سياحة

قفزة في مبيعات لينكون لشهر أغسطس مع ارتفاع المبيعات الشهرية لكل من”نافيجيتور” و”نوتيلوس”

شهدت مبيعات لينكون الشرق الأوسط صيفاً استثنائياً هذا العام، حيث حقق شهر يونيو أفضل مستوى في مبيعات العلامة التجارية الفاخرة للسنوات الأربع الأخيرة، بينما حقق يوليو زيادة بنسبة 52 بالمئة، وتحسن أداء شهر أغسطس عن العام الماضي بزيادة بلغت 31 بالمئة.

 

ورغم الأثر الطفيف للإغلاق التام على إقبال هواة السيارات الفارهة على امتلاك سيارات لينكون، غير أن الاقبال اتسع من جديد بعد انهاء الإغلاق محلياً وعاد أقوى من ذي قبل، لتتفوق أرقام مبيعات لينكون خلال الأشهر الثلاثة الماضية على الأشهر نفسها التي كانت مبيعاتها عالية كذلك في العام 2019.

 

وقد واصلت لينكون نافيجيتور الحفاظ على موقعها المتميّز من حيث معايير الفخامة والجودة لأكثر من عقدين من الزمن، لتسجّل إحدى أعظم قصص نجاح لينكون، وذلك مع نمو شعبية سيارة الدفع الرباعي الكبيرة وارتفاع مبيعاتها في أغسطس 2020 بنسبة 13٪ مقارنة بمبيعات أغسطس 2019. وبفضل مميزتها الحصرية وتفردها كسيارة دفع رباعي فاخرة ومكوّنة من ثلاثة صفوف من المقاعد، تُعدّ نافيجيتور السيارة الأفضل في فئتها بلا منازع.

 

أما نوتيلوس، فحققت كذلك أرقاماً لافتة في شهر أغسطس من حيث المبيعات، حيث نمت بنسبة 27% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. ويُظهر الشكل الأنيق للسيارة ذات الدفع الرباعي والحجم المتوسط جمالية متناغمة مع الكفاءة الديناميكية من حيث الانسيابية. ومع طرحها في السوق مزودة بالنظام القياسي لمساعدة السائق من لينكون، Co-Pilot360، ساعدت السيارة علامة لينكون على الاحتفاظ بمكانتها المرموقة بين علامات السيارات الفخمة في المنطقة.

 

 من جهة أخرى، حافظت أفياتور، وهي أحدث سيارة رباعية الدفع وكبيرة الحجم بثلاثة صفوف من المقاعد، وكورسير، سيارة الدفع الرباعي الواسعة بصفين من المقاعد والتي تم إطلاقها مؤخراً، على أداءٍ استثنائي في صالة العرض هذا الصيف، وسجلتا أرقاماً قياسية للمبيعات الشهرية في الشرق الأوسط خلال أشهر الصيف.

 

وبشكلٍ عام، نمت مبيعات لينكون في مختلف أنحاء المنطقة للأشهر الثلاثة الماضية، يونيو ويوليو وأغسطس بشكلٍ ملحوظ وبنسب 36 و 52 و 31 في المائة على التوالي، بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، وذلك بفضل أداء مجموعة سيارات الدفع الرباعي الرائعة للعلامة التجارية الفاخرة.

 

وحول المبيعات القياسية للشركة، علّق نيكولاس لوري – المدير الإداري للأسواق المباشرة في لينكون بالقول: “يعكس أداء مبيعات لينكون قوة وجودة سياراتها المعززة بأحدث المواصفات التكنولوجية، إلى جانب حفاظها على عنصر الفخامة. لقد حققت سيارة نافيجيتور أداءً ممتازاً من حيث المبيعات السنوية منذ إطلاقها، كما أنّ رؤية سائر تشكيلة سيارات لينكون ذات الدفع الرباعي التي تواصل الارتقاء بطموحها لتكون نموذجاً لباقي السيارات في فئتها، هو خير مثال على ثقة العملاء في لينكون.”

 

كورسير

سيارة الدفع الرباعي لينكون كورسير الجديدة كلياً والتي تم إطلاقها مؤخراً، تبرز في فئة السيارات الفخمة الصغيرة وذات الاستخدامات المتنوّعة من خلال تقديم محرك توربو سعة 2.0 ليتر أقوى أداءً من محرّكات عديدة منافسة، إضافة إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة التي لا توجد عادةً إلا في السيارات الأكبر حجماً.

وباعتماد تقنية التوقف والتشغيل التلقائي، يولّد محرّك كورسير قوّة مقدارها 245 حصاناً وعزم دوران مقداره 373 نيوتن متر، وهو يعمل بالتناغم مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد بثماني سرعات، ما يعزّز تجربة الركوب الهادئة في المقصورة ذات التصميم المتطور.

 

نوتيلوس

بتوفيرها النظام القياسي لينكون Co-Pilot360 الذي يجمع مزايا مساعدة السائق والمعروف بتوفره سابقاً كخيار فقط، تستعرض سيارة لينكون الفاخرة ومتوسطة الحجم جمال التصميم والكفاءة الانسيابية. ومع خيارين من المحركات هما  V6توربو سعة 2.7 ليتر الذي يولّد قوة 335 حصاناً، ومحرك توربو رباعي الأسطوانات والقياسي سعة 2.0 ليتر البالغة قوته 250 حصاناً، تقدّم نوتيلوس الأداء والقوة والسلسة لقطاع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة.

 

أفياتور

أحدث سيارات لينكون الفاخرة والكبيرة ذات الثلاثة صفوف من المقاعد، والتي تم إطلاق طرازها الجديد كلياً ‏‏”بريزيدنشال فلايت” (Presidential Flight) ، تعزز رؤية التصميم الخاصة بعلامة لينكون وتوفر في الوقت نفسه عناصر الجمال ‏والانسيابية واللمسة البشرية والملاذ الهادئ. ويولّد محرك‎ V6 ‎القياسي سعة 3.0 لتر بشاحن توربيني، المتناغم مع ‏ناقل الحركة الأوتوماتيكي‎ SelectShift ‎بعشر سرعات، قوة 400 حصان وعزم دوران 562 نيوتن متر من أجل ‏التسارع من دون بذل مجهود يذكر.

 

نافيجيتور

تجمع سيارة الحجم الكبير الرائدة نافيجيتور بين الفخامة العصرية والتقنيات المتقدمة، ما يرتقي بتجربة السفر ‏العائلي إلى مستوى الدرجة الأولى. وتتمثل الفخامة الهادئة في الشكل والاحساس، ولينكون نافيجيتور تجسّد الاثنين ‏معاً. فالمحرك الأنيق‎ V6 ‎بشاحن توربيني مزدوج سعة 3.5 لتر، يولّد قوة 450 حصاناً وعزم دوران قدره 691 نيوتن ‏متر، بينما صمّم المظهر الأنيق والمقصورة الفسيحة لجعل كل رحلة في منتهى الرفاهية.

وختم نيكولاس بقوله: “بمعزل عن السيارات التي نقدّمها، تحرص لينكون على تجسيد روح علامتها التجارية المتمثلة ‏في الدفء واللمسة البشرية والتجربة الشخصية. ومع تشكيلة كاملة من المزايا الحصرية لعلامة لينكون التي ‏تستكمل أسلوب حياة عملاء سيارات الدفع الرباعي الفاخرة والمصمّمة بعناية فائقة والمتميّزة برشاقتها، أثبتت ‏سيارات لينكون مراراً أنّها الخيار المفضّل لدى العملاء.”