سياحة

أول شاشة LED متناهية الدقة من إل جي تضع معيارًا جديدًا لتكنولوجيا العرض التجاري

احتفلت “إل جي إلكترونيكس” مؤخراً بإطلاق حلول العرض متناهية الدقة الجديدة “إل جي ماغنيت” في أسواق الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا والأميركيتين، والتي تتميز بجودة صورٍ رائدة ومتانةٍ عالية، حيث تتضمن هذه الشاشة المبتكرة تقنية Black Coating الحصرية لدى إل جي التي توفر تركيبًا سهلاً للشاشات بفضل تصميمها الذكي لتجميع مجموعات الشاشات معاً.

 

تقنية مايكرو LED الثورية التي ترتقي مجدداً بجودة العرض المرئي تتميز بوحدات البكسل ذاتية الانبعاث بمقياس ميكرومتر، وهي ملحقة مباشرة باللوحة المركزية لتقدم عرضاً أكثر نقاءً مع تباينٍ محسن، وزاوية عرضٍ أوسع. وفي واجهة الشاشات الجديدة، تعمل تقنية Black Coating الجديدة من إل جي على تحسين تباين ودقة الألوان بشكلٍ كبير، مع المساعدة في حماية وحدات البيكسل الصغيرة LED من الرطوبة والغبار ومختلف التأثيرات الخارجية. كذلك، تعمل تقنية Black Coating كمضادٍ للتوهج ومضادٍ لبصمات الأصابع، كما أنها تخفض الانعكاسات المشتتة وتسهل إزالة البقع الضوئية الغير مرغوبة.

 

وتعد شاشات “إل جي ماغنيت” متعدد الاستخدامات مثالية للمستخدمين المرموقين الذين يتطلعون لشاشةٍ عرض فائقة الجودة بنطاق عرضٍ واسع لمنازلهم بحجمٍ يبلغ 163 بوصة بدقة عرضٍ 4K ليستمتعوا بمشاهدة الأفلام والمسلسلات والأحداث الرياضية المفضلة لديهم. هذا وتتألق جودة العرض الرائعة لهذه الشاشة بواسطة معالج الصور (ألفا α) المدعوم بميزة الذكاء الاصطناعي التي تتضمنها أحدث شاشات LG، وتعمل على تحليل المحتوى المرئي ومصدره بذكاء، وتحسن العرض تلقائيًا في الوقت الفعلي. أيضاً، تشتمل شاشات إل جي MAGNIT على منصة الشاشات الذكية webOS من إل جي التي توفر تنقلاً سلساً وتحكماً سهلاً بالعديد من الوظائف والميزات والإعدادات المسبقة.

 

وإلى جانب تجربة المشاهدة المذهلة، توفر شاشات “إل جي ماغنيت” ميزة التثبيت والضبط بكل راحة وسهولة. أما مواصفات شاشة LED متناهية الدقة؛ فهي كالتالي: كل خلية عرض ذو ابعاد 600 عرض × 337.5 ارتفاع × 44.9 عمق ملم فقط، وهي تتميز بإمكانية ربطها بسلسلة شاشات أخرى، وهذا يتيح للفنيين تركيب شاشات عرضٍ كبيرة الحجم في الموقع المرغوب خلال زمنٍ قصيرٍ، ودون متاعب تذكر. هذا، وتوفر تقنية التوصيل بدون كابلات من إل جي القدرة على إرسال واستقبال الإشارات لاسلكيًا بسلاسة، بينما يتيح تصميم تجميع الشاشات إرسال الطاقة إلى كل لوحة عبر موصلات مسمارية تنتشر على حواف مركز لوحة الشاشة لتختصر شاشة “إل جي ماغنيت” الوقت اللازم للتعامل مع الكابلات، بفضل العدد المحدود من الأسلاك المستخدم في توصيل شاشات العرض وربطها بوحدات التحكم في النظام ومنفذ التيار الكهربائي الرئيسي.

 

ويشير إيدي جون، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس في المملكة العربية السعودية، إلى أنه “من المثير دائماً تقديم ابتكارٍ حقيقي في تكنولوجيا شاشات العرض LED، ونحن سعداء بتقدم مجموعة شاشات “إل جي ماغنيت” لعملائنا في أسواق الشرق الأوسط”.

 

ويقول جون “بفضل جمعها لجودة العرض الفائق والمرونة في الحجم، والإعداد المريح، تعد شاشات “إل جي ماغنيت” الاختيار الأمثل سواءً في الأماكن العامة؛ مثل: مراكز المؤتمرات، وردهات الفنادق، والمتاجر الفاخرة، أو على مستوى المستخدمين الأفراد الذين يرغبون في الارتقاء بتجربة السينما المنزلية الخاصة بهم”.