سياحة

شركة الجميح وشِل وشركة إبراهيم الجفالي “توقف أقل وفترات قيادة أطول”

انضمَّت “شركة الجميح وشِل لزيوت التشحيم” إلى “شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للمعدات الصناعية”، الوكيل الحصري لمركبات مرسيدس-بنز و”فوسو” التجارية، كراعٍ من الدرجة البلاتينية لـ “فعالية قيادة جيبكو 2020” الخاصة بشاحنات مرسيدس-بنز، والتي تُعتَبر إحدى أكبر فعاليات الشاحنات في المملكة. وقد أتاحت هذه الفعالية، التي أقيمت في منتجع نوفا (الرياض) من 8 إلى 13 مارس 2020، لعملاء وضيوف “شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للمعدات الصناعية” قيادة الأسطول الجديد من شاحنات مرسيدس (“أكتروس” و”أروكس”) والتعرّف عن كثب على قدراتها ومزايا السلامة فيها عبر ظروف قيادة متنوعة، وذلك تحت إشراف سائقي مرسيدس-بنز المخضرمين.

 

تسنَّى لما يقرب من 400 عميل وضيف مشارك في هذه الفعالية، التي حظيت بتغطية شاملة من الرعاة والشركة المضيفة، حضور عروض تقنية من قبل فرق البيع والخدمة وقطع الغيار في “شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للمعدات الصناعية”، ناهيك عن عروض تقنية أقامها الراعيان “شركة الجميح وشِل” و”ميشلان”. ركَّز عرض “شركة الجميح وشِل” على المنتجات الرئيسية المخصصة لعملاء الأساطيل، بالأخص زيت “شِل ريميولا آر6 أم 10دبليو-40” Shell Rimula R6 M 10W-40، وهو زيت رائد تخليقي بالكامل لمحركات الديزل شديدة الإحتمال، يُستَخدَم حاليًّا في شاحنات مرسيدس-بنز الجديدة كافة (حصل على موافقة مرسيدس-بنز “أم بي 228.5” MB 228.5). خضع زيت “ريميولا آر6 أم” إلى إختبارات صارمة وشتَّى من قبل “فريق شِل التقني العالمي” بالتعاون مع قسم “شاحنات مرسيدس-بنز”، أثبت بموجبها عن أداء متفوّق في ظروف تشغيل قاهرة مع مساهمة لافتة في خفض كلفة الإقتناء الإجمالية بالنسبة إلى أصحاب أساطيل الشاحنات ومُشغِّليها. بالإضافة إلى ذلك، أطلعت “شركة الجميح وشِل” الحضور على “خدمات شِل التقنية ذات القيمة المضافة”، وأسلطت الضوء على كيفية عمل الشركة مع شركائها لتعزيز مستوى خدمة العملاء ومساندتهم باحتراف بعد عملية البيع والشراء، وهنا بيت القصيد في تعزيز القيمة التي يحصل عليها العملاء.

 

بهذه المناسبة، قال السيد ساهر هاشم، الرئيس التنفيذي لشركة الجميح وشِل لزيوت التشحيم: “تحظى المركبات التجارية بأهمية كبيرة، كونها تمثل الشريان الحيوي لنقل المنتجات عبر المملكة والمنطقة. لذلك، من الأهمية بمكان أن نحرص على عمل هذه المركبات بسلاسة ونضمن أقل مقدار من الأعطال والمشاكل التقنية. هذا الهدف يمكن تحقيقه باستخدام زيوت موثوقة وعالية الجودة، مثل ’شِل ريميولا آر6 أم 10دبليو-40‘، بالتناغم مع خدماتنا التقنية الرائدة ذات القيمة المضافة، ما يضمن راحة بال قصوى لعملائنا وشركائنا.”

 

وأضاف السيد ساهر هاشم: “نحن لا نعتبر أنفسنا فقط مورّدين للزيت ، بل شركاء نوفّر خدمة محترفة ومشورة صادقة ودعمًا متواصلًا لعملائنا بعد إنجاز العملية التجارية بوقت طويل. هذه الذهنية في العمل تُعزز روابطنا الوثيقة مع ’شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للمعدات الصناعية‘ ومركبات مرسيدس-بنز التجارية، ما يُرسِّخ مكانة ’شِل ريميولا‘ الرائدة في قطاعيْ ’التجارة مع الشركات‘ و’صانعي المعدَّات الأصلية‘ وينعكس أداءً إيجابيًّا في سوق ما بعد البيع.”