سي”. تصلح الباقتان لغاية 31 أكتوبر 2021، وتبدأ الأسعار من 3636 درهماً إماراتياً.

 

باقة “أوقات رومانسية ساحرة”

تنعّم بأجواء رومانسية منقطعة النظير من الفجر إلى النجر بين رحاب ملاذ آسر لمدة لا تقلّ عن أربع ليالٍ، واستمتع بمجموعة من التجارب المثالية لشخصين، بما فيها:

  • خيار بين فيلا شاطئية مزودة بمسبح أو فيلا فوق سطح المياه مزودة بمسبح

  • تجربة “داينينج باي ديزاين” فاخرة لتناول الطعام من إعداد الشيف الخاص بك

  • فطور يشمل المشروب الفوّار في رحاب الفيلا

  • تجربة تأمّل السماء المرصّعة بالنجوم من “سكاي” المرصد الفلكي الوحيد في جزر المالديف

  • علاج النوم الرومانسي على يد خبير لتعزيز النوم العميق

  • مجموعة من وسائل الراحة الترحيبية الرومانسية

Anantara Kihavah - Over Water Villa Bathroom View

باقة المغامرة العائلية في جزر المالديف

انغمس في عطلة عائلية من العمر لمدّة خمس ليالٍ واستمتع بباقة فريدة من تجارب الطعام، ونشاطات المنتجع، ونادي الصغار وخدمة مجالسة الأطفال خلال عطلتك الحافلة بالمغامرات الشيّقة بين أحضان جزر المالديف. تتضمن الباقة:

  • حفلة شواء خاصة مع العائلة مع إمكانية اختيار قائمة الطعام

  • غداء عائلي مؤلف من أربعة أطباق في مطعم “سي” الكائن تحت سطح المياه والحائز على عدّة جوائز

  • رحلة بحرية لمدّة ساعتين مع العائلة في مغامرة للبحث عن السلاحف

  • نشاطات مجانية في نادي ثيثي بولي للأطفال، بما فيها صفوف الطهي وصفوف الفنون والحرف وغيرها

  • نشاطات مجانية في مركز الاستجمام للكبار بما فيها صفوف اليوغا والبيلاتس وغيرها

  • خدمة مجالسة الأطفال الخاصة لمدّة ساعتَين في الأوقات المفضّلة لديك

  • باقة ترحيبية لكل طفل

  • آيس كريم يومي مجاني للأطفال

  • إقامة ووجبات طعام مجانية للأطفال

  • صورة عائلية بإطار كهدية تذكارية

 

باقة “الإقامة لفترة أطول”

استمتع بعطلة من العمر بين رحاب فلل أنانتارا كيهافا ودلّل نفسك بأروع التجارب. وكلّما طالت إقامتك، وفّرت أكثر. احجز إقامةً من ثلاث إلى ست ليالٍ واستفد من حسم لغاية 20%، أو احجز إقامةً لسبع ليالٍ أو أكثر واستفد من حسم لغاية 30%. تشمل الباقة فطوراً يومياً مع وجبات مجانية للأطفال، وتبدأ الأسعار من 3203 دراهم إماراتية.

 

لمزيد من المعلومات أو لحجز هذه الباقات، يرجى الاتصال على 1020 660 960+ أو زيارة موقع Anantara.com/en/kihavah-maldives أو المراسلة عبر kihavah.maldives@anantara.com. تنطبق الشروط والأحكام.