سياحة

فنادق ويندام في عجمان تطلق عروض إقامة ليلتين بسعر ليلة

يمكنك التوفير أثناء استمتاعك بأيام الصيف الأخيرة من خلال الاستفادة من باقات إقامة ليلتين بسعر ليلة في ويندام جاردن كورنيش عجمان، وفندق رمادا من ويندام شاطئ عجمان، وفندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان.

 

سجل دخولك لليلة واحدة في غرفة عادية وأقم الليلة الثانية مجاناً! تشمل هذه الباقة وجبة الفطور وهي صالحة للحجوزات لشخصين وطفلين بعمر ست سنوات وما دون. يبلغ سعر الباقة في فندق ويندام جاردن عجمان كورنيش 375 درهم إماراتي، بينما يبدأ سعر الإقامة في فندق رمادا من ويندام شاطئ عجمان من 299 درهم إماراتي، ويبلغ السعر في فندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان 279 درهم إماراتي. لمزيد من التوفير والراحة والرفاهية، تتوفر أيضاً خيارات الإقامة مع وجبتي طعام وثلاث وجبات في كل فندق.

Wyndham Garden Ajman Corniche Room

ويمكن للضيوف، خلال إقامتهم الممدّدة، الاستمتاع بالكامل بمرافق الفندق المختلفة بما في ذلك الصالات الرياضية المجهزة بالكامل وحمامات السباحة ونادي الشاطئ الخاص بطول كيلومتر على طول كورنيش عجمان.

 

تسري هذه العروض حتى نهاية سبتمبر، وهي حصرية للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ولا يمكن الاستفادة منها بالتزامن مع العروض الترويجية الأخرى.

 

لمزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال على الرقم +971 6 701 4444  لفندق ويندام جاردن كورنيش عجمان؛ أوعلى الرقم +971 6 724 9999 لفندق رمادا من ويندام شاطئ عجمان، أوعلى الرقم +971 6 703 1111 لفندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني sales@wyndhamgardenajman.com، أو sales@ramadabeachajman.com، أو sales@ramadaajman.com، الأسعار شاملة الضرائب والرسوم. تُطبق الشروط والأحكام.