سياحة

يرّحب رمادا داون تاون دبي بمدير إدارة المبيعات والتسويق الجديد

أعلن فندق رمادا داون تاون دبي عن تعيين مصطفى عبد الفتاح مديراً جديداً لإدارة المبيعات والتسويق. وسيتولى أيضاً منصب مدير إدارة المبيعات لمجموعة آر للفنادق في دول مجلس التعاون الخليجي.

 

يملك عبد الفتاح أكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال الضيافة مع سجل حافل في تحقيق نسب عالية في المبيعات. قبل انضمامه إلى رمادا داون تاون دبي، شغل مصطفى عبد الفتاح منصب مدير إدارة المبيعات الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في منتجعات وفنادق لوكس – المالديف وموريشيوس. كما شغل منصب مدير إدارة المبيعات في سيكس سينسز زيغي باي. كما عمل أيضًا في دبليو الدوحة هوتيل آند ريزيدنس وجراند حياة دبي و حياة ريجنسي دبي.

 

في منصبه الجديد، سيقود مصطفى عبد الفتاح فريق المبيعات والتسويق في تطوير وتنفيذ استراتيجيات وحملات جديدة، وإنشاء أعمال جديدة، وتعزيز الشراكات القائمة للعقار. بصفته مدير إدارة مبيعات مجموعة آر للفنادق، كما سيكون مسؤولاً عن زيادة الحصة السوقية لدول مجلس التعاون الخليجي من العقارات الثلاثة الأخرى للمجموعة في دبي وهي فندق وأجنحة رمادا من ويندام دبي جميرا بيتش ريزيدنس،  وذا ريتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتيل، وإيبيس ستايلز جميرا، بالإضافة إلى فنادقها الثلاثة في إمارة عجمان وهي رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان ، ورمادا من ويندام شاطئ عجمان وويندام جاردن كورنيش عجمان.